نابولي يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه فروزينوني بخماسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتويج النادي بطلًا للشتاء في الدوري الإيطالي

"نابولي" يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه "فروزينوني" بخماسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نابولي" يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه "فروزينوني" بخماسية

نادي نابولي
برلين - جورج كرم

توج نادي نابولي بطلًا للشتاء في الدوري الإيطالي بعدما اكتسح مضيفه فروزينوني الوافد الجديد وصاحب المركز الثامن عشر بخمسة أهداف مقابل واحد، رافعًا رصيده إلى 41 نقطة، وسيتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف يوفنتوس .

 وافتتح نابولي التسجيل على ملعب "ماتوزا"، بعد ركلة ركنية نفذها الإيطالي من أصل برازيلي غورغينيو وتابعها في الشباك الأسباني راوول البيول في الدقيقة 20.

وارتكب المدافع روبرتو كريفيلو خطأ ضد مهاجم نابولي الأرجنتيني غونزالو هيجواين في المنطقة المحرمة، فاحتسبت ركلة جزاء نفذها اللاعب نفسه وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، ضاعف نابولي غلته بعد تسجيله هدفين في أقل من دقيقة الأول عبر السلوفاكي ماريك هامسيك بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 59، والثاني عبر الهداف هيغواين الذي غربل 4 لاعبين داخل المنطقة حتى انكشف المرمى أمامه تمامًا حتى من الحارس وأودع الكرة الشباك بسهولة في الدقيقة 60، ورفع هيغواين رصيده إلى 18 هدافًا في صدارة ترتيب الهدافين بفارق 7 أهداف عن مطارده المباشر ايدر مهاجم سمبدوريا.

ووقع مانولو غابياديني، بديل هيغواين، على الهدف الخامس، بعدما رفع من خارج المنطقة ودون أي رقابة كرة مقوسة إلى الزاوية اليمنى من المرمى في الدقيقة 71، وخطف ياولو سانماركو هدف الشرف لأصحاب الأرض بعد تمريرة عرضية طويلة المدى أرسلها البلغاري الكسندر تونيف من أقصى الجهة اليسرى إلى داخل المنطقة تلقفها الأول وراوغ مدافعين اثنين واطلقها زاحفة في الشباك في الدقيقة 81.

وعلى ملعب "مارك انطونيو بنتيغودي"، سقط هيلاس فيرونا أمام باليرمو بهدف يتيم جاء بعد كرة مركزة من الكرواتي ماتو يايالو إلى الأرجنتيني فرانكو فاسكيز تابعها بيمناه على يسار الحارس بيارلويغي غوليني في أسفل الزاوية في الدقيقة 27.


وعلى الملعب الأولمبي الكبير، سقط تورينو أمام امبولي بهدف وحيد أيضًا سجله ماسيمو ماكاروني من مجهود فردي داخل المنطقة في الدقيقة 56.

وعلى ملعب "اتليتي اتزوري ديتاليا"، خطف جنوى فوزًا متأخرًا على مضيفه اتالانتا برغامو بهدفين نظيفين بعد أن مالت الكفة لصالحة مع نزول السويسري بليريم دزيمايلي بدلًا من لوكا ريجوني في الدقيقة 69، وافتتح البديل نفسه التسجيل بعد عرضية من الفنزويلي توماس رينكون في الدقيقة 79، وعزز ليوناردو بافوليتي بالهدف الثاني إثر كرة من الأوروغوياني دييغو لاكسالت في الدقيقة 81.

وعلى "استاديو ريناتو ديلا آرا"، سقط بولونيا أمام كييفو فيرونا بهدف متأخر أيضًا خطفه سيموني بيبي بعد عرضية من فابريتسيو كاتشاتوري في الدقيقة 79.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه فروزينوني بخماسية نابولي يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه فروزينوني بخماسية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday