خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

اللقاء شهد أداءً حذرًا وضعيفًا بين الفريقين

خسارة دراماتيكية لـ "اتحاد أبناء سخنين" أمام "هبوعيل رعنانا" دون نقاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خسارة دراماتيكية لـ "اتحاد أبناء سخنين" أمام "هبوعيل رعنانا" دون نقاط

اتحاد أبناء سخنين
رام الله - فلسطين اليوم

تعرض فريق "اتحاد أبناء سخنين" في مباراته البيتية والتي جرت أحداثها على إستاد "طوطو" في عكا لخسارة دراماتيكية بنتيجة (2:3) أمام "هبوعيل رعنانا" ليبقى اتحاد أبناء سخنين بعد مباريتي دوري بدون نقاط .

هذه الخسارة يتحمل مسؤوليتها الكاملة خط الدفاع السخنيني حيث بدا ضعيفًا وأخطائه القاتلة أدت إلى خسارة "اتحاد سخنين" وهذا مؤشر سلبي بحاجة يدعو إلى مراجعة الإدارة حساباتها من جديد بخصوص تعزيز خط الدفاع بلاعب مجرب كما وأن خط الوسط لم يظهر بمستواه اللائق ولم يقم بتغذية المهاجمين بالكرات.

وافتتح الفريقان الشوط الأول من المباراة بأداء حذر وبدا على المباراة وكأنها مباراة تدريبية أو ودية ومع مرور الوقت بدا لاعبوا اتحاد سخنين يستفيقون من سباتهم وشنوا بعض الهجمات على مرمى رعنانا والتي تمخضت في الدقيقة 21 عن تسجيل المهاجم وئام عماشة هدف "اتحاد سخنين" معلنًا التفوق (0:1) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول .

الشوط الثاني جاء مغايرًا عن سابقه وتحولت السيطرة والهجمات المرتدة لصالح الفريق الضيف "هبوعيل رعنانا" وفي الدقيقة (63) استغل لاعب رعنانا تشام ممادو خطأً قاتل في دفاع "اتحاد سخنين" وأدرك التعادل (1:1).

ولم تمض سوى 5 دقائق على تسجيل "رعنانا" التعادل وفي الدقيقة (68) مرة أخرى الدفاع السخنيني يخطئ ويستغل الخطأ اللاعب انانسو كناغوا ويعلن الانقلاب في النتيجة (1:2) لـ"رعنانا" .

وفي الدقيقة (87) نجح لاعب "اتحاد أبناء سخنين" البرازيلي جورجينيو من تسجيل التعادل بعد تسديده محكمة من ضربة جزاء عن بعد (17م) لتصبح النتيجة (2:2) وهذا التعادل صمد حتى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة أي في الدقيقة (90) حيث مدافع سخنين يعرقل لاعب رعنانا على بعد (18م) من المرمى ليحول اور ايلوز الكره إلى حلق شباك اتحاد سخنين وليعلن الفوز الدراماتيكي لـ"هبوعيل رعنانا" على "اتحاد سخنين" بنتيجة (2:3) وسط غضب واستياء ما يقارب (1500) مشجع للفريق السخنيني .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday