عادل فهيم يكشف أنَّ إستقالته لا تتعلق بالمنشطات وإنما بزيادة المسؤوليات
آخر تحديث GMT 03:36:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّه تقدم بإستقالته إلى وزير الشباب منذ عامين ورفضها

عادل فهيم يكشف أنَّ إستقالته لا تتعلق بالمنشطات وإنما بزيادة المسؤوليات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادل فهيم يكشف أنَّ إستقالته لا تتعلق بالمنشطات وإنما بزيادة المسؤوليات

استقالة عادل فهيم
القاهرة - محمد عبد الحميد

 كشف عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام في بيان رسمي عن أسباب الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها إلى مجلس الإدارة، دون سابق إنذار أو مقدمات, ونفى أن تكون استقالته بسبب تزايد حالات المنشطات كما ردد البعض، مؤكدًا أنه رئيس الاتحاد الوحيد في الاتحادات الأوليمبية وغير الأوليمبية الذى قام بإجراء تحاليل على 22 لاعبًا العام الماضي، فضلا عن محاربته المنشطات بشكل مستمر.

وأضاف أنه تقدم باستقالته منذ عامين إلى وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز من قبل ولكنه رفضها، والآن تم تقديم الاستقالة لمجلس الإدارة على أن يخلفه المحاسب أحمد الشامي النائب الحالي حتى انتهاء الدورة الانتخابية, وأشار إلى أنه تم اختياره من جانب الاتحاد الدولي كسفير للرياضة، وهو ما يزيد الأعباء والمسؤوليات عليه، في ظل توليه عدة مناصب منها نائب أول رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحادين العربي والأفريقي للعبة.

ويرى أنه قصر في حق أسرته خاصة حفيده والظروف الخاصة التي يمر بها، ففضل أن يعطيهم بعض وقته لتعويضهم انشغاله عنهم خلال السنوات الماضية, وأشار إلى أنه قضى 23 عامًا كرئيس لمجلس إدارة الاتحاد قدم فيها كل شئ وتربعت اللعبة لسنوات طويلة على عرش اللعبة في العالم بفضل الجهود التي بذلها مع أعضاء المجلس، مشيرًا إلى أنه يتمنى من مجلس الإدارة قبول الاستقالة خاصة وأنه سوف يتواجد في المجلس بصفته الدولية, ومن المقرر أن يتم حسم الإستقالة من قبل المجلس خلال الأيام المقبلة سواءً بالقبول أو الرفض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل فهيم يكشف أنَّ إستقالته لا تتعلق بالمنشطات وإنما بزيادة المسؤوليات عادل فهيم يكشف أنَّ إستقالته لا تتعلق بالمنشطات وإنما بزيادة المسؤوليات



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday