استياء كبير من جانب جماهير ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضغوطات شديدة يعيشها المدير الفني للفريق رافائيل بينيتيز

استياء كبير من جانب جماهير "ريال مدريد" بعد خسارة "الكلاسيكو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استياء كبير من جانب جماهير "ريال مدريد" بعد خسارة "الكلاسيكو"

رافائيل بينيتيز
مدريد - لينا عاصي

جابت صفارات الاستهجان أرجاء ملعب "سانتياغو برنابيو" خلال مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بين فريقي "ريال مدريد" وغريمه التقليدي "برشلونة" إثر الأداء المخزي الذي قدمه فريق المدير الفني رافائيل بينيتيز وانتهي بخسارة مذلة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، لتصب الجماهير جل غضبها على رئيس النادي فلورنتينو بيريز وتطالبه بالاستقالة.

واتجهت الجماهير إلى تحية لاعب فريق "برشلونة" آندريس إنييستا على هدفه الرائع كعقاب للاعبي "ريال مدريد"، ووسط كل هذا الضجيج وعند سؤاله عن ما حدث في المباراة، لم يعرف اللاعب لوكا مودريتش ماذا أصاب الفريق، فهو يرى بأن اللاعبين وكأنهم لم يحضروا اللقاء بحيث لم يكن قوام الفريق متماسكًا، لذلك واجه صعوبات كثيرة في التحكم بمجريات المباراة.

وعلى جانب آخر، فإن هناك الكثير من صفقات اللاعبين لم تؤت بثمارها، بحيث عجز اللاعبين جيمس رودريغيز وغاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو الذين انتقلوا إلى اللعب في صفوف فريق "ريال مدريد" بقيمة 350 مليون يورو عن تسجيل الأهداف في المباراة الأخيرة.

وفي السياق ذاته، صرّح بينيتيز بأن الأمور لم تكن على ما يرام وذلك عند الحديث عن تشكيل الفريق والتغييرات التي تم إجراؤها في الملعب، مؤكدًا أن مسؤولية الخسارة بهذه النتيجة تقع على عاتق الجميع.

وكان من المقرر بأن يخوض فريق "ريال مدريد" المباراة بتشكيل "4 – 2 – 3 – 1" ولكنه بدا وكأنه "6 – 0 – 4"، واختل توازن الفريق بشدة ولم يكن ثمة وجود ربط ما بين لاعبي مركزي الدفاع والهجوم بعدما قام بينيتيز باستبعاد كاسيميرو الذي أشاد به وبدوره الذي يقوم به في ضبط إيقاع الفريق، وبحسب ما أكدت الصحافة ووسائل الإعلام فإن الفريق لم يكن متجانسًا.

وعقب الخسارة التي تعرض لها الفريق، فإن التكلفة سوف تكون باهظة، وكانت الخطة طويلة الأمد تعتمد على تنصيب زين الدين زيدان مديرًا فنيًا إلا أن زيدان لا يروق إلى بيريز، ولم يكن بينيتيز ضمن الخيار الأول للمديرين الفنيين أو حتى أول من يتلقى العرض بتولي المسؤولية خلفًا للمدير الفني السابق كارلو أنشيلوتي.

ويذكر أنه في مرحلة التحضير للموسم الجديد، أبدى أحد اللاعبين البارزين على الأقل شكوتهم من وجود بيريز، ليتزايد بعدها هذا الضغط ويزيد معه الصدع بشكل واضح ليجعل الفريق يبدو مريعًا في الآونة الأخيرة ولا يقدم الأداء الرائع أمام الفرق القوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استياء كبير من جانب جماهير ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو استياء كبير من جانب جماهير ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 10:35 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

ناسا ترصد دخول كوكب جديد غريب الأطوار مجموعتنا الشمسية

GMT 13:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

جهاز جديد يراقب السكر في الدم من دون وخز الإبرر

GMT 05:18 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المدن والطرق

GMT 18:56 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

شباب الخليل يحسم ديربي دورا بثنائية

GMT 07:04 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

نساء يُنظّمن معرضًا لحطام التصميمات وقصصها المرعبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday