تعرف على الفندق الفخم الذي يليق بشخصيات جيمس بوند
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على الفندق الفخم الذي يليق بشخصيات "جيمس بوند"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على الفندق الفخم الذي يليق بشخصيات "جيمس بوند"

الفندق الفخم الذي يليق بشخصيات "جيمس بوند"
القاهرة - ندى أبوشادي

تحول قصر فيكتوري مطل على البحر إلى فندق فخم، حمل اسم No Man's Fort، ويقع على بعد كيلومترين في عرض البحر قبالة ساحل جزيرة وايت البريطانية، ولا يمكن الوصول إليه إلا بوساطة طريق القوارب أو المروحيات، وهو ثاني حصن بحري تم تحويله من قبل AmaZing Venues إلى موقع حفلات مميز لأولئك الذين يمتلكون ميزانية كافية.

وكانت الشركة قد أنفقت 3 ملايين جنيه إسترليني في تحويل حصن Spitbank، الذي افتتح في عام 2012، في حين أن الموقع الثاني الجديد أكبر منه بثلاث مرات.
الفندق مزود بمنصتي هبوط لطائرات الهليكوبتر، ونادٍ ليلي خاص، ومكان مخصص للعب "ليزر تاغ"، وحوض استحمام ساخن على السطح وحتى منارة. عند الوصول إلى موقعه في المحيط، يمكن للضيوف زيارة المحلات التجارية والمطاعم والنادي الصحي الفاخر، والمقهى على السطح المزود بمدفأة، وإذا كان الزائر من هواة الرياضات المائية فالمكان مثالي للاستمتاع بركوب الزوارق، والتجديف، أو التزلج.

وقال متحدث باسم AmaZing Venues: "المكان جزيرة خاصة ملهمة تعرضك لتجربة لا مثيل لها، وهو أكبر بثلاث مرات من Spitbank ويتميز بمنارة خاصة ومناظر خلابة. قد نعتقد بأن الابتعاد مسافة ميل عن الشاطئ أمر فريد من نوعه، ولكننا ملأنا كل مساحة متوافرة بأشياء غير عادية ليراها الزوار ويختبروها، ولا حدود لإمكانات هذه القلعة البحرية الرائعة إلا في خيالك. فقد تكون رحلة استرخاء أو مليئة بالمغامرة كما تحب. للباحثين على الاسترخاء".

المكان يتوضع على مساحة 75 ألف قدم مربع من المرح، ويمكن للمغامرين الاسترخاء بالاطلاع على المناظر الخلابة من السطح، والتمتع بالشواء، قبل الدخول إلى جناح من ضمن 23 من الأجنحة الفاخرة والتي تكلف 450 جنيهاً إسترلينياً لليلة الواحدة، ولأولئك الذين يرغبون بتدليل أنفسهم بأفضل جناح في الحصن، يمكن للمرافق الفخمة التابعة للمنارة أن تكلف 1150 جنيهاً إسترلينياً لليلة خلال فصل الصيف.

بني الحصن بين عامي 1867 و1880، وكان يستخدم للدفاع عن الساحل ضد الغزو الفرنسي، واستخدم خلال الحربين العالميتين لحماية ميناء بورتسموث من الهجمات. ولبنائه تم نقل حجارة ضخمة من الغرانيت على بارجة إلى الموقع، وتقوم الأساسات في قاع البحر، وتؤهل سماكة الجدران الإسمنتية التي تصل إلى 60 قدماً صمود الحصن أمام أمواج المحيط التي تتحطم على جوانبه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على الفندق الفخم الذي يليق بشخصيات جيمس بوند تعرف على الفندق الفخم الذي يليق بشخصيات جيمس بوند



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday