محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمّت 5 حرّاس على رأسهم أليسون بيكر لاعب ليفربول

محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا

50 لاعبا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا
لندن - فلسطين اليوم

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين يتنافسون على الوجود في تشكيل الأفضل والتي تضمنت 50 لاعبا، من بينهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.
ويتنافس محمد صلاح مع 9 لاعبين آخرين في فريق ليفربول هم الحارس أليسون بيكر والمدافع فان دايك والظهير الأيمن أرنولد والظهير الأيسر روبيرتسون وهيندرسون وفابينيو وفينالدوم، ثلاثي خط الوسط، بجانب ساديو ماني وفيرمينيو.
ويعد محمد صلاح وحكيم زياش، نجم أياكس الهولندي والمنتخب المغربي هما اللاعبان العربيان الوحيدان الموجودان في قائمة "اليويفا"، حيث غاب عنها رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري.
وضمت قائمة "اليويفا" التي تم الإعلان عنها في الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم 5 حراس هم أليسون بيكر "ليفربول"، إيدرسون "مانشستر سيتي"، يان أوبلاك "أتلتيكو مدريد"، أندره أونانا "آياكس"، مارك تير شتيجن "برشلونة"، بجانب 16 لاعبًا في خط الدفاع ومثلهم في خط الوسط، بالإضافة 13 لاعبًا في خط الهجوم.
وأتت قائمة اللاعبين الموجودين في خط الهجوم والذين يتنافسون مباشرةً مع محمد صلاح على النحو التالي: روبيرتو فيرمينيو، وجنابري، وإيدين هازارد، وهاري كين، وليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وليفاندوفسكي، وساديو ماني، وكيليان مبابي، وهيونج سون مين، ورحيم سترلينغ، وتاديتش.
ويتنافس على قائمة الأفضل في خط الدفاع كلًا من:
جوردي ألبا "برشلونة"، ترينت أرنولد "ليفربول"، سيزار أزبليكويتا "تشيلسي"، دالي بليند "آياكس"، ماتياس دي ليخت "يوفنتوس"، خيمينز "أتليتكو مدريد"، جوشوا كيميتش "بايرن ميونخ"، كاليدو كوليبالي "نابولي"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي"، جيرارد بيكيه "برشلونة"، سيرخيو راموس "ريال مدريد"، آندي روبيرتسون "ليفربول"، نيكولاس تاجليافيكو "آياكس"، فيرجيل فان دايك "ليفربول"، يان فيرتونخين "توتنهام".
ويتنافس على قائمة الأفضل في خط الوسط كلًا من:
تياجو ألكانتارا "بايرن ميونخ"، بيرناردو سيلفا "مانشستر سيتي"، برونو فيرنانديز "بورتو"، كيفين دي بروين "مانشستر سيتي"، فرينكي دي يونج "برشلونة"، آنخيل دي ماريا "باريس سان جيرمان"، فابيان رويس "نابولي"، فابينيو "ليفربول"، جوردان هندرسون "ليفربول"، جورجينيو "تشيلسي"، نجولو كانتي "تشيلسي"، ديفيد سيلفا "مانشستر سيتي"، دوني فان دي بييك "آياكس"، جورجينو فينالدوم "ليفربول"، حيكم زياش "آياكس".
يُذكر أن ليفربول كان توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه الموسم الماضي، بعدما تغلب في المباراة النهائية بهدفين دون رد.
ويتيح الاتحاد الأوروبي للجماهير اختيار التشكيل المثالي وفقًا للخطة التي يريدها كل شخص عبر موقع اليويفا الرسمي، حيث يتم سيتواجد أكثر اللاعبين الموجودين في اختيارات الجماهير في التشكيل النهائي الذي سيتم الإعلان عنه في 9 يناير المقبل.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يهنئ رمضان صبحي علي التأهل للأولمبياد وطلب نقلها للاعبين

جون تيري يكشف سبب قرار مورينيو بالاستغناء عن صلاح وبروين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday