بعثة ريال مدريد تتوجه إلى ميلانو لخوض نهائي دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

قبل 24 ساعة من المواجهة العالمية المنتظرة

بعثة ريال مدريد تتوجه إلى ميلانو لخوض نهائي دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعثة ريال مدريد تتوجه إلى ميلانو لخوض نهائي دوري الأبطال

نادي ريال مدريد
ميلان – يوسف محمد

غادرت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني بكامل أفرادها، بمن فيهم الفرنسي رافائيل فاران، الجمعة، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت، أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب سان سيرو.ورافق البعثة الممثل الأمريكي ريتشارد جير، وفق ما أظهرته صورة نشرها الجناح الويلزي جاريث بيل، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستدعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جميع أفراد الفريق للسفر إلى إيطاليا، بمن فيهم فاران، وهو الوحيد الذي تم استبعاده من القائمة للإصابة العضلية، وينتظر أن يُستبعد أربعة لاعبين آخرين قبل ساعات من انطلاق المباراة.

وتضم بعثة الريال، برئاسة فلورنتينو بيريز، كلاً من: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبن يانييز، كارباخال، دانيلو، أربيلوا، بيبي، سرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، كوفاسيتش، إيسكو، خاميس، لوكاس، بيل، خيسيه، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمه.

 ويجري الفريق مرانًا، الجمعة، في ملعب المباراة، على أن يعقد "زيزو" المؤتمر الصحفي الرسمي للمواجهة من ملعب سان سيرو، ومعه القائد سرجيو راموس.ويسعى ريال مدريد غدا للتتويج باللقب الـ11 في تاريخه، وللمرة الثانية على حساب أتلتيكو، الساعي لحصد أول لقب لبطولة دوري أبطال أوروبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة ريال مدريد تتوجه إلى ميلانو لخوض نهائي دوري الأبطال بعثة ريال مدريد تتوجه إلى ميلانو لخوض نهائي دوري الأبطال



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday