اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رغم خسارتها في بطولة أميركا وعدم حصولها على "الغراند سلام"

اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015

سيرينا ويليامز
لندن ـ كاتيا حداد

عانت سيرينا ويليامز من هزيمة قوية عندما فشلت في الحصول على لقب "الغراند سلام" في أعقاب الخسارة التي تعرضت لها خلال بطولة أميركا المفتوحة هذا العام أمام الإيطالية روبرتا فينشي، ولكن ذلك لم يمنع مجلة "سبورتس إلستريتيد" من اختيارها كأفضل شخصية رياضية لعام 2015.

وتصدرت نجمة التنس البالغة من العمر (34 عامًا) غلاف المجلة في العدد السنوي، وهي تجلس على العرش الذهبي مرتدية قميصًا أسود من الدانتيل.

ونشرت الصورة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكتبت تعليقًا وصفت فيه هذا العام بالمذهل بالنسبة إليها بعد عمل شاق، وهو ما يعطي لها أملًا في استكمال سلسلة الانتصارات، عازمة على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وتوجهت ويليامز بالشكر إلى الفريق المساعد لها الذي كان له فضل كبير فيما وصلت إليه، معربة عن شرف كبير في العمل مع ذلك الفريق.

ونالت المشاركة التي قامت بها على "إنستغرام" إعجاب ما يقرب من 33 ألف مستخدم خلال ساعة واحدة فقط، فضلًا عن إشادة معجبيها بالإنجازات التي حققتها.

وأشادت المجلة الرياضية أيضًا بنجمة التنس سيرينا ليس فقط لكونها أفضل لاعبة تنس على مر العصور، وإنما لتصدرها العناوين طوال العام في مجالات الترفيه والثقافة الشعبية والأزياء فضلًا عن السياسة.

وأثنى الرئيس الأميركي باراك أوباما على مجهوداتها في وقت سابق، وقدمت عقب ضياع حلم الحصول على لقب "الغراند سلام" مجموعة أزياء خلال أسبوع الموضة في نيويورك وتلقت تحية من وينتور ودريك وكيندال جينر.

وجمعت سيرينا هذا العام علاقة صداقة قوية بمدير العمليات التنفيذية في "فيسبوك" شيريل ساندبرغ، في الوقت الذي قدمت إليها المساعدة في التغلب على صدمة فراق زوجها ديف جولدبرغ الذي توفي وهو يبلغ من العمر (47 عامًا) في أيار / مايو نتيجة حادث سير بينما كان يقضي العطلة.

وأفادت شيريل بأنها تلقت العديد من رسائل البريد الصوتي والنصية الواردة من سيرينا لأشهر عدة، والتي كانت تسعى خلالها إلى دعمها وإخراجها من حالة الصدمة التي كانت تعيشها بسبب رحيل زوجها، فضلًا عن مرافقة طفليها الذين هم في الثامنة والعاشرة من العمر إلى الفراش في المساء لتروي لهم قصصًا عن حياتها والمآسي التي مرت بها ووفاة أحد شقيقاتها عام 2003.

وصرّحت ويليامز خلال حديثها للمجلة، بأن خسارة بطولة أميركا المفتوحة أوقعها تحت ضغط كبير، ولكنه أعطى لها دافعًا قويًا نحو صناعة التاريخ، كما كشفت عن أنها نضجت كثيرًا خلال مشوارها في رياضة التنس، خصوصًا بعد تغريمها مبلغ 82.500 دولار لقيامها بالصراخ في وجه الحكم خلال بطولة أميركا المفتوحة عام 2009.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015 اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday