سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني
آخر تحديث GMT 10:08:12
 فلسطين اليوم -

الطيران الحربي يقصف حماة ومارع تنتفض ضد "جبهة النصرة"

سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني

اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق
دمشق ـ نور خوام

دارت معارك طاحنة بين مقاتلي "جبهة النصرة" والقوات الحكومية في شوارع مدينة إدلب، ما أدى إلى سقوط المزيد من القتلى والمصابين في صفوف الطرفين، من ضمنهم قياديين في حركة مسلحة وأمير محلي في "جبهة النصرة"، بالتزامن مع قصف عنيف ومتبادل بين الطرفين.

وتعرضت مناطق في مدينة بنّش لقصف جوي، كما أصيب مواطنون بجراح جراء سقوط صاروخ "أرض – أرض" على منطقة في بلدة "معرة مصرين". وقُتل 5  5 مواطنين بينهم 3 أطفال جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة معرة مصرين، كذلك قصفت القوات الحكومية بصاروخين من نوع "أرض – أرض" مناطق في بلدتي سراقب وسرمين.

وشنّ الطيران الحربي هجومًا على مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في منطقة الهول وريف الحسكة الجنوبي الشرقي، ومعلومات أولية عن خسائر بشرية في صفوف عناصر التنظيم.

وقُتل اثنان من عناصر قوات الدفاع الوطني، خلال اشتباكات مع المجموعات المسلحة في مدينة بصرى الشام التي سيطر المقاتلون عليها قبل أيام، بينما تعرضت مناطق في بلدة سملين لقصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الشيخ مسكين، وكذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة بصرى الشام التي سيطر عليها مقاتلو المجموعات المسلحة ، ومناطق في السهول الشمالية لبلدة زمرين، وسهول بلدة جاسم.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية عطشان في ريف حماة الشرقي، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، بينما استهدفت المجموعات المسلحة حاجز الزلاقيات في ريف حماة، كما وردت معلومات عن مقتل أحد عمال الكهرباء جراء إصابته برصاص قناص في ريف مدينة سلمية، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة بالتزامن مع فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة.
وقُتل عنصران من تنظيم "داعش" خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط مطار دير الزور العسكري، بينما تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الطرفين في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور.

وشهدت منطقة الجبل الغربي للزبداني في ريف دمشق، مقتل 5 مقاتلين من المجموعات المسلحة، خلال قصف واشتباكات مع القوات الحكومية وارتفع إلى 7 على الأقل عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على منطقة حرستا القنطرة في الغوطة الشرقية، كما دارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، والمجموعات المسلحة من جهة أخرى في منطقة "السيس" وأطراف القلمون وسط تقدم للأخير وسيطرته على أجزاء واسعة من المنطقة.

وسُمع دوي انفجارات في محيط مطار "التيفور" العسكري في ريف حمص الشرقي، دون معلومات عن أسباب وظروف الانفجارات، كذلك دارت اشتباكات في الريف الشرقي بين تنظيم "داعش" من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في الريف الشرقي لحمص قرب قرية المشيرفة.

وسقطت قذيفة على منطقة في بلدة نبل، كما دارت اشتباكات بين مقاتلي "جبهة النصرة" والقوات الحكومية في محيط مسجد الرسول الأعظم في حي جمعية الزهراء، كما  سقطت قذيفة على منطقة قرب "اتستراد المهندسين" في حي جمعية الزهراء، واستهدفت المجموعات المسلحة تمركزات لللقوات الحكومية في الأكاديمية العسكرية ومنطقة ضاحية الأسد في مدينة حلب.
وذكرت مصادر لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن مظاهرة خرجت في مدينة مارع في ريف حلب الشمالي تطالب بخروج "جبهة النصرة" من المدينة، تزامنًا مع إطلاق نار ما أدى إلى إصابة شخص بجراح، كذلك دارت اشتباكات بين المجموعات المسلحة وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في محيط بلدة صوران أعزاز في ريف حلب الشمالي، بينما استشهدت فتاة دون سن الـ18 جراء سقوط قذيفة أطلقها تنظيم "داعش" على منطقة في مدينة مارع.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday