قائد منتخب صربيا برانيسلاف إيفانوفيتش يؤكد على سعيه الفوز في لقاء النمسا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال مشوار التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018

قائد منتخب "صربيا" برانيسلاف إيفانوفيتش يؤكد على سعيه الفوز في لقاء النمسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائد منتخب "صربيا" برانيسلاف إيفانوفيتش يؤكد على سعيه الفوز في لقاء النمسا

قائد صربيا برانيسلاف إيفانوفيتش
القاهرة - محمد عز

أكد قائد صربيا برانيسلاف إيفانوفيتش، السبت أن مهاجم النمسا ماركو أرناوتوفيتش يشكل أكبر تهديد لآمال بلاده خلال مشوار التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، ويلتقي الفريقان الأحد، في ملعب رد ستار بلغراد ضمن المجموعة الرابعة، وأوضح إيفانوفيتش أن النتيجة قد يكون لها تأثير كبير على تأهل صربيا لأول بطولة كبيرة منذ كأس العالم 2010.

وأشاد الظهير الأيمن البالغ عمره (32 عامًا)، بمهاجم ستوك سيتي أرناوتوفيتش المولود لأب صربي وأم نمساوية والذي سبق أن واجهه مرات عدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال إيفانوفيتش في مؤتمر صحافي "أحترم أرناوتوفيتش بشدة لأنه نضج خلال العامين الماضيين. جذب الكثير من الاهتمام هنا بسبب تاريخه ومستواه الفني ويبدو أن أداءه تطور أكثر من النادي الذي يلعب له، ويجب أن نراقبه بشدة ولو نجحنا في ذلك سيكون لدينا فرصة للخروج من المباراة دون أن تهتز شباكنا."

وتملك ويلز وصربيا والنمسا وإيرلندا أربع نقاط من مباراتين في مجموعة تبدو خلالها المنافسة صعبة مع تأهل فريق واحد فقط بشكل مباشر إلى نهائيات روسيا. ولم تحصد جورجيا ومولدوفا أي نقاط، وسجل إيفانوفيتش الهدف الثاني لصربيا في الفوز 3-صفر على مولدوفا، الخميس بينما حولت النمسا تأخرها لتتعادل 2-2 على أرضها مع ويلز بفضل هدفين لأرناوتوفيتش.

وقال المهاجم طويل القامة (27 عامًا) إنه لن يحتفل إذا هز شباك صربيا واتفق معه المدافع ألكسندر دراجوفيتش المولود لأبويين صربيين في فيينا.وأضاف أرناوتوفيتش للصحافيين "سيكون الأمر غير عادل بالنسبة للجماهير. لن تكون ليلة سهلة لي لأنها مفعمة بالمشاعر".بينما قال دراغوفيتش "سنلعب أمام بلد آبائي ومعظم عائلتي ستساند صربيا لكن أعتقد أن أجدادي سيشجعوني."

وأوضح إيفانوفيتش "إن فريقه بحاجة للحفاظ على الزخم، والمباراة أمام النمسا مهمة للغاية للفريقين لأنها قد تحدد عملية التأهل. في التصفيات خلال الأعوام الأخيرة كنا نبتعد عن مستوانا بعد أول مباراتين أو ثلاث لكن الوضع مختلف تمامًا الآن."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد منتخب صربيا برانيسلاف إيفانوفيتش يؤكد على سعيه الفوز في لقاء النمسا قائد منتخب صربيا برانيسلاف إيفانوفيتش يؤكد على سعيه الفوز في لقاء النمسا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday