يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز
آخر تحديث GMT 06:07:15
 فلسطين اليوم -

في وجود مدرب جديد لفريق مانشستر الإنجليزي

يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

يلعب مانشستر يونايتد مع غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي، في مباراة قمة ستقام في بكين في تموز/يوليو، بعدما أعلن النادي الانجليزي عن جولة تستغرق 8 أيام إلى الصين.
ولم يكشف يونايتد الذي قال إنه سيلعب مباراتين في الصين عن المواعيد أو المنافسين، لكن صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" ذكرت أن المواجهة أمام سيتي جرى الاتفاق عليها بالفعل، وأكد سيتي بالفعل مشاركته في النسخة الصينية لكأس الأبطال الدولية، وذكرت تقارير لوسائل إعلام أن بروسيا دورتموند الألماني سيكون طرفً في البطولة أيضًا.
وسيتولي مدرب جديد تدريب سيتي في حلول تموز/يوليو، حيث سينضم بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ إلى النادي الانجليزي في نهاية الموسم الحالي، بينما تحوم شكوك قوية حول مستقبل لويس فان جال مع يونايتد، حيث ربطت تكهنات جوزيه مورينيو بتولي المهمة، ويبلغ عدد عشاق يونايتد في الصين أكثر من أي بلد آخر، طبقًا إلى النادي الذي يتخذ من أولد ترافورد مقراً له، حيث يشجعه 107 ملايين شخص، مقارنة بعدد سكان بريطانيا البالغ عددهم نحو 62 مليون نسمة.
 
وقال نائب رئيس نادي يونايتد إد وودوارد في بيان: "يرتبط مانشستر يونايتد بعلاقات تاريخية وثيقة مع الصين، ونفخر بهذه العلاقة وقاعدتنا الشعبية الضخمة هناك، حضر ما إجمالية 500 ألف مشجع مبارياتنا السابقة خلال زياراتنا للصين، واستمتعنا دوماً بمؤازرة استثنائية هناك".
 
وضمنت إنجلترا الاحتفاظ بمقاعدها الأربعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الأقل حتى نهاية موسم 2017-2018، بحسب ما أكد الاتحاد الأوروبي، وكان "البريمير ليج" يواجه تحديًا من إيطاليا، التي تملك راهناً 3 مقاعد، نتيجة تراجعها في نظام تصنيف الاتحاد الأوروبي، لكن تقدم مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري الأبطال وليفربول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، مقابل خروج روما ويوفنتوس ولاتسيو من المسابقات القارية، قلَب الوضع.
 
ويمنح الاتحاد الأوروبي 4 مقاعد في دوري الأبطال إلى أفضل 3 دول في تصنيفه. وهذه القاعدة يتم تحديدها قبل عام من المنافسات، ما يعني أن مقاعد موسم 2016-2017 يتم تحديدها من خلال تصنيف نهاية موسم 2014-2015، حيث حصلت دول إسبانيا، وإنجلترا، وألمانيا على أعلى تصنيف، ومع ذلك، يتم تشغيل النظام على أساس متجدد لخمس سنوات، وهكذا بالنسبة لمقاعد 2017-2018، فإن نقاط 2010-2011، التي كانت مرتفعة لانجلترا وسيئة لإيطاليا، سيتم خصمها من الحساب، ما يعني أن انجلترا تراجعت إلى المركز الثالث وراء ألمانيا، وبفارق 3 نقاط فقط أمام إيطاليا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday