زيدان يُبيّن أنَّ الريال سيلعب مباراة العمر السبت وشدد أنَّه لن يدفع أموالاً لغرناطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل المواجهة الحاسمة من الجولة الـ38 والختامية من الليغا

زيدان يُبيّن أنَّ الريال سيلعب مباراة العمر السبت وشدد أنَّه لن يدفع أموالاً لغرناطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يُبيّن أنَّ الريال سيلعب مباراة العمر السبت وشدد أنَّه لن يدفع أموالاً لغرناطة

الفرنسي زين الدين زيدان
مدريد – لينا العاصي

عقد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الفرنسي زين الدين زيدان، مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الجمعة، على هامش مباراة فريقه المرتقبة غداً السبت أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب الرياثور في الجولة الـ38 والختامية من الليغا، مُشدداً على أن فريقه سيصب جامَّ تركيزه على تحقيق الفوز دون النظر لنتيجة مباراة منافسه الوحيد على اللقب برشلونة، والذي يحل ضيفاً على غرناطة الذي ضمن البقاء في نفس الوقت، ونافياً ما تردد عن إمكانية دفع النادي الملكي لحوافز إجادةٍ للأندلسيين في حالة نجاحهم في عرقلة المتصدر الكتالوني.

وقال زيزو "سنلعب مباراة العمر غداً لأننا لدينا لقباً ننافس عليه عقب كل العمل الرائع الذي قمنا به في الليغا، ومن ثم سنخوض نهائياً مهماً آخراً في ميلانو يوم الـ28 من الشهر الجاري أمام الأتلتي في دوري الأبطال، بنسبة  متساويةٍ بـ50% فيما بيننا وبينهم للفوز به بغض النظر عما يُشاع عن أفضليتنا. سنركز بكل ما لدينا على تحقيق الفوز على الديبور من أجل الظفر بالـ3 نقاط دون النظر لما سيحدث في مباراة برشلونة أمام غرناطة، فلا يهمنا ما سيحققه الأندلسيون أمام البارسا، ولا أعلم شيئاً عمَّا يُقال بشأن دفعنا لمكافآت إجادةٍ لهم، فنحن لا نهتم بالشائعات، بل نهتم بالحقائق المتمثلة في طريقة لعبنا وفوزنا بالنقاط تباعاً. لن أهتم بمعرفة نتيجة المباراة الأخرى سوى بعد نهاية مباراتنا، وسنتحلى بالأمل حتى الثانية الأخيرة من المباراة، فلماذا نيأس وقد تمكنَّا بالفعل من تحقيق 11 فوزاً متتالياً. وبالرغم من أننا لا نعتمد على أنفسنا في إمكانية تحقيق اللقب، إلا أننا لن نفقد الأمل حتى النهاية".

وأضاف أسطورة الميرينغي ومنتخب الديوك الأسبق بشأن ما أُثير عن اقترابه من تجديد عقده للاستمرار في السانتياغو بيرنابيو قائلاً "لطالما حلمت بالوصول لتلك اللحظات التي ننافس فيها على الألقاب، بدايةً من كوني لاعباً في صفوف الريال ومن ثم كمدربٍ بعدما أعطاني الرئيس فلورنتينو بيريز شرف قيادة الفريق الأول. يختلف الأمر بالتأكيد عن كوني مدرباً سابقاً للكاستيَّا (الفريق الثاني)، فقد تعلمت الكثير من الأشياء في الفترة الماضية وتأقلمت مع صعوبة خوض مباراةٍ كل 3 أيام إذ لم يكن الأمر سهلاً في البداية، ولكنني استفدت كثيراً وأريد أن أوظف كل خبراتي لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والبطولات في الفترة المقبلة... تجديد العقد؟ من السابق لأوانه الحديث عن مثل هذا الأمر، فلم نحقق شيئاً بعد، ولكن الشئ الأهم هو العمل الرائع الذي قدمناه للوصول لما نحن فيه الآن. نعم، كانت هناك العديد من الشكوك في بداية الأمر، ولكننا تمكنَّا في النهاية من الوصول للمنافسة على لقبين من خلال مباراتين نهائيتين بانتظارنا، وعلينا التركيز عليهم ومن ثم سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم".

واختتم زيدان مؤتمره الصحفي بشأن علاقته المتأزمة بصانع ألعاب الفريق، النجم الكولومبي الدولي خاميس رودريغيز، قائلاً "لا أطلب من خاميس شيئاً مختلفاً عمَّا أطلبه من باقي اللاعبين، ولن أتحدث عن أية تكهناتٍ لا أساس لها من الصحة، فأنا أمتلك فريقاً مكوناً من 23 لاعباً على أعلى مستوى وينبغي عليَّ أن أتخذ القرار المناسب لاختيار التشكيل الأمثل لخوض كل مباراةٍ فيما بينهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يُبيّن أنَّ الريال سيلعب مباراة العمر السبت وشدد أنَّه لن يدفع أموالاً لغرناطة زيدان يُبيّن أنَّ الريال سيلعب مباراة العمر السبت وشدد أنَّه لن يدفع أموالاً لغرناطة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday