كريستيانو رونالدو يتصدّر أغلفة وعناوين الصحف العالمية الأربعاء
آخر تحديث GMT 23:06:10
 فلسطين اليوم -

بعد هدفه الأسطورة في شباك يوفنتوس

كريستيانو رونالدو يتصدّر أغلفة وعناوين الصحف العالمية الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يتصدّر أغلفة وعناوين الصحف العالمية الأربعاء

كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

تصدّر كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عناوين وأغلفة الصحف العالمية الصادرة، الأربعاء، بعد الهدف الأسطوري الذي سجله في شباك يوفنتوس الإيطالي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء في ملعب أليانز ستاديوم، في مدينة تورينو الإيطالية، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين، في حين سجل مارسيلو هدفًا آخر، ما أدى إلى فوز ريال مدريد على يوفنتوس بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تأتي البداية مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، التي عنونت، "CR الرائع ! الجمهور يقف إلى رونالدو بعد مقصية رائعة أمام السيدة العجوز ويشكر الجماهير.. أخطاء بالجملة من يوفنتوس وديبالا يطرد".

في حين كتبت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، "من كوكب آخر"، وتصدر غلاف الصحيفة مقصية كريستيانو رونالدو التي أذهلت العالم في شباك بوفون حارس يوفنتوس".

وإلى الصحافة الإسبانية، حيث عنونت صحيفة "آس"، "من أي كوكب آتيت.. ريال مدريد 3 – 0 يوفنتوس"، بينما كتبت صحيفة "ماركا"، "الهدف.. كريستيانو رونالدو يسجل عودة تاريخية وجماهير يوفنتوس تصفق له"، فيما عنونت صحيفة "Sphera Sports" التي تصدر من مدينة "برشلونة"، "تحفة فنية"، في إشارة إلى هدف كريستيانو رونالدو المذهل في شباك يوفنتوس.

أما صحيفة "البرنابيو" فعنونت "من السماء إلى الخلود.. يوفنتوس 0 – 3 ريال مدريد"، وتصدر مقصية كريستيانو رونالدو غلاف الصحيفة المنتمية إلى النادي الملكي.

ولم يتوقف حديث الصحافة العالمية عن هدف كريستيانو رونالدو هذا الحد، حيث عنونت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "على كوكب آخر"، بينما تساءلت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "هل هذا هو أعظم هدف فى دوري أبطال أوروبا"، فيما عنونت مواطنتها صحيفة "مترو"، "هو من كوكب آخر".

في حين عنونت صحيفة "التايمز"، "كريستيانو رونالدو يزيح الستار عن الهدف الأعجوبة"، جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام الأربعاء المقبل في ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يتصدّر أغلفة وعناوين الصحف العالمية الأربعاء كريستيانو رونالدو يتصدّر أغلفة وعناوين الصحف العالمية الأربعاء



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب

GMT 03:41 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 06:41 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تطوير سيارة "Earth-1" على غرار "الروبوتات"

GMT 01:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قصف موقع القادسية التابع إلى "القسام" غرب خانيونس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday