لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن الفوز هو عادة وفن

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

غراي يلتقط الصور في مورايفيلد
لندن - سليم كرم

أصر لاعب منتخب اسكتلندا ريكي غراي، على أن الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق لم تكن موضوعًا للنقاش، في الوقت الذي يسعى فيه اللاعبين إلى إعادة وضع منتخب بلادهم على الطريق الصحيح مرةً أخرى خلال مباراة السبت في روما أمام منتخب إيطاليا.

وكان منتخب اسكتلندا خسر في تسع مباريات متتالية خلال منافسات بطولة الأمم الست الدولية، منذ آخر مواجهة خاضها في 22 شباط / فبراير من عام 2014، وقت أن أحرز اللاعب دنكان وير هدفه في الدقيقة الأخيرة في العاصمة الإيطالية، إلا أن غراي عازم علي الكفاح من أجل العودة مرة أخرى في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها منتخب بلاده في البطولة هذا العام أمام منتخبي إنجلترا وويلز.
وأشار لاعب فريق كاسترز إلى أنه لا يحاول التفكير كثيرًا بشأن هذه الهزائم المتتالية، إلا أن خسارة المنافسات في رياضة الرغبي وبشكلٍ خاص على المستوي الدولي تحمل معها شعورًا صعبًا يتوجب معها النهوض مرةً أخرى وإزاحة الغبار واستعادة نغمة الانتصارات.

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

كما أكد غراي على أن المباراة القادمة تمثل فرصة لمنتخب اسكتلندا من أجل تقديم أداءًا قويًا وهو ما يتطلع إليه كافة اللاعبين وإلا لن يتسنى لهم الفوز. وسجل منتخب اسكتلندا الفوز مرتين علي نظيره الإيطالي خلال المباريات التحضيرية استعدادًا لمنافسات كأس العالم، قبل تلقي الهزيمة من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية واليابان و ساموا في إنجلترا، وخسارة اللقاء أمام منتخب أستراليا قبل دقيقتين من انتهاء اللقاء.

وبدا غراي مقتنعًا بأن المباريات المقرر إقامتها خلال الأسابيع المقبلة قد تكون الأفضل لمنتخب اسكتلندا في حال تمكن من تحويل الهزيمة بفارق طفيف أمام إنجلترا وويلز إلى انتصارات. وعند السؤال حول ما إذا كان هناك حاجز نفسي أمام الفوز في بطولة الأمم الست الدولية، أكد لاعب غلاسكو السابق صعوبة المنافسة في الوقت الذي تتمتع فيه كافة المنتخبات التي يواجهونها بالجاهزية. مشيرًا إلى أن الفوز هو عادة وفن، وفي حال تسني لهم العودة إلى المسار الصحيح بالفوز في اثنين من المباريات وكسب مزيدًا من الثقة، فإن شكل وأداء الفريق سوف يتغير بشكلٍ كامل.
واستطاع منتخب اسكتلندا التغلب على إيطاليا بنتيجة 48 مقابل 7 في مورايفيلد في آب/أغسطس، ولكن غراي يعلم بأنهم سوف يواجهون فريقًا أصعب في روما بعدما كانوا قريبين من تحقيق الفوز على منتخب فرنسـا في باريس، وهو الأمر الذي لا يعد سهلاً، كما كان يفصلهم نقطتين عن منتخب إنجلترا قبل الدقيقة 60 حينما نجح منتخب إنجلترا في تأمين الفوز.

ويعاني منتخب اسكتلندا من الإصابات في صفوفه، حيث تعرض غرانت جيلكريست إلي كسر في الذراع حينما كان في طريقه للتعافي من الإصابة ف يعضلة الفخذ، ومن ثم لم تعد هناك فرصة لمشاركته، ومع تسمية كوتر للاعبين الذين يخوضون المباراة القادمة في روما، فقد خلت هذه الأسماء من وير، وجوش شتراوس، وروب هارلي، وغرايسون هارت، وجوردون ريد، وزاندر فاغرسون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 02:23 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 06:23 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

كارلي كلوس تظهر في بريدجستون بثوب برتقالي

GMT 21:17 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الاعب لوكاس بيليا يتعرض للإصابة قبل لقاء آيك أثينا

GMT 01:40 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

سلطة الشنكليش

GMT 00:35 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

مصور يربح دعوى "سيلفي القرد" ويتبرع للجمعيات

GMT 09:33 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مجوهرات "كرمنتيز krementez" تطرح مجموعتها الساحرة للمرأة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday