بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال
آخر تحديث GMT 16:36:35
 فلسطين اليوم -
الاحتلال يعتقل شابا من "العيسوية" مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية
أخر الأخبار

عقب فشل الفريق في التغلب على منافسه فالنسيا الأحد الماضي

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب "الريال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب "الريال"

بيريز يعلن إقالة بينيتز وتعيين زيدان لتولي تدريب "الريال"
لندن – سليم كرم

أقال نادي "ريال مدريد" بإقالة المدير الفني رافائيل بينيتيز بعد مرور سبعة أشهر علي توليه مسؤولية تدريب الفريق مع إسناد المهمة إلى أسطورة النادي زين الدين زيدان حتى نهاية الموسم. وجاء قرار الإقالة  بعد دعوة النادي الإسباني إلى عقد اجتماع طارئ في أعقاب فشل الفريق في التغلب على منافسه "فالنسيا" خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي.

 وقرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز إنهاء مهمة المدير الفني الإسباني من أجل وضع حد للنتائج المتذبذبة للفريق الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، ويفصله نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة وأربعة نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر للمسابقة. ومن المقرر بأن يدير زين الدين زيدان شؤون الفريق الأول في النادي لبقية الموسم.

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال

وأعلن بيريز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأثنين، عن قرار النادي، مثنيًا على شخصية رافائيل بينييتيز وما يتمتع به من مهنية مطلقة، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على ترشيح زين الدين زيدان ليكون المدير الفني الجديد لفريق "ريال مدريد"، مانحًا إياه الدعم الكامل ومشددًا على أنه يعلم جيدًا بأن زيدان لا يعرف كلمة المستحيل.

 ويبقى بيريز من مؤيدي عودة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي نهاية الموسم من أجل تولي المسؤولية مع ريال مدريد، وهو الخيار الذي يبقى متاحًا في حال فشل تجربة زيدان. واستقبل زيدان المهمة بترحاب شديد قائلًا إن ريال مدريد يعد النادي الأعظم في العالم والذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة هي الأفضل في العالم.

وأضاف زيدان الذي فاز مع الفريق بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حينما كان لاعباً بأنه يريد التأكيد على أنه بنهاية الموسم سوف يكون لدى الفريق بطولة، منوهًا إلى أنه سوف يعمل جاهدًا مع اللاعبين، مع الاعتقاد بأن الأمور سوف تسير على ما يرام، مختتمًا حديثه بتوجيه الشكر إلى الجميع. هذا وتفاوض مانويل جارسيا كويلون وكيل أعمال المدرب الراحل عن صفوف الفريق مع مسؤولي النادي على قيمة الشرط الجزائي بقيمة 7,3 مليون جنيه إسترليني.

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال

 يُشار إلى أن بينيتيز لم يتمكن من الفوز في أي مباراة خارجية كبيرة هذا الموسم، حيث تلقى "ريال مدريد" خسارة أمام "فياريال" و"إشبيلية" و"برشلونة". فضلًا عن تحقيقه نقطة واحدة من مبارياته أمام "أتليتكو مدريد" و"فالنسيـا" و"باريس سان جيرمان".

 وكان بينيتيز قد حضر إلى اللقاء الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه الأحد أمام فالنسيا التي انتهت بنتيجة التعادل وهو يحمل نظرة هزيلة، وقد تلقى أسئلة كثيرة حول مستقبله أجاب خلالها بأنه عمل جاهداً في كل مباراة مشيداً بأداء اللاعبين الذين قدموا أداء رائعاً يستحق الثناء وليس النقد.

 وتزايدت حدة الضغوط على المدير الفني بينيتيز لفترة امتدت إلى عدة أسابيع في ظل احتفاظ المنافسين "أتليتكو مدريد" و"برشلونة" بقمة جدول الترتيب في الدوري الإسباني الممتاز، ما دفع مشجعي ريال مدريد إلى البحث عن إجراء تغيير. وعبر أنصار الفريق عن مشاعرهم تجاه المدير الفني بينيتيز الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد أمام منافسه ريال سوسيداد التي أقيمت الأربعاء مطلقين صيحات إستهجان ورافعين لافتات تحمل عبارات تطالبه بالرحيل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday