ريموند ويل تصدر ساعة فاخرة للاحتفال بأربعين عاما مع البيتلز
آخر تحديث GMT 00:14:02
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

ريموند ويل تصدر ساعة فاخرة للاحتفال بأربعين عاما مع البيتلز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريموند ويل تصدر ساعة فاخرة للاحتفال بأربعين عاما مع البيتلز

ساعة فاخرة
جنيف ـ فلسطين اليوم

قامت دار الساعات السويسرية الفاخرة "ريموند ويل" بالكشف عن الإصدار الخاص الجديد "مايسترو بيتلز الإصدار محدود" وذلك في إطار الشراكة مع فرقة البيتلز الشهيرة وتاريخها في عالم الموسيقى. وتعد الساعة الجديدة  الموديل الأحدث في سلسلة الأيقونات الموسيقية الشهيرة للعلامة والتي تحتفل كذلك بالعيد الأربعين لعلامة "ريموند ويل".

وأوضح إيلي بيرنهم، الرئيس التنفيذي في ريموند ويل قائلا: "نفخر أن يرتبط اسم علامتنا بفرقة بيتلز الاستثنائية. دائما ما ارتبطت علامة ريموند ويل بالموسيقى والتي تعد مصدر إلهامنا منذ أيامنا الأولى. ويسعدنا جدا تكريم الأساطير الموسيقية الرائعة هذا العام والاحتفال بعيدنا الأربعين مع الرباعي الرائع".

تحتوي ساعة "مايسترو بيتلز الإصدار المحدود" على آلية حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة في علبة لامعة من الفولاذ قطرها 39.5 مللم. كما تحتوي الساعة على أسامي 13 ألبوما لفرقة بيتلز محفورة كلها حول الميناء المخصصة، بمؤشر "مساعدة" خاص عند موقع الساعة 4 تماما يشير إلى غلاف الألبوم الفريد الذي طُرح عام 1965.

تتوافق الميناء الفضية الكلفانية مع سوار الفولاذ اللامع كما تحتوي على شعار بيتلز الرسمي ونافذة تاريخ عند الساعة 3 تماما. وأخيرا تقدم مؤخرة العلبة بلور زفير مدخن يحمل شعار بيتلز الرسمي ورقم الإصدار المحدود المحفور. تأتي هذه الساعة الفريدة تكريما للرباعي الأسطوري الرائع وتتوفر في إصدار محدود من 3,000 قطعة.

تتوفر كل ساعة من ساعات مايسترو بيتلز بعلبة ساعة مخصصة تحتفي بالأيقونات الموسيقية. كما تزدان قمة العلبة بطلبة رائعة مع شعار بيتلز الرسمي.

تنتمي ريموند ويل للدائرة المحدودة للشركات العائلية المستقلة التي تنتج ساعات أنيقة وفاخرة للرجال والنساء. تأسست الشركة عام 1976 والآن وتحت قيادة حفيد المؤسس "إيلي برنهيم" تواصل الشركة ومقرها جنيف تطوير وتعزيز مكانتها بين أبرز الأسماء في صناعة الساعات السويسرية.

تتمتع ريموند بخبرة 40 عاما كما تستفيد من مهارات ودراية سويسرا في تصنيع الساعات يدوية الصنع بكل دقة والتي تمتد لقرون من الزمن. وتعد الدقة، الجودة، الاعتمادية، النبل، والطبيعة الفنية للمواد من السمات العدة التي تتحلى بها ريموند ويل لتلبية مطالب علامة "سويسرية الصنع" المطلوبة جدا.

منذ بداياتها ترتبط ريموند ويل بعلاقة عميقة مع الموسيقى والفن حيث تؤلف دار الساعات السويسرية ساعاتها بنفس الطريقة التي يؤلف بها الموسيقيون أفضل مقطوعاتهم وتوضح تأثيراتها الموسيقية والفنية من خلال تشكيلاتها المتعددة. تلهم الموسيقى إبداع العلامة وتكمن كذلك في قلب كل شراكاتها حول العالم مع فنانين مشهورين، علامات موسيقية أيقونية، قاعات حفلات رمزية، حفلات الجوائز والجهات الخيرية المرتبطة بالموسيقى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريموند ويل تصدر ساعة فاخرة للاحتفال بأربعين عاما مع البيتلز ريموند ويل تصدر ساعة فاخرة للاحتفال بأربعين عاما مع البيتلز



GMT 16:54 2020 الأحد ,28 حزيران / يونيو

مجوهرات الفاشينيستا دانة الطويرش المفضلة

GMT 17:03 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

سفر حالم مع أزياء واكسسوارات «ديوريفييرا»

GMT 20:00 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

أفخم مجوهرات صيف 2020

GMT 13:15 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

طريقة تنسيق خواتم ذهبية موضة الموسم

GMT 21:39 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

صيحات ربيع 2020 لـ الأحزمة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday