فريق ليفربول يفوز على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل واحد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الـ 18 من الدوري الإنكليزي الممتاز

فريق "ليفربول" يفوز على "ستوك سيتي" بأربعة أهداف مقابل واحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "ليفربول" يفوز على "ستوك سيتي" بأربعة أهداف مقابل واحد

فريق ليفربول الإنجليزي
لندن ـ سليم كرم

واصل "ليفربول" مطاردته للمتصدر تشيلسي بتغلبه على ضيفه ستوك سيتي، 4-1، الثلاثاء على ملعب "أنفيلد رود" في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وتقدم ستوك أولا عبر جوناثان والترز في الدقيقة 12، قبل أن يقلب ليفربول الأمور لصالحه بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من آدم لالانا (35) وروبرتو فيرمينو (44)، وجيانيللي إمبولا (59 خطأ في مرماه)، ودانييل ستوريدج (70).

وارتفع رصيد ليفربول في المركز الثاني إلى 40 نقطة، بفارق 6 نقاط وراء تشيلسي، فيما يحتل ستوك سيتي المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة. ولم تضم تشكيلة ليفربول على مفاجآت تذكر، فشارك راجنار كلافان إلى جانب ديان لوفرين في عمق الدفاع لعدم جاهزية جويل ماتيب، وواصل فيليبي كوتينيو غيابه للإصابة، فيما جلس دانييل ستوريدج على مقاعد البدلاء لحساب البلجيكي ديفوك أوريجي.

وشارك مهاجم ليفربول السابق بيتر كرواتش أساسيًا في تشكيلة ستوك سيتي التي غاب عنها للإيقاف النمساوي ماركو أرناوتوفيتش، فيما فضل المدرب مارك هيوز إبقاء السويسري شيردان شاكيري على مقاعد البدلاء. ورغم البداية السريعة من أصحاب الأرض، كان ستوك سيتي المبادر في التسجيل بالدقيقة 12 بعدما رفع الهولندي إريك بيترز عرضية من اليسار قابلها الإيرلندي جوناثان والترز في الشباك بعدما هرب من رقابة ديان لوفرين، وبعدها شن ليفربول سلسلة من الهجمات، وسدد الظهير جيمس ميلنر بجانب المرمى، قبل أن يباغت ستوك سيتي مضيفه بهجمة مرتدة كاد يحرز منها لاعب ليفربول السابق جو ألن هدفًا ثانيًا لولا تألق حارس ليفربول سيمون مينيوليه.

ولعب كراوتش دور المدافع في الدقيقة 25 عندما أبعدا تمريرة لالانا من خط مرمى ستوك في الدقيقة 25، وشكا لالانا خطورة على مرمى الضيف بتحركاته، ووضع زميله روبرتو فيرمينو في موقف مناسب للتسجيل لكن كرة الأخير علت العارضة، قبل أن يحرز لالانا نفسه هدف التعادل في الدقيقة 34، بعدما اخترق من اليمين وحاول التمرير لكن الدفاع قطع الكرة لتعود للاعب ليفربول الذي سدد في الزاوية الضيقة داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، استقبل فيرمينو تمريرة من ميلنر داخل منطقة جزاء ستوك، ليسدد الكرة أرضية ارتطمت بالقائمين قبل أن تتهادى في الشباك هدفًا ثانيًا لليفربول. وفي الوقت بدل الضائع أهدر ميلنر فرصة تسجيل الهدف الثالث للمضيف بعدما مرت كرته بجانب المرمى. ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول، فواصل ليفربول ضغطه ولم يفسح المجال أمام لاعبي ستوك سيتي للتقدم نحو الأمام، وأسفر هذا الضغط عن هدف ثالث في الدقيقة 59، بعدما مرر القائد جوردان هندرسون كرة بينية إلى أوريجي في الناحية اليسرى، فأرسل البلجيكي الكرة أمام المرمى ليكملها جيانيللي إيمبولا بشباك فريقه عن طريق الخطأ.

وكاد ساديو ماني يدون اسمه على لائحة مسجلي ليفربول في الدقيقة 61 بعدما ارتدت كرته من الدفاع إلى ركنية لم تثمر، ثم أجرى مدرب ليفربول يورغن كلوب، تبديلين دفعة واحدة بإشراك إيمري تشان ودانييل ستوريدج، والأخير ترك بصمة سريعة على أحداث اللقاء بإحراز الهدف الرابع بعد استغلاله كرة خاطئة من مدافع ستوك سيتي رايان شوكروس، ليتجاوز الحارس بمهارة ويضع الكرة في الشباك الخالية.

ولم تصلح تبديلات ستوك التي اشترك من خلالها المهاجم العاجي ويلفريد بوني والجناح الهولندي إبراهيم أفيلاي، واستمر ليفربول في تناقل الكرة براحة وسهولة، ودخل الإسباني ألبرتو مورينو أرض الملعب، ليشارك في مباراته رقم 100 مع الفريق الأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ليفربول يفوز على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل واحد فريق ليفربول يفوز على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل واحد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday