خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط
آخر تحديث GMT 10:34:26
 فلسطين اليوم -

اللقاء شهد أداءً حذرًا وضعيفًا بين الفريقين

خسارة دراماتيكية لـ "اتحاد أبناء سخنين" أمام "هبوعيل رعنانا" دون نقاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خسارة دراماتيكية لـ "اتحاد أبناء سخنين" أمام "هبوعيل رعنانا" دون نقاط

اتحاد أبناء سخنين
رام الله - فلسطين اليوم

تعرض فريق "اتحاد أبناء سخنين" في مباراته البيتية والتي جرت أحداثها على إستاد "طوطو" في عكا لخسارة دراماتيكية بنتيجة (2:3) أمام "هبوعيل رعنانا" ليبقى اتحاد أبناء سخنين بعد مباريتي دوري بدون نقاط .

هذه الخسارة يتحمل مسؤوليتها الكاملة خط الدفاع السخنيني حيث بدا ضعيفًا وأخطائه القاتلة أدت إلى خسارة "اتحاد سخنين" وهذا مؤشر سلبي بحاجة يدعو إلى مراجعة الإدارة حساباتها من جديد بخصوص تعزيز خط الدفاع بلاعب مجرب كما وأن خط الوسط لم يظهر بمستواه اللائق ولم يقم بتغذية المهاجمين بالكرات.

وافتتح الفريقان الشوط الأول من المباراة بأداء حذر وبدا على المباراة وكأنها مباراة تدريبية أو ودية ومع مرور الوقت بدا لاعبوا اتحاد سخنين يستفيقون من سباتهم وشنوا بعض الهجمات على مرمى رعنانا والتي تمخضت في الدقيقة 21 عن تسجيل المهاجم وئام عماشة هدف "اتحاد سخنين" معلنًا التفوق (0:1) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول .

الشوط الثاني جاء مغايرًا عن سابقه وتحولت السيطرة والهجمات المرتدة لصالح الفريق الضيف "هبوعيل رعنانا" وفي الدقيقة (63) استغل لاعب رعنانا تشام ممادو خطأً قاتل في دفاع "اتحاد سخنين" وأدرك التعادل (1:1).

ولم تمض سوى 5 دقائق على تسجيل "رعنانا" التعادل وفي الدقيقة (68) مرة أخرى الدفاع السخنيني يخطئ ويستغل الخطأ اللاعب انانسو كناغوا ويعلن الانقلاب في النتيجة (1:2) لـ"رعنانا" .

وفي الدقيقة (87) نجح لاعب "اتحاد أبناء سخنين" البرازيلي جورجينيو من تسجيل التعادل بعد تسديده محكمة من ضربة جزاء عن بعد (17م) لتصبح النتيجة (2:2) وهذا التعادل صمد حتى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة أي في الدقيقة (90) حيث مدافع سخنين يعرقل لاعب رعنانا على بعد (18م) من المرمى ليحول اور ايلوز الكره إلى حلق شباك اتحاد سخنين وليعلن الفوز الدراماتيكي لـ"هبوعيل رعنانا" على "اتحاد سخنين" بنتيجة (2:3) وسط غضب واستياء ما يقارب (1500) مشجع للفريق السخنيني .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday