باريس والمناطق المحيطة بها تضم 3800 مَعلمٍ تاريخيٍّ و4 مواقع أثريّة
آخر تحديث GMT 13:23:39
 فلسطين اليوم -

باريس والمناطق المحيطة بها تضم 3800 مَعلمٍ تاريخيٍّ و4 مواقع أثريّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باريس والمناطق المحيطة بها تضم 3800 مَعلمٍ تاريخيٍّ و4 مواقع أثريّة

باريس
باريس - فلسطين اليوم

تواصل عاصمة النور الفرنسية جذبها لما يقرب من 45 مليون زائر سنويًا (من بينهم 17 مليون زائر من جنسيات مختلفة حول العالم)، وذلك مع استمرار احتدام المنافسة بين باريس ولندن على الصعيد السياحي. ومعروف أن باريس والمناطق المحيطة بها تضم 3800 معلم تاريخي و 4 مواقع أثرية تتبع منظمة اليونسكو، والأهم من هذا كله هو أن زيارة المدينة باتت عملية تناسب موازنات جميع الأشخاص.

ونبرز في ما يلي قائمة بأهم 5 نشاطات يجب القيام بها عند الذهاب إلى باريس: الطيران: يمكنك الاستعانة بخدمات شركة "إير فرانس" التي توفر لركابها في الدرجة الأولى مجموعة عروض تضمن راحتهم وخصوصيتهم من بداية الرحلة حتى نهايتها، وتقدم الطائرات التابعة للشركة ميزة الاسترخاء في مناطق مخصصة لهذا الغرض، الاستمتاع بتناول الطعام إلى جانب الاستمتاع بالجاكوزي، وهناك مساحات خاصة للقراءة أو القيام ببعض الأعمال، ويمكن للركاب الاستمتاع بمختلف أنواع الأطعمة والمشروبات والخمور. وتمّ تصميم المقاعد حتى تضمن الراحة والخصوصية في الوقت ذاته، ويُعرَض على الركاب بطاطين من الصوف الخالص الذي يتسم بجودته، وسادة، مجموعة أكسسوارات كاملة.

أمّا عن الإقامة، فلن تجد أجمل من الإقامة في مكان يطل على برج "إيفل" الشهير، وهذا المكان بالطبع هو فندق "Shangri-La hotel Paris"، الذي يقدم للنزلاء أناقة العالم القديم والروح الباريسية الأصيلة، وكذلك كل سبل الراحة التي يحتاج إليها أي نزيل. والمميز هناك أن أكثر من نصف غرف الفندق وأجنحنه، البالغ عددها 81، تطل بشكل مباشر على برج "إيفل"، ويمكن للنزلاء الاختيار بين مجموعة منوعة من الأطعمة، وهناك مركز عصري للياقة البدنية، شرفة داخلية وخارجية ومركز علاجي، حسب ما ذكرت "رائد". وبخصوص النشاطات التي يمكن القيام بها هناك، يجب القيام بنزهة على طول نهر السين، التوجه إلى متحف "اللوفر" وكاتدرائية "نوتردام"، ولك أن تعلم أن هناك 37 جسرًا عبر نهر السين في باريس، وذلك بالطبع إلى جانب زيارة برج "إيفل"، الذي يحظى بمكانة  خاصة.

وعن تجربة الاسترخاء الممتعة التي يمكن للزوّار أن ينعموا بها في باريس، يمكنهم التوجه إلى المنتجع الصحي الشهير الموجود في فندق "Four Seasons George V"، ويَكفي أن مجلة "Travel and Leisure" اختارته 4 مرات متتالية باعتباره أفضل منتجع صحي في القارة الأوروبية، وهو يتسم بأجوائه الباريسية الخالصة، ويمكن للزوّار أن ينعموا هناك بمجموعة منوَّعة من العلاجات المميزة، إلى جانب حمام السباحة الداخلي، الجاكوزي، الساونا والجناح الخاص باللياقة البدنية.

أما عن تناول الطعام في باريس، فهناك مطعم" Le Meurice"، الذي يُعتبَر واحدًا من أرقى المطاعم في العاصمة الفرنسية اليوم، ويقدم المطعم خيارات منوَّعة من الأطعمة.

   

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس والمناطق المحيطة بها تضم 3800 مَعلمٍ تاريخيٍّ و4 مواقع أثريّة باريس والمناطق المحيطة بها تضم 3800 مَعلمٍ تاريخيٍّ و4 مواقع أثريّة



GMT 19:23 2020 السبت ,16 أيار / مايو

تقرير يرصد أفضل 5 وجهات للغوص في العالم

GMT 11:50 2020 الإثنين ,13 إبريل / نيسان

أجمل 5 شواطئ في المملكة العربية السعودية

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

أجمل مدن العالم من حيث الطبيعه

GMT 07:37 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى جزر المالديف

GMT 12:37 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

البوسنة والهرسك من الأماكن السياحية ذائعة الصيت
 فلسطين اليوم -

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday