كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البافاري يتجه نحو اللقب الرابع على التوالي بثبات

كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين

فريق بايرن ميونيخ
لندن - سليم كرم

سقط فولفسبورج وصيف البطل مرة جديدة أمام ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة صفر-2 السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب فولكسفاجن ارينا، وأمام 30 ألف متفرج، حقق الفريق البافاري فوزه الثالث على منافسه هذا الموسم مقابل خسارة واحدة في المواجهات الأربع التي جمعت بينهما.

والتقى الفريقان في بداية الموسم في الكأس السوبر حين خرج فولفسبورج منتصرًا بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، لكن الفريق البافاري اكتسح منافسه 5-1 في الدوري بفضل خماسية للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي سجلها في 9 دقائق بعدما نزل احتياطيًا في الشوط الثاني، ثم أقصاه أيضًا من الدور الثاني لمسابقة الكأس وجرده من اللقب بالفوز عليه 3-1 على ملعب "فولكسفاجن ارينا". والفارق كبير هذا الموسم بين الفريقين، حيث يتجه بايرن ميونيخ بثبات نحو لقب رابع، فيما يتأرجح فولفسبورج في المراكز المتوسطة، ويتقدم الأول بفارق ضعفي النقاط على الثاني (62 مقابل 31).

وخرج فولفسبورج من الشوط الأول منتصرًا بتعادل سلبي، لكنه سقط في الثاني مرتين بفضل ليفاندوفسكي نفسه الذي سدد في المرة الأولى فارتدت كرته إلى الفرنسي كينجسلي كومان، الذي أعاد الكرة إلى شباك الحارس البلجيكي كون كاستيلز (66).وأضاف البولندي الهدف الثاني بنفسه إثر تمريرة متقنة من الفرنسي الآخر فرانك ريبيري، الذي نزل بدلا من الهولندي اريين روبن في الشوط الثاني، أنهاها في أسفل الزاوية اليسرى (74)، مسجلا هدفه الثالث والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

وعلى ملعب نورد بنك ارينا، وأمام نحو 51 ألف متفرج، اكتفى هامبورغ بالتعادل مع ضيفه انغولشتات الصاعد حديثًا إلى النخبة 1-1.وافتتح صاحب الأرض التسجيل في وقت مبكر عبر السويسري يوزيب درميتش، الذي تلقى كرة داخل المنتطقة وصلته من آرون هونت تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى (7).وفي الشوط الثاني، لم يستطع هامبورغ المحافظة على تقدمه، واهتزت شباكه بعدما نفذ باسكال غروس ركلة ركنية وتابعها برأسه النمسوي لوكاس هينترسير في شباك الحارس رينيه أدلر (61).

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday