البرسا يستعيد حريته في التعاقد مع لاعبين بعد انقضاء عقوبته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية

"البرسا" يستعيد حريته في التعاقد مع لاعبين بعد انقضاء عقوبته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "البرسا" يستعيد حريته في التعاقد مع لاعبين بعد انقضاء عقوبته

"برشلونة"
مدريد - عادل صادق

بعد أن جرى غلق باب الانتقالات الصيفية في أسبانيا أصبح "برشلونة" حرًا طليقًا بسبب انتهاء عقوبة النادي بشكل رسمي والتي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم عليه بسبب مخالفات تعلقت بالتعاقد مع لاعبين صغار بالمخالفة للقوانين المنظمة لذلك.

وكان برشلونة قد تعاقد مع الثنائي أردا توران من "أتلتيكو مدريد" و"أليكس فيدال" من "أشبيلية" ولكنهما سيتدربان مع الفريق حتى موعدة التسجيل في كانون ثاني/يناير 2016 حيث انتقلا إلى "الكامب نو" وهما يدركان أنهما لن يشتركا مع الفريق إلا في يناير.

وكانت عقوبة "برشلونة" عقبة كبيرة أمام إتمام الفريق الكثير من التعاقدات ففي الموسم الماضي جرى الحديث عن إمكانية التعاقد مع ماركو ريوس لاعب "بوروسيا دروتموند" والمنتخب الألماني ولكن العقوبة كانت سببا رئيسيًا في عدم اكتمال الصفقة ونفس الأمر بالنسبة لبول بوغبا لاعب وسط "يوفنتوس" والذي كان يرغب في الانتقال إلى الدوري الأسباني وتحديدًا "برشلونة" ولكن العقوبة أيضًا كانت حائلًا دون ضمه إلى الفريق في الوقت الذي طلب البيانكونيري مبلغًا ضخمًا من أجل تركه.

ويحرص القائمون داخل أكاديمية "لامسيا" على مراجعة إجراءات التعاقد مع صغار السن حتى لا يقع الفريق فريسة أمام عقوبات جديدة يفرضها الاتحاد الدولي على تعاقدات الفريق الأول في الوقت الذي كان النادي قد ضم لويس سواريز إلى صفوفه قبل بدء تنفيذ العقوبة وهو ما ساهم في دعم هجوم الفريق ومساعدته في الفوز ببطولات الدوري الأسباني وكأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

ومن بين الأزمات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية هي الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون دون أن يكون هناك بديل يغطيه داخل التشكيلة الأساسية في الوقت الذي حاول فيه لويس إنريكي المدير الفني إنقاذ ما يمكن إنقاذه عن طريق الدفع بلاعبين من الوسط في الدفاع مثل سيرحيو روبرتو وخافيير ماسيكرانو.

وبدأ الفريق يجني ثمار التعاقد مع البلجيكي توماس فيرمايلين من "آرسنال" الإنجليزي وذلك بعد أن أصيب لمدة عام ولم يشارك مع الفريق والآن عاد إلى الدفاع وأصبح من اللاعبين المميزين واستطاع تغطية غياب بيكيه الذي تعرض للإيقاف لأربع مباريات في إياب السوبر المحلي أمام "أتلتيك بلباو" بسبب تفوهه بعبارات مسيئة ضد الحكم المساعد وهو ما دونه الحكم الرئيسي كارلوس فيلاسكو كاربايو في تقريره.

ويبدو أن لويس إنريكي بدأ يعد خطة من أجل حصر المراكز التي بحاجة إلى تدعيم في الفترة المقبلة خاصة أن رحيل بيدرو إلى "تشيلسي" فتح الطريق أمام "رافينيا" للتواجد باستمرار كبديل لأي من ميسي وسواريز ونيمار لاسيما أن النادي يحتاج مهاجم مميز يمكنه تغطية غياب أي من أضلاع مثلث الرعب الكتالوني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرسا يستعيد حريته في التعاقد مع لاعبين بعد انقضاء عقوبته البرسا يستعيد حريته في التعاقد مع لاعبين بعد انقضاء عقوبته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday