منتخب ويلز للرجبي يستعد لموقعة أستراليا ويسعى إلى إيقاف المتألق ليديسما
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

ليام فيليبس وبول جيمس في صراع على صدارة المجموعة "آي"

منتخب ويلز للرجبي يستعد لموقعة أستراليا ويسعى إلى إيقاف المتألق ليديسما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب ويلز للرجبي يستعد لموقعة أستراليا ويسعى إلى إيقاف المتألق ليديسما

منتخب ويلز للرجبي
لندن - سليم كرم

اعترف لاعب منتخب ويلز سكوت بالدوين، بأهمية اللقاء الذي من المقرر بأن يجمعهم بالمنتخب الأسترالي، خصوصًا في ظل العمل الجاد الذي يقوم به ماريو ليديسما، اللاعب السابق في صفوف منتخب الأرجنتين مع فريق الكنيغرات، وإعدادهم جيدًا للمباراة المرتقبة التي تأتي في أعقاب فوز منتخب أستراليـا السبت الماضي على نظيره المنتخب الإنجليزي بنتيجة 33 – 16
ويحل منتخب ويلز ضيفًا على ملعب تويكنهام  نهاية هذا الأسبوع في لقاء تحديد المتصدر للمجموعة A، فيما يقدم بالدوين أداءً قويًا منذ لقاءات فريقه أمام منتخبات إنجلترا وجزر فيجي وفوزهم في كلا المباراتين، وشدد اللاعب على أن منتخب أستراليا تطور كثيرًا بحيث بات دور ماريو ليديسما واضحًا، ولكنه ذكر أيضًا بأن منتخب ويلز فريق قوي وإلا لما كان وصل إلى هذه المرحلة المتقدمة، ولكن تبقى الالتحامات هي النقطة التي يتم مناقشتها داخل حلقات التدريب وهي التي يتميز بها كثيرًا منتخب أستراليـا.

ويمتلك المدير الفني لمنتخب ويلز تشكيل للفريق عليه بأن يختار منه الخميس اللاعبين الذين سيشاركون في لقاء السبت، حيث يفتقد جتلاند لخدمات اللاعبين لي هالفبيني وريس ويب وسكوت ويليامز وهالام آموس وكوري آلين بسبب الإصابة.
ولكن الموقف الآن أصبح أفضل من أي وقت مضي بعدما باتت مشاركة اللاعبين ليام ويليامز وبول جيمس ممكنة، نظرًا لتعافيهما من الإصابة التي غابوا على إثرها عن مباراة جزر فيجي  التي انتهت بفوز منتخب ويلز، كما أنه من الممكن بأن يجري جتلاند تغييرًا طفيفًا في تشكيل الفريق الذي سيواجه به فريق الكنيغرات، وذلك بإشراك سامسون لي ولوك شارتريز وجاستين تيبوريك.
وكان الجهاز الطبي بقيادة بول ستيرجيون المختص بالأداء البدني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين بعد مباراة منتخب جزر فيجي، وهو ما كان له بالغ الأثر في تغلبهم علي الإصابة بحيث أصبحوا على استعداد للمشاركة في اللقاء المقبل أمام منتخب أستراليـا.

وأثنى ستيرجيون الذي عمل في السابق في الجهاز الطبي لمنتخب إنجلترا، على لاعبي فريق ويلز لما يتمتعون به من أخلاقيات عمل كبيرة مع غياب حالة الغرور، فهناك ثقة كبيرة داخل الفريق والجميع يحمل ولاءً كبيرًا ويؤدي وظيفته على الوجه الأكمل، فضلًا عن إضفاء بعض المرح داخل معسكر الفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب ويلز للرجبي يستعد لموقعة أستراليا ويسعى إلى إيقاف المتألق ليديسما منتخب ويلز للرجبي يستعد لموقعة أستراليا ويسعى إلى إيقاف المتألق ليديسما



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday