بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال
آخر تحديث GMT 09:10:06
 فلسطين اليوم -

عقب فشل الفريق في التغلب على منافسه فالنسيا الأحد الماضي

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب "الريال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب "الريال"

بيريز يعلن إقالة بينيتز وتعيين زيدان لتولي تدريب "الريال"
لندن – سليم كرم

أقال نادي "ريال مدريد" بإقالة المدير الفني رافائيل بينيتيز بعد مرور سبعة أشهر علي توليه مسؤولية تدريب الفريق مع إسناد المهمة إلى أسطورة النادي زين الدين زيدان حتى نهاية الموسم. وجاء قرار الإقالة  بعد دعوة النادي الإسباني إلى عقد اجتماع طارئ في أعقاب فشل الفريق في التغلب على منافسه "فالنسيا" خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي.

 وقرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز إنهاء مهمة المدير الفني الإسباني من أجل وضع حد للنتائج المتذبذبة للفريق الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، ويفصله نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة وأربعة نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر للمسابقة. ومن المقرر بأن يدير زين الدين زيدان شؤون الفريق الأول في النادي لبقية الموسم.

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال

وأعلن بيريز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأثنين، عن قرار النادي، مثنيًا على شخصية رافائيل بينييتيز وما يتمتع به من مهنية مطلقة، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على ترشيح زين الدين زيدان ليكون المدير الفني الجديد لفريق "ريال مدريد"، مانحًا إياه الدعم الكامل ومشددًا على أنه يعلم جيدًا بأن زيدان لا يعرف كلمة المستحيل.

 ويبقى بيريز من مؤيدي عودة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي نهاية الموسم من أجل تولي المسؤولية مع ريال مدريد، وهو الخيار الذي يبقى متاحًا في حال فشل تجربة زيدان. واستقبل زيدان المهمة بترحاب شديد قائلًا إن ريال مدريد يعد النادي الأعظم في العالم والذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة هي الأفضل في العالم.

وأضاف زيدان الذي فاز مع الفريق بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حينما كان لاعباً بأنه يريد التأكيد على أنه بنهاية الموسم سوف يكون لدى الفريق بطولة، منوهًا إلى أنه سوف يعمل جاهدًا مع اللاعبين، مع الاعتقاد بأن الأمور سوف تسير على ما يرام، مختتمًا حديثه بتوجيه الشكر إلى الجميع. هذا وتفاوض مانويل جارسيا كويلون وكيل أعمال المدرب الراحل عن صفوف الفريق مع مسؤولي النادي على قيمة الشرط الجزائي بقيمة 7,3 مليون جنيه إسترليني.

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال

 يُشار إلى أن بينيتيز لم يتمكن من الفوز في أي مباراة خارجية كبيرة هذا الموسم، حيث تلقى "ريال مدريد" خسارة أمام "فياريال" و"إشبيلية" و"برشلونة". فضلًا عن تحقيقه نقطة واحدة من مبارياته أمام "أتليتكو مدريد" و"فالنسيـا" و"باريس سان جيرمان".

 وكان بينيتيز قد حضر إلى اللقاء الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه الأحد أمام فالنسيا التي انتهت بنتيجة التعادل وهو يحمل نظرة هزيلة، وقد تلقى أسئلة كثيرة حول مستقبله أجاب خلالها بأنه عمل جاهداً في كل مباراة مشيداً بأداء اللاعبين الذين قدموا أداء رائعاً يستحق الثناء وليس النقد.

 وتزايدت حدة الضغوط على المدير الفني بينيتيز لفترة امتدت إلى عدة أسابيع في ظل احتفاظ المنافسين "أتليتكو مدريد" و"برشلونة" بقمة جدول الترتيب في الدوري الإسباني الممتاز، ما دفع مشجعي ريال مدريد إلى البحث عن إجراء تغيير. وعبر أنصار الفريق عن مشاعرهم تجاه المدير الفني بينيتيز الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد أمام منافسه ريال سوسيداد التي أقيمت الأربعاء مطلقين صيحات إستهجان ورافعين لافتات تحمل عبارات تطالبه بالرحيل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday