وست بروميتش يُعرقل مسيرة ليستر سيتي بتعادل شيَق في البريمييرليغ
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة لكرة القدم

وست بروميتش يُعرقل مسيرة ليستر سيتي بتعادل شيَق في "البريمييرليغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وست بروميتش يُعرقل مسيرة ليستر سيتي بتعادل شيَق في "البريمييرليغ"

وست بروميتش يُعرقل مسيرة ليستر سيتي
برلين - جورج كرم

سقط فريق ليستر سيتي في فخ التعادل أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على استاد "ووكرز ستديوم" في الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ليرتفع رصيد ليستر إلى 57 نقطة متصدرًا ترتيب البريمييرليغ وبفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني، بينما رفع وست بروميتش رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ 13.
 
وتقدم وست بروميتش مبكرًا بهدف عن طريق روندون في الدقيقة 11، وتعادل درينكووتر لصالح ليستر في الدقيقة 30، وتقدم آندي كينغ في الدقيقة 45+1 بهدف ثانٍ لأصحاب الأرض، ولكن وست بروميتش تعادل عن طريق غاردنر في الدقيقة 50. وبدأت المباراة بهجمة سريعة من جانب ليستر عن طريق رياض محرز أوقفه التحام من يعقوب ورد اللاعب روندون مهاجم وست بروميتش بمحاولة هجومية ولكنها مرّت بعيداً عن المرمى.
 
ونجح روندون في الدقيقة 11، في تسجيل هدف التقدم عن طريق هجمة مرتدة سريعة أنهاها باقتدار في مرمى كاسبر شمايكل ليشعل أجواء اللقاء. ونشط رياض محرز وتحرك بكل قوة في الجبهة اليمنى وصنع كرة خطيرة لفاردي لم يستغلها، وفي الدقيقة 30 نجح دانيال درينكووتر في تسجيل هدف التعادل لصالح ليستر سيتي من تسديدة حولت مسارها بعدما هزت الشباك وأعلنت تعادل ليستر.
 
وبدأ وست بروميتش التخلي عن تراجعه الدفاعي ونظم جاردنر محاولة من الجبهة اليسرى، ثم أضاع فاردي فرصة قريبة لصالح ليستر في محاولة خطيرة بالدقيقة 38. ونجح ليستر سيتي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 45+1 عن طريق آندي كينج من تمريرة رائعة للمتألق رياض محرز بكعب قدمه ليودعها الشباك ببراعة وينتهي الشوط الأول بتقدم ليستر.
 
وحاول وست بروميتش العودة للمباراة مع بداية الشوط الثاني بتمريرات في وسط ملعب ليستر، وحصل الفريق على خطأ على حدود منطقة الجزاء لينجح اللاعب جاردنر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 من تسديدة رائعة. وفرض ليستر سيطرته التامة على مجريات اللقاء، وأضاع فاردي فرصة خطيرة بعدما انقض على الكرة من أقدام مدافع وست بروميتش وسدد كرة قوية أبعدها الحارس بن فوستر.
 
وأرعب غاردنر فريق ليستر بتسديدة صاروخية مرت فوق العارضة، وسادت حالة من الارتباك في دفاعات أصحاب الأرض بتسديدة أخرى من غاردنر علت العارضة. وبدأ ليستر العودة للضغط الهجومي في الربع ساعة الأخير وتألق محرز بتمريرات متبادلة مع زملاءه في وسط الملعب مع انطلاقة من الجبهة اليسرى انتهت بتمريرة اصطدمت بأحد مدافعي وست بروميتش.. واختتم رانييري تغييرات ليستر بنزول ديماري جراي على حساب فوتس في الدقيقة 79 لتعزيز الهجوم.
 
وأبدع محرز بتمريرة بينية ساحرة للمنطلق جراي الذي مرر كرة عرضية ابتعدت بتسديدة في أجسام المدافعين، وأجرى وست بروميتش أول تغييراته بخروج جاردنر نجم اللقاء ونزول جيمس مكلاين في الدقيقة 83. واستمر الضغط الهجومي من ليستر وأنقذ فورستر فرصة خطيرة من المدافع مورجان بتسديدة قوية أبعدها ببراعة، وأنقذ دفاع وست بروميتش تمريرة عرضية بضربة رأس ابتعدت عن المرمى.
 
وتألق محرز في مراوغة مدافعي بروميتش وسط تماسك دفاعي واضح من الضيوف. وأضاع اللاعب الجزائري فرصة خطيرة من تسديدة مزدوجة مرت فوق العارضة، واستهلك وست بروميتش الوقت بدل الضائع بتغييرين بنزول ساندرو وفيكتور انيتشيبي، ثم أضاع محرز فرصة قريبة بضربة رأس بجوار القائم لينتهي اللقاء بالتعادل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وست بروميتش يُعرقل مسيرة ليستر سيتي بتعادل شيَق في البريمييرليغ وست بروميتش يُعرقل مسيرة ليستر سيتي بتعادل شيَق في البريمييرليغ



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday