10 لاعبين مرشحين لمغادرة فرقهم في البريميرليج هذا الشتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

10 لاعبين مرشحين لمغادرة فرقهم في "البريميرليج" هذا الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 لاعبين مرشحين لمغادرة فرقهم في "البريميرليج" هذا الشتاء

مورجان شنايدرلين لاعب مانشستر يونايتد
لندن _ أ.ف.ب

أول الأحداث الكروية في العام 2017 سيتمثل في انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، وبالنسبة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن الفرصة تبدو مواتية لتعزيز الصفوف من أجل المنافسة على اللقب أو الحفاظ على آمال البقاء بين الكبار.

التقرير التالي يستعرض أهم اللاعبين المرشحين لمغادرة فرقهم في الدوري الإنجليزي هذا الشتاء:

ليوناردو أورلوا (ليستر سيتي): الأوضاع تزداد صعوبة بالنسبة للمهاجم الأرجنتيني الذي ساهمت أهدافه المتأخرة في فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، خصوصا وأنه يتأخر في ترتيب مهاحمي الفريق إلى المركز الرابع، بعد جيمي فاردي واسلام سليماني وشينجي أوكازاكي، ويبدو أن سندرلاند وسوانزي سيتي مهتمان بخدمات اللاعب الطويل القامة، لكن ليستر سيتردد في بيعه نظرا لمشاركة رياض محرز وإسلام سليماني في كأس افريقيا 2017 الشهر المقبل.

فابيان ديلف (مانشستر سيتي): لا يحظى الدولي الإنجليزي ديلف بدقائق كافية للعب في صفوف مانشستر سيتي منذ قدوم جوارديولا، المدرب الإسباني أبدى إعجابه باللاعب لكن ذلك ليس كافيا للمحافظة عليه، وقد يرى ديلف في الانتقال إلى وست بروميتش ألبيون أو نيوكاسل يونايتد في الدرجة الأولى فرصة لإنعاش مسيرته.

جون أوبي ميكيل (تشيلسي): بالنسبة للدولي النيجيري، فإن فرصة المشاركة في مباريات تشيلسي تبدو ضئيلة بوجود المدرب أنتونيو كونتي، لذلك فإن الرحيل يبدو الحل المنطقي، خصوصا وأن اللاعب يبلغ من العمر 29 سنة، وهي فترة تشهد أفضل فترات تألق لاعب الكرة مرسيليا الفرنسي مهتم بقدراته، كما أن الأندية الصينية راغبة به.

جيمس ماكارثي (إيفرتون): صحيح أن ماكارثي شارك في مباريات إيفرتون الأخيرة بالدوري، إلا أن كومان لا يبدو شديد الإقتناع به خصوصا وأنه مدد مؤخرا عقد لاعب الوسط المخضرم جاريث باري، ومن الأندية المهتمة به يبرز كل من سندرلاند ونيوكاسل وكريستال بالاس.

مورجان شنايدرلين (مانشستر يونايتد): من اللاعبين المظلومين في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو، مجموع ما لعبه في الدوري الممتاز هذا الموسم لا يتجاور ربع الساعة، أبدى إيفرتون اهتمامه به، قبل أن يظهر مدرب وست بروميتش توني بوليس في سباق الحصول على خدماته.

جوزيه فونتي (ساوثامبتون): وقع مدافع المنتخب البرتغالي في مشاكل كبيرة مع ساوثامبتون الذي لم يقدم حتى الآن عرضا جديدا للاعبه الذي ينتهي عقده قريبا، يبلغ فونتي من العمر 33 عاما، و8 ملايين جنيه استرليني كافية لإقناع ساوثامبتون بالتخلي عنه، خصوصا وأنه مطلوب من عدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد وليفربول.

كارل جينكينسون (أرسنال): تلقى الظهير الأيمن الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما انتقادات من جمهور أرسنال بعد المباريات القليلة التي شارك فيها هذا الموسم، ولهذا السبب لن يتأخر المدرب أرسين فينجر في إعارته إلى فرق مثل وست هام يونايتد وأستون فيلا.

ألبرتو مورينو (ليفربول): خسر مورينو مكانه في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول لمصلحة جيمس ميلنر، وهو لا يحظى بود جمهور الفريق الذي انتقد أخطاءه المتكررة، البقاء في الدوري الإنجليزي ليس محبذا، والعودة إلى إسبانيا أنسب الخيارات المطروحة أمامه.

أسمير بيجوفيتش (تشيلسي): الحارس البوسني ليس مرتاحا بوضعه الحالي مع تشيلسي، فلم يشارك في أي مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم مع تألق تيبو كورتوا، لذلك فإن الرحيل بيدو وشيكا بالنسبة له، خصوصا وأن أندية وست هام وستوك سيتي وإيفرتون تترقب موقفه.

روس باركلي (إيفرتون): أعلن مدرب إيفرتون رونالد كومان أن شكوكا تراوده في إمكانية ارتقاء لاعب وسطه روس باركلي لمستوى الآمال المبنية عليه، وسيمكن الإستغناء عنه تمويل صفقة ضم أحد اللاعبين الكبار، ومدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو أحد أهم المعجبين بإمكانياته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 لاعبين مرشحين لمغادرة فرقهم في البريميرليج هذا الشتاء 10 لاعبين مرشحين لمغادرة فرقهم في البريميرليج هذا الشتاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 08:34 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهر الصايغ تؤكّد مشاركتها في السباق الدرامي لرمضان 2019

GMT 16:55 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

إقبال كبير للأطفال وطلاب المدارس على ورش خاصة بالصحة البدنية

GMT 05:47 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الفاضل يؤكّد الالتزام باتفاق خفض الإنتاج

GMT 03:22 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

دعاء لاشين تؤكّد تصميم عروس المولد من ورق الكرويشه الملوّن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

المغنية ريانا سفيرة فوق العادة لدولة باربادوس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday