يورغن كلوب يجري عملية جراحية بعد شعوره بآلام في البطن
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

منعته من قيادة فريق ليفربول أمام سندرلاند

يورغن كلوب يجري عملية جراحية بعد شعوره بآلام في البطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يورغن كلوب يجري عملية جراحية بعد شعوره بآلام في البطن

المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب
لندن ـ سليم كرم

أجرى المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب جراحة عاجلة السبت، لإزالة الزائدة الدودية، بعدما شعر بآلامها الجمعة، أثناء تواجده في فندق في مدينة ليفربول، قُبيل مباراة فريقه أمام سندرلاند. واستيقظ الألماني صباح السبت وهو في حالة صحية سيئة خضع على إثرها لفحص من طبيب النادي آندي ماسي، ليتم نقله إلى مستشفى إينتري، ليتم الكشف عن ضرورة خضوعه سريعًا إلى عملية جراحية.

وتولى مسؤولية التدريب في غياب كلوب، مساعديه زيليكو بوفاك وبيتر كراويتز بمساعدة مدرب حراسة المرمى شون أشتيربرغ وكذلك مدرب اللياقة بيبين ليندرز مسؤولية الإدارة الفنية للفريق. ومن المتوقع خروج المدير الفني الألماني من المستشفى صباح الأحد، إلا أن نادي ليفربول لم يلمح إلى الوقت الذي سيعاود فيه ممارسة مهامه.

وفاجأت النتيجة الآلاف من جماهير النادي في ملعب الأنفيلد الذي يستقبل عشاق ليفربول منذ 132 عامًا، وهو ما دفع ليندرز إلى التصريح خلال اللقاء الصحافي الذي أعقب المباراة بأن مشجعي الفريق على حق فيما سيقولونه. وأضاف بأن الحضور الجماهيري كان رائعًا، إلا أن فريق الإدارة الفنية الذي تولي المسؤولية في غياب كلوب لا يتمتع بالخبرة الكافية في التعامل مع مثل هذه الأجواء التي انتهت بتعادل ليفربول مع سندرلاند بهدفين لكل منهما.

ويواجه ليفربول منافسه ويستهام، الثلاثاء، في مباراة العودة بالجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أوبتون بارك، ثم يواجه الأحد المقبل فريق أستون فيلا على ملعب فيلا بارك. إلا أنه من المبكر جدًا الجزم بشأن عدم سماح حالة كلوب الصحية بالعودة إلى ألمانيـا مع فريق ليفربول من أجل خوض المباراة في دور 32 من الدوري الأوروبي أمام اوغسبورغ بتاريخ 18 من شباط/فبراير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يورغن كلوب يجري عملية جراحية بعد شعوره بآلام في البطن يورغن كلوب يجري عملية جراحية بعد شعوره بآلام في البطن



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday