روما يفترس ضيفه نادي فيورنتينا بأربعة أهداف نظيفة ويستعيد الصدارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الإيطالي

"روما" يفترس" ضيفه نادي "فيورنتينا" بأربعة أهداف نظيفة ويستعيد الصدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "روما" يفترس" ضيفه نادي "فيورنتينا" بأربعة أهداف نظيفة ويستعيد الصدارة

فريق روما الإيطالي
مدريد - فلسطين اليوم

افترس فريق روما ضيفه فيورنتينا، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم، الثلاثاء، على ملعب "أولمبيكو" في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل البوسني إدين دجيكو هدفين في الدقيقتين 39 و83، وأحرز فازيو وناينجولان هدفين في الدقيقتين 58 و75 على الترتيب، ليفوز روما برباعية بقيادة مديره الفني سباليتي.

واستعاد روما وصافة الدوري الإيطالي بعد هذا الفوز، ورفع رصيده إلى 50 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر بأربع نقاط وتجمد رصيد فيورنتينا عند 37 نقطة في المركز السابع.

وبدأ اللقاء بحذر دفاعي من جانب الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب، وحاول روما استكشاف مرمى فيورنتينا بتسديدة قوية من ناينجولان تحولت لركنية، ومحاولة أخرى من الشعراوي اصطدمت في أقدام المدافعين. وفي الدقيقة 14 ، أنقذ المدافع فازيو فرصة خطيرة وقريبة للفيولا عن طريق كييزا، الذي سدد في المرمى بعد تقدم الحارس تشيزني ولكن فازيو أطاح بالكرة برأسه بعيداً عن المرمى.

ولم تتوقف محاولات روما في ظل تراجع دفاعي للفيولا ولم يدرك ناينجولان تمريرة بينية رائعة في عمق الدفاعات، وحاول باباكار مهاجم فيورنتينا بتسديدة في أقدام المدافعين، وأضاع برونو بيريز فرصة لأصحاب الأرض من تمريرة رائعة نفذها ناينجولان ولم يستغل الظهير المنطلق. وبعد مرور 39 دقيقة، استغل المهاجم دجيكو هفوة قاتلة من دفاع فيورنتينا الذي توقف ظنًا أن اللعبة تسلل ولكن النجم البوسني كان خارج التسلل وتسلم الكرة وسدد في الشباك ليتقدم لروما.

وانتفض لاعبو روما هجوميًا وحصل ناينجولان على خطأ على حدود منطقة الجزاء بعد عرقلته من جانب فاليرو سددها ناينجولان وأكملها دجيكو، ولكن الحارس المتألق تاتاروسانو أنقذ الموقف لينتهي الشوط الأول بتقدم روما. وبدأ روما الشوط الثاني بنزعة هجومية لتعزيز التقدم وتحرك النشيط ستيفان الشعراوي على الجبهة اليسرى، ولكن الدفاع أبعد الخطورة ثم تمريرة عرضية التقطها الحارس.

ونال جونزالو رودريجيز مدافع الفيولا البطاقة الصفراء، ونجح المدافع فازيو في تسجيل الهدف الثاني لروما في الدقيقة 58 من ضربة رأس متقنة عبر تمريرة عرضية رائعة، لتسكن شباك فيورنتينا. وأشرك فيورنتينا أول تغييراته بنزول إيلشيتش بدلاً من ماكسيمليانو أوليفيرا في الدقيقة 63 ، وانطلق إيمرسون ومرر كرة عرضية أبعدها الدفاع ثم انطلاقة من الشعراوي بلا خطورة وأضاع دجيكو فرصة آخرى لروما من كرة عرضية.

وأطلق روديجير تسديدة قوية مرت بجوار القائم في محاولة جديدة لروما، وأهدر دجيكو فرصة محققة بعد انفراد صريح ومراوغة الحارس، ولكن الدفاع أنقذها قبل أن تهز الشباك وتمريرة عرضية أخرى لم يستغلها مهاجمو روما. وأشرك فيورنتينا اللاعب كريستيان تيو على حساب بيرنارديسكي في الدقيقة 74 ، وأحرز روما هدفه الثالث عن طريق ناينجولان الذي تسلم كرة عرضية رائعة من ستروتمان ليودعها الشباك ببراعة في الدقيقة 75.

وألقى باولو سوزا مدرب فيورنتينا بآخر أوراقه في الدقيقة 78 بنزول كريستوفرو على حساب كييزا، ودفع روما بأول تغيير في الدقيقة 80 بنزول فرانشيسكو توتي، بدلًا من ستيفن الشعراوي، ونجح دجيكو في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 83 بعدما استغل خطأ دفاعي ساذج من أستوري وسط اعتراضات لاعبي الفيولا ولكن المهاجم البوسني أودع الكرة في الشباك ببراعة.

ودفع روما باللاعب باريديس بدلًا من دي روسي في الدقيقة 84 ووجه دجيكو تسديدة قوية بجوار القائم ، وراوغ ناينجولان أملاً في هدف خامس ولكن دفاع الفيولا أنقذ الموقف، واختتم روما تغييراته بخروج ناينجولان ونزول كليمنت جرينير في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز كبير برباعية نظيفة لروما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما يفترس ضيفه نادي فيورنتينا بأربعة أهداف نظيفة ويستعيد الصدارة روما يفترس ضيفه نادي فيورنتينا بأربعة أهداف نظيفة ويستعيد الصدارة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:57 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

تعرّف على "Corolla" الجديدة كليا من "تويوتا"

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 05:12 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

بريطانيا تحول منزلًا مهجورًا إلى مكان لحماية التاريخ

GMT 11:37 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

باحثون يكتشفون عظمة غامضة في جسم الإنسان

GMT 07:56 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 11:25 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يكشف سبب انتقادات حارس الأهلي له

GMT 09:28 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

كيف تكتشف مافي نفوس الأخرين وأنت صامت؟

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 21:01 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشيلسي يحصد جائزتَي أفضل مدرب ولاعب في "البريميرليغ"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday