أدريان يؤكّد أنّ ليفربول سيستعين بسلاح الصبر لسحق أتلتيكو مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما تمكّن من قلب تأخره في النتيجة وتفوّق على بورنموث بهدفين

أدريان يؤكّد أنّ ليفربول سيستعين بسلاح "الصبر" لسحق أتلتيكو مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أدريان يؤكّد أنّ ليفربول سيستعين بسلاح "الصبر" لسحق أتلتيكو مدريد

يورجن كلوب
لندن - فلسطين اليوم

يعتقد أدريان، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي أن "الريدز" أعاد اكتشاف عقلية الفوز بعدما تمكّن من قلب تأخره في النتيجة وحقق الفوز على بورنموث بهدفين لهدف أمس السبت، حيث تمكن الريدز من التعويض بعد الهدف المبكر لفريق إيدي هاو  لكالوم ويلسون ليحقق ليفربول فوزه الثاني والعشرين على التوالي في الدوري الممتاز، بهدفين لمحمد صلاح وساديو ماني.

وأثنى أدريان، الذي حل محل أليسون بيكر المصاب، على شخصية ليفربول التي ظهرت في المباراة.

وقال أدريان :"كانت مباراة صعبة بعد نتائج سيئة قليلة. كانت ثقة الجميع في انخفاض بعض الشيء ولكن أعتقد أننا أظهرنا اليوم عقلية الفوز قد عادت، عاد الفريق بعد الهدف المبكر أمام بورنموث. لقد أظهرنا مرة أخرى أننا هنا ونواجه التحديات الكبيرة القادمة وأن النقاط الثلاث كانت أهم شيء، وحصلنا عليها".

وأضاف :"كان من المهم حقًا استعادة النقاط الثلاث لاستعادة تلك الثقة مرة أخرى، بنسبة 100%، نواجه يوم الأربعاء تحديًا كبيرًا أمام أتلتيكو مدريد هنا في آنفيلد، ونحتاج أن نعود من التأخر في النتيجة في مدريد لكن في آنفيلد سيكون مختلف بالتأكيد، وسوف يدعمنا المشجعون منذ صافرة البداية. سنقدم كل ما لدينا لأنها المباراة الأكثر أهمية في الموسم الحالي".

وأكمل :"إنقاذ ميلنر لهدف محقق لبورنموث على خط المرمى كان عظيما،  كنت بحاجة للخروج لمحاولة منع تسديدة الكرة وريان فريزر، لاعب بورنموث حصل على الكرة وسددها عاليًا، وعندها بدأ الركض للدفاع عن المرمى. لقد رأيت اللحظة التي كان يركض فيها وفكرت "نعم ميلي، يمكنك القيام بذلك!" وقد فعل ذلك!  إنه لاعب متميز ولديه الكثير من الخبرة حتى يعلم أن الفرصة قد تأتي وأنه مستعد للدفاع عن المرمى".

وواصل :"أعتقد أنه على اللاعبين ذوي الخبرة، علينا أن نظهر الشخصية على أرض الملعب. عندما لا نكون في أفضل لحظات، لإظهار تلك الشخصية والعودة للثقة.  أعتقد أننا أظهرنا شخصية كبيرة، عدنا في النتيجة، وسجلنا هدفين جيدين عن طريق ساديو ومو. لقد عادا إلى التسجيل مجددًا وهذا مهم جدًا للمهاجمين، للحصول على الثقة.  هذا كل شيء، يجب أن نستمتع بهذه المباراة ونفكر في المباراة القادمة".

وأتم :"الفوز ب٢٢ مباراة متتالية في الدوري على ملعب آنفيلد؟ ليس أمرًا سهلًا. يعلم الجميع أن الدوري الممتاز صعب للغاية، لذا فإن الفوز بهذا العدد من المباريات في ملعبنا أمر لا يصدق، ربما سنرى في المستقبل أن هذا الرقم رائع، لكن الآن لا نفكر في الأرقام الفياسية، نحن نخوض مباراة تلو الأخرى.  نحتاج اليوم إلى النقاط الثلاث، حصلنا على النقاط الثلاث وهذا كل شيء".

وتحدث أدريان عن مواجهة أتلتيكو مدريد :"أعتقد أننا نعرف أسلوب لعب أتليتيكو. يجب أن نستعد في الأيام القليلة المقبلة إلى أقصى حد ممكن للمحاولة للحفاظ على الكرة، والتحلي بالصبر، لتمرير الكرة بسرعة لأنهم بالتأكيد سيدافعون بقوة هنا. لكن سيكون من الصعب عليهم الدفاع مرة أخرى لمدة 95 دقيقة، هنا في آنفيلد هو أمر مختلف. ما حدث في مدريد قد انتهى ولكن الآن نحن في المباراة الثانية هنا لذلك نأمل ونفكر في محاولة العودة في تلك المباراة والفوز بها بالتأكيد".

قد يهمك ايضاً :

تاكومي مينامينو يبدي حزنه من عدم المنافسة في مباريات ليفربول

نجم ليفربول يهدف إلى تحقيق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي أمام بورنموث

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدريان يؤكّد أنّ ليفربول سيستعين بسلاح الصبر لسحق أتلتيكو مدريد أدريان يؤكّد أنّ ليفربول سيستعين بسلاح الصبر لسحق أتلتيكو مدريد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday