خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط
آخر تحديث GMT 13:33:15
 فلسطين اليوم -

اللقاء شهد أداءً حذرًا وضعيفًا بين الفريقين

خسارة دراماتيكية لـ "اتحاد أبناء سخنين" أمام "هبوعيل رعنانا" دون نقاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خسارة دراماتيكية لـ "اتحاد أبناء سخنين" أمام "هبوعيل رعنانا" دون نقاط

اتحاد أبناء سخنين
رام الله - فلسطين اليوم

تعرض فريق "اتحاد أبناء سخنين" في مباراته البيتية والتي جرت أحداثها على إستاد "طوطو" في عكا لخسارة دراماتيكية بنتيجة (2:3) أمام "هبوعيل رعنانا" ليبقى اتحاد أبناء سخنين بعد مباريتي دوري بدون نقاط .

هذه الخسارة يتحمل مسؤوليتها الكاملة خط الدفاع السخنيني حيث بدا ضعيفًا وأخطائه القاتلة أدت إلى خسارة "اتحاد سخنين" وهذا مؤشر سلبي بحاجة يدعو إلى مراجعة الإدارة حساباتها من جديد بخصوص تعزيز خط الدفاع بلاعب مجرب كما وأن خط الوسط لم يظهر بمستواه اللائق ولم يقم بتغذية المهاجمين بالكرات.

وافتتح الفريقان الشوط الأول من المباراة بأداء حذر وبدا على المباراة وكأنها مباراة تدريبية أو ودية ومع مرور الوقت بدا لاعبوا اتحاد سخنين يستفيقون من سباتهم وشنوا بعض الهجمات على مرمى رعنانا والتي تمخضت في الدقيقة 21 عن تسجيل المهاجم وئام عماشة هدف "اتحاد سخنين" معلنًا التفوق (0:1) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول .

الشوط الثاني جاء مغايرًا عن سابقه وتحولت السيطرة والهجمات المرتدة لصالح الفريق الضيف "هبوعيل رعنانا" وفي الدقيقة (63) استغل لاعب رعنانا تشام ممادو خطأً قاتل في دفاع "اتحاد سخنين" وأدرك التعادل (1:1).

ولم تمض سوى 5 دقائق على تسجيل "رعنانا" التعادل وفي الدقيقة (68) مرة أخرى الدفاع السخنيني يخطئ ويستغل الخطأ اللاعب انانسو كناغوا ويعلن الانقلاب في النتيجة (1:2) لـ"رعنانا" .

وفي الدقيقة (87) نجح لاعب "اتحاد أبناء سخنين" البرازيلي جورجينيو من تسجيل التعادل بعد تسديده محكمة من ضربة جزاء عن بعد (17م) لتصبح النتيجة (2:2) وهذا التعادل صمد حتى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة أي في الدقيقة (90) حيث مدافع سخنين يعرقل لاعب رعنانا على بعد (18م) من المرمى ليحول اور ايلوز الكره إلى حلق شباك اتحاد سخنين وليعلن الفوز الدراماتيكي لـ"هبوعيل رعنانا" على "اتحاد سخنين" بنتيجة (2:3) وسط غضب واستياء ما يقارب (1500) مشجع للفريق السخنيني .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine