إنريكي يتجاهل مؤجلات ريال مدريد ويترقّب أتلتيكو المغامر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتبر حصول برشلونة على بطاقة نصف النهائي غير مضمون

إنريكي يتجاهل مؤجلات ريال مدريد ويترقّب أتلتيكو "المغامر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنريكي يتجاهل مؤجلات ريال مدريد ويترقّب أتلتيكو "المغامر"

لويس إنريكي مدرب برشلونة
مدريد _ لينا عاصي

شدَّد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، على صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب الكامب نو. وقال إنريكي، في مؤتمر صحافي، عقب تمرين الفريق، اليوم الإثنين: "سنخوض مباراة مهمة جدًا أمام جمهورنا، وعلى ملعبنا، وأمام فريق قوي. نعم لدينا أفضلية، لكن ستكون مباراة صعبة". وفاز برشلونة، في مباراة الذهاب، الأسبوع الماضي، على ملعب فيسنتي كالديرون (2-1).

وأضاف: "أتلتيكو يجب أن يسجل هدفين لقلب النتيجة، لذلك يجب أن يهاجموا، والخصم يلعب بشكل جيد في الدفاع، لكن ربما اليوم؛ لأنهم يحتاجوا التسجيل فقد نرى أتلتيكو مغايرًا. علينا الحذر". وواصل: "التعادل السلبي لا يخدمهم وعلى الرغم من أنه سيكون أمرا رائعا بالنسبة لنا إلا أننا لن نسعى خلفه"، مذكرا بأن أتلتيكو فريق لا يمكن التهاون أمامه.

وتابع المدرب "دائما ما شاهدنا مستويات طيبة من أتلتيكو في كامب نو، ولكنه دائما ما كان ينغلق في منطقته أكثر من ممارسة الضغط العالي. ربما سنشاهد غدا أمرا مختلفا وفريق يضغط إلى الأمام بشكل أكبر". واعتبر المدير الفني أن بطاقة الصعود إلى نصف النهائي ليست مضمونة حيث أضاف "نتيجة الذهاب ليست جيدة ولكن أعتقد أنه لا يوجد أي لاعب في الفريق يعتقد أن الأمر مسلّم به. سنعاني أثناء المباراة. هذا أمر مؤكد".

ولهذا السبب أكمل "سنحتاج إلى دعم الجمهور. سيكون للمشجعين غدا أهمية كبرى. الأمور لم تحسم بعد"، وزاد: "التأهل لثالث نهائي على التوالي لي، ورابع نهائي على التوالي لبرشلونة سيكون أمرًا خاصًا جدًا. نحن أكثر فريق حقق بطولة كأس الملك، وتحقيقها من جديد أمر مميز لنا". وأردف: "ميسي مهدد بالإيقاف؟.. لا نفكر في ذلك، هؤلاء اللاعبين لديهم خبرة ممتازة بكيفية التعامل بمثل هذه المواقف".

واستطرد: "كيف أقنع ميسي أنه يجب أن يرتاح؟ عادة أتحدث مع لاعبي فريقي يوميًا. لا يوجد أسرار كل مدرب يتحدث مع لاعبيه". واستكمل: "إنييستا، وبوسكيتس يتحسنون كل يوم، وهذه أخبار رائعة لنا. بيكيه بحال أفضل أيضًا، واستبداله فورًا كان الخيار الأفضل، أمام بيلباو". وعن بدلاء نيمار: "لدينا خيارات، ربما خيارات أقل من خياراتنا في الوسط، لكن خيارات ممتازة، مثل أردا توران، ودينيس".

وتابع "نيمار يقدم مستوى مذهلًا. ما يقدمه أكبر من مجرد أن يسجل أهداف، ربما لم يكن محظوظًا أمام المرمى لكن مستواه مذهل للفريق". وبسؤاله عن تأجيل مباراتين لريال مدريد (فالنسيا، وسيلتا فيغو)، علق: "لا يهمنا. علينا الفوز فقط". واختتم حديثه بقوله: "أذكر عودتنا (5-4) ضد أتليتكو وهي من قلائل المباريات التي أتذكرها جيدًا؛ لأننا عدنا بسبب جمهور الكامب نو".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنريكي يتجاهل مؤجلات ريال مدريد ويترقّب أتلتيكو المغامر إنريكي يتجاهل مؤجلات ريال مدريد ويترقّب أتلتيكو المغامر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:57 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب إماراتي من "بريزنتيشن" بسبب إفساد تكريم "الفراعنة"

GMT 11:11 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل الأرضي شوكي

GMT 13:18 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

خافيير زانيتي يعلّق على تصريحات سيميوني ويشيد بمدرب "الإنتر"

GMT 04:04 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يؤكد "تمزق قلبي" على هجوم بيتسبرغ في أميركا

GMT 17:40 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل عسكري وإصابة مدني في انفجار لغم في ليبيا

GMT 19:54 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

ماء الورد لتهدئة الأعصاب

GMT 05:01 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

إليكِ خطوات تطبيق المكياج البرونزي بشكل احترافي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday