تمتّعي بالراحة والنشاط داخل فندق ريجينا باليوني في روما
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمتّعي بالراحة والنشاط داخل فندق ريجينا باليوني في روما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتّعي بالراحة والنشاط داخل فندق ريجينا باليوني في روما

فندق ريجينا باليوني في روما
القاهرة - فلسطين اليوم

الصحّة نعمة لذا عليكِ أن تعملي كلّ ما في وسعك للحفاظ على هذا الكنز الثمين، لمَ لا تأخذين قسطًا من الراحة، وتتركين هموم الحياة اليوميّة وراءكِ، وتزورين فندق ريجينا باليوني في روما ""Regina Hotel Baglioni, Rome، حيث يقدّم لك هذا الفندق الفخم مجموعة من الباقات المثيرة المصمّمة خاصة لموسم عطلة الأعياد، لا تتردّدي في التوجّه إليه!

يعتبر فندق ريجينا باليوني في روما "Regina Hotel Baglioni, Rome"، الملتقى الذي تفضّله النخبة من مختلف أنحاء العالم، يقع هذا الفندق الفخم في شارع فينيتو الرئيسي "Via Veneto", والإستراتيجي على مقربة من ساحة إسبانيا، والشارع الشهير بالموضة كوندوتّي ""Condotti. 

بإمكانكِ الاستمتاع في هذا الفندق، بالمنتجع الصحي الحصري "Spa Penthouse Ritual" ، المكرّس لرفاهية الجسد والعقل والروح، هو علاجٌ مُهدئ لجميع حواسك، أمّا المستحضرات التي يتمّ استخدامها في جلسات التدليك وغيرها فهي من منتجات باولو "Caschera" الفاخرة.

يوفّر هذا المنتجع الفاخر، مكانًا مخصّصًا للياقة البدنية والعناية الصحية، ويتمتّع بالخصوصية وتكسوه المواد الثمينة التي تزيد من طبيعته الجمالية، وتضفي عليه الإضاءة والعطور والموسيقى المزيد من الدفء.

يستفيد من هذا المنتجع نزلاء الفندق وغيرهم، فبوجود  سونا وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن وجلسات المساج، كلّ هذه أنشطة الترفيه تجعل وجودكِ في هذا المنتجع تجربة لا يمكن نسيانها، هو بالفعل مكان مثالي لمَن يحب العناية بالنفس بمنحها فرصة لطيفة ومحبّبة للاسترخاء.

بالعودة إلى الرفاهية الكبرى التي يتميّز بها فندق ريجينا باليوني في روما Regina Hotel Baglioni, Rome""،  فهو يحتوي على مجموعة رائعة من الغرف بطراز "آرت ديكو" الأصلي وتأتي مع أثاث أنيق. فهذه الغرف الفخمة هي ذروةُ الترف.

أمَّا الأجنحة فهي تشبه الشقق الخاصّة أكثر من كونها غرفا في فندق، توفّر خدمة شخصية مذهلة وإطلالات لا تضاهى على مدينة روما الخالدة، فخلال تواجدكِ في إحدى هذه الأجنحة، ستجدين الراحة المنشودة.

وتضمّ الغرف خدمة الواي فاي المجانية، والحمامات الرخامية الإيطالية والثريات المصنوعة من زجاج المورانو، ويوفّر عدد منها سقوفًا عالية ومنسوجات حريريّة فاخرة.

مرافق كثيرة ورائعة متوفرة في فندق "Regina Hotel Baglioni"، فبعد يومٍ طويلٍ في التسوق أو مشاهدة المعالم السياحية لمدينة روما، فإنَّك بحاجة إلى منطقة استرداد العافية والسبا في هذا الفندق ، فتلوذين إليها.


ولا تنسي تناول الطعام في مطعم وصالة الفندق الذي يتميز بأجواء وتصميمات راقية، وأسلوب تنظيم غير معتاد وقائمة طعام مبتكرة تستخدم مكونات عالية الجودة، إنّه حتمًا المكان المثاليّ لتذوّق النكهة الحقيقية لإيطاليا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتّعي بالراحة والنشاط داخل فندق ريجينا باليوني في روما تمتّعي بالراحة والنشاط داخل فندق ريجينا باليوني في روما



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday