فتح تحقيق جنائي ضد الأمين العام السابق للفيفا
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

فتح تحقيق جنائي ضد الأمين العام السابق للفيفا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح تحقيق جنائي ضد الأمين العام السابق للفيفا

الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم جيروم فالك
برلين _ إفى

فتح المدعي العام السويسري مايكل لاوبر، تحقيا جنائيا بحق الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جيروم فالك، لذي كانت وظيفته ضمان الإدارة السلسة للفيفا، خاصة بطولات كأس العالم، وكان الذراع اليمنى للرئيس السابق للفيفا سيب بلاتر، على مدار ما يقرب من 8 سنوات.

وأضاف مكتب المدعي العام السويسري في بيان أن فالك يواجه تلك الإجراءات بسبب عدة مخالفات، من بينها سوء إدارة يستوجب مساءلة جنائية. وفي فبراير الماضي تم إيقاف فالك لمدة 12 عاما من لجنة القيم بالفيفا، التي قالت إنه تسبب في "أضرار مالية كبيرة" للمؤسسة الكروية.

وأشار مكتب لاوبر إلى أن الإجراءات تأتي ردا على دعوتين جنائيتين ضد فالك في ما له صلة بالأمور التي حققت فيها لجنة القيم بالفيفا. وقال مدعون إنه تم إجراء التحريات اليوم، إلا أنه لم يتم إلقاء القبض على الفرنسي فالك. ورفض الأميركي باري بيركي محامي فالك التعليق.

وانضم فالك للفيفا في 2003 مديرا للتسويق، إلا أنه أقيل في ديسمبر 2006 بسبب دوره في مفاوضات رعاية شابها فساد مع شركتي ماستر كارد وفيزا لبطاقات الائتمان. وفي غضون أشهر عاد فالك إلى الفيفا مسؤولا عن الأمانة العامة للفيفا، حيث كان يتعامل مباشرة مع بلاتر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تحقيق جنائي ضد الأمين العام السابق للفيفا فتح تحقيق جنائي ضد الأمين العام السابق للفيفا



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday