نجم ريال مدريد ينفعل من الصحافيين ويغادر مؤتمر مباراة روما
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

انزعج بعد سؤاله عن ركلة جزاء ميسي

نجم ريال مدريد ينفعل من الصحافيين ويغادر مؤتمر مباراة روما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم ريال مدريد ينفعل من الصحافيين ويغادر مؤتمر مباراة روما

لاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو
روما - لينا عاصي

انتقد لاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ثلاثي فريق برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار علنًا مساء الثلاثاء، عندما وجه إليه أحد الصحافيين سؤالًا حول مدى تأثير الترابط خارج الملعب بين هذا الثلاثي، وما مساهمته في تقديمهم الموسم الأفضل لهم هذا العام. حيث لم يتقبل مهاجم فريق ريال مدريد صاحب السجل التهديفي الأكبر، الأسئلة التي أثيرت حول أدائه هذا الموسم وافتقاده لإحراز الأهداف خلال المباريات الأخيرة التي خاضها. ومن ثم لم يتوانى عن الإجابة على السؤال حول ما إذا كان التقارب في العلاقة ما بين ثلاثي برشلونة، منحهم أفضلية وجعلهم أكثر تأثيرًا من ثلاثي الريال رونالدو وبنزيما وغاريث بيل.
 
 وأوضح رونالدو للصحافيين أنه حينما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد، فلم يكن يتحدث خارج الملعب مع ريان غيغز وبول سكولز وريو فيردناند باستثناء إلقاء السلام في الصباح، ومع ذلك فقد فازوا باللقب في دوري أبطال أوروبا. مضيفًا أنه يتحدث مع زملائه الحاليين في الفريق داخل الملعب، ولكنه تساءل عن أهمية الأمر في عدم ذهابه لتناول العشاء مع بنزيما أو عدم حضور بيل إلى منزله. مشيرًا إلى أن الحديث عن الإقلال من تناول الوجبات أو الإقلال من تبادل العناق والقبلات هي كلها أمور لا تعني له شيئًا.
 
وبدا مهاجم الريال منزعجًا بشدة عند سؤاله بشأن كيفية تنفيذ ميسي لركلة الجزاء الأخيرة التي حصل عليها فريق برشلونة، حيث أشار إلى أنه يعلم جيداً لماذا قام بتنفيذها على هذا النحو ولكنه لن يضيف أي شيء أكثر مما قاله. فيما أكد لأحد الصحافيين على أنه يريد استكمال الموسم بهذا المستوى من الأداء الذي يقول بأنه سيء جدًا.
 
وسجَل رونالدو 32 هدفًا هذا الموسم في 30 مباراة خاضها على صعيد كافة المنافسات، إلا أنه فشل في إحراز الأهداف في 15 مباراة وضل الطريق نحو الشباك خارج ملعب السانتياغو برنابيو الذي تمكن من خلاله بتسجيل 16 هدفًا. ومع خوضه اللقاء المرتقب الأربعاء أمام فريق روما على الملعب الأوليمبي، فقد تم سؤاله حول عدم تمكنه من إحراز الأهداف مؤخرًا. وردًا على ذلك السؤال، طرح هو الآخر سؤالًا طلب فيه ذكر اسم لاعب استطاع تسجيل عدد أكبر من الأهداف خارج الديار منذ انضمامه إلى الفريق الإسباني. ومع عدم وجود إجابة لدى الصحافيين، نهض من على مقعده إلى جوار زين الدين زيدان الذي بدا مندهشًا ليغادر بعدها المؤتمر الصحافي.
 
يُشار إلى أن رونالدو شكَل مع بيل وبنزيما ثلاثي هجومي كان هو الأكثر رعبًا في أوروبا خلال موسم 2013 – 2014 الذي فازوا خلاله بالبطولة الـ 10 في دوري أبطال أوروبا، مع تسجيل هدفه رقم 17 خلال المباراة النهائية في البطولة التي سجل فيها أيضًا بيل هدفًا. ولكن فريق برشلونة تفوق عليهم في الموسم التالي بفضل ثلاثي الهجوم عقب وصول سواريز قادمًا من فريق ليفربول ليلعب إلى جانب ميسي ونيمار. واستطاعوا تسجيل 122 هدفًا بالمشاركة فيما بينهم في الطريق نحو الفوز بثلاث بطولات الدوري الإسباني الممتاز وكأس ملك إسبانيـا ودوري أبطال أوروبـا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم ريال مدريد ينفعل من الصحافيين ويغادر مؤتمر مباراة روما نجم ريال مدريد ينفعل من الصحافيين ويغادر مؤتمر مباراة روما



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday