مورينيو يثير الجدل بانتقاده للصفقات والرواتب الكبيرة في البرتغال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مورينيو يثير الجدل بانتقاده للصفقات والرواتب الكبيرة في البرتغال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورينيو يثير الجدل بانتقاده للصفقات والرواتب الكبيرة في البرتغال

جوزيه مورينيو
لندن - فلسطين اليوم

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي الجدل في البرتغال اليوم بسبب تصريحات انتقد فيها ارتفاع قيمة تعاقدات ورواتب فريقي بورتو وسبورتنج لشبونة البرتغاليين بشكل يتناقض مع وضع البلاد.

وفي تصريحات أدلى بها من مدينة مونتريال الكندية، حيث يقيم تشيلسي معسكره استعدادا للموسم الكروي الجديد، قال مورينيو: "بورتو دفع 20 مليون يورو لضم (لاعب الوسط الشاب جيانيلي) إيمبولا، بالإضافة إلى راتب كبير (للحارس الإسباني إيكر) كاسياس. وسبورتنج يدفع الملايين للمدرب واللاعبين. كرة القدم تعارض كل شيء".

وأشار مورينيو إلى أن سوق الانتقالات الكروي مشتعل: "يكفي النظر إلى ما يحدث في بلادنا التي تعاني من مشكلات اجتماعية وسياسية واقتصادية.. إنه بلد يعاني فيه الأشخاص كثيرا من الاستقطاعات وكثير لديهم مشكلات متعلقة بالتقاعد، كما أن الضرائب مرتفعة..".

وتناقلت وسائل إعلام برتغالية اليوم تصريحات مورينيو مما أثار الكثير من ردود الفعل لدى المشجعين البرتغاليين عبر شبكات الإنترنت، بينما لم يعلق أي من الناديين على الأمر حتى الآن.

وتمثل تصريحات مورينيو، الذي عمل في البرتغال كمساعد مدرب في سبورتنج لشبونة وكمدرب اول في بورتو وبنفيكا، هجوما على سياسات اثنين من كبار أندية كرة القدم البرتغالية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وانتقد مورينيو المقابل المادي الكبير لضم إيمبولا رغم شهرته المحدودة، بالإضافة إلى ما يتقاضاه كاسياس- علما بأنه انضم إلى "التنانين" دون مقابل مادي- ولكنه يحصل على أعلى راتب للاعب كرة قدم في البرتغال (قرابة 3.5 ملايين يورو صافية سنويا).

كما تطرق مورينيو إلى راتب المدرب جورجي جيسوس، الذي انتقل مؤخرا من بنفيكا إلى سبورتنج لشبونة، حيث سيتقاضى ما يزيد عن ثلاثة ملايين يورو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يثير الجدل بانتقاده للصفقات والرواتب الكبيرة في البرتغال مورينيو يثير الجدل بانتقاده للصفقات والرواتب الكبيرة في البرتغال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday