لجنة الاصلاحات تعقد اجتماعها الثاني قبيل تنفيذية الفيفا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لجنة الاصلاحات تعقد اجتماعها الثاني قبيل تنفيذية الفيفا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لجنة الاصلاحات تعقد اجتماعها الثاني قبيل تنفيذية الفيفا

الفيفا
زوريخ ـ أ ف ب

تعقد لجنة الاصلاحات التي شكلها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اجتماعها الثاني من 16 الى 18 تشرين الاول/اكتوبر الجاري في برن، اي قبيل الاجتماع الطارىء للجنة التنفيذية للفيفا في 20 منه.

وكانت لجنة الاصلاحات برئاسة السويسري فرانسوا كارار عقدت اجتماعها الاول مطلع الشهر الماضي، وناقشت العديد من االصلاحات من دون ان تقدم اي مقترحات على ان تقدمها بعد اجتماعها الثالث في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل قبل ان يتم اعتمادها من اللجنة التنفيذية للفيفا قبل نهاية العام الحالي.

ومن المتوقع ان تناقش اللجنة اضافة الى الاصلاحات التي يجري اعدادها، مسألة تأجيل موعد انتخابات رئاسة الفيفا المقررة في 26 شباط/فبراير 2016، وذلك بعد قرار لجنة الاخلاق في الاتحاد الدولي بايقاف رئيسه السويسري جوزيف بلاتر والفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي المرشح الاقوى لخلافته لمدة 90 يوما بسبب قضايا فساد.

وتجتمع اللجنة التنفيذية للفيفا في 20 من الشهر الجاري برئاسة الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لاتخاذ قرار التأجيل في حال الاتفاق عليه.

وتولى حياتو رئاسة الاتحاد الدولي بالوكالة كونه اقدم نواب رئيس الفيفا، وهو كان تحدث عن تأجيل الانتخابات بقوله "كل شيء مرتبط بلجنة الاصلاحات التي ستجتمع قريبا. اذا كانت الفترة الزمنية قصيرة (من اجل تحقيق الاصلاحات اللازمة قبل الانتخابات) فيجب ان تتقدم باقتراحات. اذا ارتأت بأن المهلة الزمنية قصيرة، فهي تملك صلاحية القول +لم نحصل على الوقت الكافي لتحقيق الاصلاحات، وعلى الارجح ان هناك حاجة للتمديد+".

وكان الاتحاد الدولي شكل في تموز/يوليو لجنة لاجراء الاصلاحات تتألف من 15 عضوا بمن فيهم رئيسها بمعدل اثنين عن كل اتحاد قاري (اسيا وافريقيا واوروبا واوقيانيا واميركا الجنوبية والكونكاكاف) اضافة الى عضوين يمثلان الرعاة التجاريين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الاصلاحات تعقد اجتماعها الثاني قبيل تنفيذية الفيفا لجنة الاصلاحات تعقد اجتماعها الثاني قبيل تنفيذية الفيفا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday