يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز
آخر تحديث GMT 23:46:52
 فلسطين اليوم -

في وجود مدرب جديد لفريق مانشستر الإنجليزي

يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

يلعب مانشستر يونايتد مع غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي، في مباراة قمة ستقام في بكين في تموز/يوليو، بعدما أعلن النادي الانجليزي عن جولة تستغرق 8 أيام إلى الصين.
ولم يكشف يونايتد الذي قال إنه سيلعب مباراتين في الصين عن المواعيد أو المنافسين، لكن صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" ذكرت أن المواجهة أمام سيتي جرى الاتفاق عليها بالفعل، وأكد سيتي بالفعل مشاركته في النسخة الصينية لكأس الأبطال الدولية، وذكرت تقارير لوسائل إعلام أن بروسيا دورتموند الألماني سيكون طرفً في البطولة أيضًا.
وسيتولي مدرب جديد تدريب سيتي في حلول تموز/يوليو، حيث سينضم بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ إلى النادي الانجليزي في نهاية الموسم الحالي، بينما تحوم شكوك قوية حول مستقبل لويس فان جال مع يونايتد، حيث ربطت تكهنات جوزيه مورينيو بتولي المهمة، ويبلغ عدد عشاق يونايتد في الصين أكثر من أي بلد آخر، طبقًا إلى النادي الذي يتخذ من أولد ترافورد مقراً له، حيث يشجعه 107 ملايين شخص، مقارنة بعدد سكان بريطانيا البالغ عددهم نحو 62 مليون نسمة.
 
وقال نائب رئيس نادي يونايتد إد وودوارد في بيان: "يرتبط مانشستر يونايتد بعلاقات تاريخية وثيقة مع الصين، ونفخر بهذه العلاقة وقاعدتنا الشعبية الضخمة هناك، حضر ما إجمالية 500 ألف مشجع مبارياتنا السابقة خلال زياراتنا للصين، واستمتعنا دوماً بمؤازرة استثنائية هناك".
 
وضمنت إنجلترا الاحتفاظ بمقاعدها الأربعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الأقل حتى نهاية موسم 2017-2018، بحسب ما أكد الاتحاد الأوروبي، وكان "البريمير ليج" يواجه تحديًا من إيطاليا، التي تملك راهناً 3 مقاعد، نتيجة تراجعها في نظام تصنيف الاتحاد الأوروبي، لكن تقدم مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري الأبطال وليفربول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، مقابل خروج روما ويوفنتوس ولاتسيو من المسابقات القارية، قلَب الوضع.
 
ويمنح الاتحاد الأوروبي 4 مقاعد في دوري الأبطال إلى أفضل 3 دول في تصنيفه. وهذه القاعدة يتم تحديدها قبل عام من المنافسات، ما يعني أن مقاعد موسم 2016-2017 يتم تحديدها من خلال تصنيف نهاية موسم 2014-2015، حيث حصلت دول إسبانيا، وإنجلترا، وألمانيا على أعلى تصنيف، ومع ذلك، يتم تشغيل النظام على أساس متجدد لخمس سنوات، وهكذا بالنسبة لمقاعد 2017-2018، فإن نقاط 2010-2011، التي كانت مرتفعة لانجلترا وسيئة لإيطاليا، سيتم خصمها من الحساب، ما يعني أن انجلترا تراجعت إلى المركز الثالث وراء ألمانيا، وبفارق 3 نقاط فقط أمام إيطاليا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يونايتد يلتقي مع غريمه سيتي في مباراة قمة في الدوري الإنجليزي الممتاز



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday