رئيس البايرن يؤكد أن النادي يسعى إلى تصحيح المسار والانتصارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الهزيمة الرابعة للفريق في خمس مباريات ودية

رئيس البايرن يؤكد أن النادي يسعى إلى تصحيح المسار والانتصارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس البايرن يؤكد أن النادي يسعى إلى تصحيح المسار والانتصارات

جانب من مباراة بايرن ميونخ وليفربول
برلين - جورج كمر

أكد كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن فريق بايرن يحتاج إلى "تصحيح المسار" بعد الهزيمة صفر / 3 أمام ليفربول وديًا الثلاثاء، والتي أصبحت الهزيمة الرابعة للفريق في خمس مباريات ودية خاضها استعدادًا للموسم الجديد.

ويلتقي بايرن منافسه التقليدي العنيد بوروسيا دورتموند السبت المقبل في كأس السوبر الألماني قبل أيام على بداية فعاليات الموسم الجديد للدوري الألماني, ولكن بايرن حامل لقب البوندسليغا لم يقدم في فترة الإعداد إلى الموسم الجديد ما يتناسب مع إمكانياته والمستوى المتوقع منه.

وتضمنت فترة إعداد بايرن للموسم الجديد جولتين متتاليتين في الصين وسنغافورة, وبعد عودة الفريق إلى ألمانيا، دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن بقوته الضاربة خلال مباراته أمام ليفربول مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ, ولكن ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لدورتموند، لقن بايرن درسًا قاسيًا.

وتغلب ليفربول على بايرن بثلاثة أهداف سجلها ساديو ماني ومحمد صلاح ودانيال ستوريدغ في الدقائق السابعة و34 و83 على الترتيب.

وأكد رومينيغه "كان ليفربول هو الأسرع والأكثر نشاطًا وفعالية طيلة المباراة, ولكن علينا أن نضع في حسبانا أن ليفربول كان أكثر استعدادًا أيضًا, خضنا خمس مباريات حتى الآن وخسرنا أربع منها ولهذا، علينا أن نصحح مسارنا", وأوضح "علينا أن نصبح بأفضل مستوياتنا في أسرع وقت وأن نستعيد لياقتنا وسرعتنا ونستعيد الانتصارات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس البايرن يؤكد أن النادي يسعى إلى تصحيح المسار والانتصارات رئيس البايرن يؤكد أن النادي يسعى إلى تصحيح المسار والانتصارات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:57 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب إماراتي من "بريزنتيشن" بسبب إفساد تكريم "الفراعنة"

GMT 11:11 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل الأرضي شوكي

GMT 13:18 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

خافيير زانيتي يعلّق على تصريحات سيميوني ويشيد بمدرب "الإنتر"

GMT 04:04 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يؤكد "تمزق قلبي" على هجوم بيتسبرغ في أميركا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday