عبد العزيز يناقش استعدادات الاتحادات للبطولات الدولية
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

عقد اجتماعًا في مقر اللجنة الأوليمبية في ملعب القاهرة

عبد العزيز يناقش استعدادات الاتحادات للبطولات الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد العزيز يناقش استعدادات الاتحادات للبطولات الدولية

وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز
القاهرة – محمد عبد المحسن

اجتمع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الأحد، مع رؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية بحضور المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. وناقش اللقاء -الذي عُقد بمقر اللجنة الأوليمبية في ملعب القاهرة- استعدادات الاتحادات الرياضية من معسكرات تدريبية وخطط فنية لإعداد لاعبي مصر لمختلف البطولات الدولية، علاوة على الدعم المقدم من الوزارة للاتحادات لتنفيذ برامجهم التدريبية.

واستعرض اللقاء الاستعدادات الخاصة بمشاركة مصر في دورة البحر المتوسط المقرر إقامتها في إسبانيا الشهر الجاري، ودورة الألعاب الأفريقية للشباب في الجزائر في يوليو/تموز المقبل، والدورة الأولمبية للشباب في الأرجنتين في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز  على أهمية البحث عن آليات تمكن اللجنة الأوليمبية من تنمية مواردها المالية للإنفاق منها على ما تحتاجه الاتحادات الرياضية من دعم، مطالبا رؤساء الاتحادات الرياضية بالاستعداد الأمثل للبطولات الدولية المقرر مشاركة مصر بها خلال الفترة المقبلة. واستمع الوزير لمطالب رؤساء الاتحادات الرياضية المتعلقة بما يحتاجونه من دعم عاجل من الوزارة استعدادًا للبطولات القادمة، إضافة إلى مقترحاتهم حول تنمية مواردهم الذاتية من خلال إقامة أكاديميات رياضية والتنسيق مع شركات القطاع الحاص لتوفير الرعاية لهم.

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز قد وافق الأسبوع الماضي على دعم اللجنة الاوليمبية بمبلغ 15 مليون جنيه  من خلال موارد صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب والرياضة، وذلك للصرف على الاتحادات الرياضية الاوليمبية والمساهمة في الإعداد للدورات والبطولات الرياضية المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد العزيز يناقش استعدادات الاتحادات للبطولات الدولية عبد العزيز يناقش استعدادات الاتحادات للبطولات الدولية



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday