شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يشارك بها 12 منتخبا ويتأهل بطلها إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو

شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل

المنتخب المصري لكرة اليد
القاهرة-فلسطين اليوم

حددت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد رقم 22 للرجال، الجمعة الموافق 16 تشرين الثاني/أكتوبر المقبل، لإقامة حفل إجراء قرعة البطولة المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 31 كانون الثاني/يناير من العام المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو في نفس العام في البرازيل.

وتقرر أن يتم توجيه الدعوة لسفراء الدول المشاركة، ومجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية، بالإضافة إلى نجوم اللعبة وكبار الإعلاميين، وذكر رئيس اتحاد اليد ورئيس اللجنة العليا المنظمة خالد حمودة، أن الحفل سيشهد الكشف عن شعار وتميمة البطولة، حيث تعكف اللجنة على اختيار الأفضل خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن "اللوغو" والتميمة هما مفاجأة الحفل.

ويحضر حفل القرعة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد البنيني منصورو أريمو، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي مدحت البلتاجي، وعضو المكتب التنفيذي الأنجولي بيدرو جودينهو، بالإضافة إلى توجيه دعوة رسمية إلى رئيس الاتحاد الدولي للعبة حسن مصطفى، ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز لحضور الحفل.

ويجدر الذكر أن البطولة سيشارك بها 12 منتخبا، ويتأهل البطل إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة كأس العالم 2017 في فرنسا، ويواصل المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة مروان رجب المدير الفني، تدريباته في صالة الجيش بجهاز الرياضة العسكري، استعدادا للسفر إلى فرنسا للمشاركة في دورة "إيفري" نهاية آب/أغسطس الجاري.

ويخوض المنتخب عدة مباريات ودية، ضمن برنامج إعداد المنتخب لبطولة الأمم، ومن المنتظر أن ينضم للمعسكر ثلاثي "الزمالك" أحمد الأحمر، وكريم هنداوي، ومحمد ممدوح هاشم، بعد المشاركة مع فريقهم في دورتين وديتين في مقدونيا ولوكسمبورج.

وتواصل هيئة الأبنية العسكرية أعمال تطوير الصالة الرئيسية في إستاد القاهرة، استعدادًا للبطولة، ومن المقرر أن ينتهي التطوير في الصالتين 1 و2 اللتين تستضيفان مباريات البطولة قبل نهاية تشرين الثاني/نوفمبر المقبل .

وأكدت رئيس لجنة المتطوعين سوزان حسنين، أن اللجنة مازالت تتلقى طلبات التطوع في البطولة حتى الاثنين المقبل، على أن يتم إجراء مقابلات شخصية مع الشباب الذين سيقع عليهم اختيار اللجنة قبل إعلان قائمة المتطوعين الذين سيشاركون في البطولة.

وأوضحت حسنين أن العمل في البطولة سيكون بنظام المكافآت المالية وأن اللجنة تقبل الشباب من 17 إلى 30 عاماً شريطة إجادة اللغة الفرنسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday