فندق الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس
آخر تحديث GMT 02:11:16
 فلسطين اليوم -

فندق "الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة" للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة" للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس

فندق "الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة"
القاهرة -فلسطين اليوم

على بعد ساعة واحدة تقريباً من مدينة دبي يقع فندق الريتز كارلتون الوادي في رأس الخيمة الذي يحتل مكاناً مميزاً وسط الحياة البرية الطبيعية على مساحة شاسعة من الأراضي مترامية الأطراف والتي تقدر بخمسمائة هكتار، سواء كنتم تبحثون عن الهدوء والعودة إلى الطبيعة أو الرومانسية والهدوء أو رحلة تعليمية لصغاركم فإن كلٌ سيجد ما يتمناه في هذا المنتجع الصحراوي الفاخر ذي النجوم الخمسة. 

يمكنكم الإستمتاع بالإقامة في واحدة من الفيلات الفاخرة التي أعيد تجهيزها بالكامل لتكون الملاذ المثالي من صخب المدينة ومتاعب الحياة اليومية ذات الإيقاع المتلاحق ، فما من أجمل من العودة إلى الطبيعة وتجربة الحياة البرية النقية التي تعد إرثاً غنياً لدولة الإمارات العربية المتحدة.


كان تجربتنا مميزة بكل ما في الكلمة من معنى، حيث وصلنا إلى المنتجع في أجواء شتوية رائعة، لنرى السحاب الكثيف فوق الفيلا المترفة التي لم يغب عن مصمميها أي من التفاصيل الصغيرة سواء من الداخل أو الخارج، تمتاز الفيلا بكونها على شكل خيمة حقيقية لتنقلكم في رحلة عبر الزمن إلى العصور القديمة، إلا أنها تتباهى بلمساتها العصرية الحديثة، حيث تتناغم ديكورات الفيلا من الداخل مع أجواء الصحراء المحيطة فكل الألوان كانت تتباين بين الألوان الترابية من البني والبيج مع لمسات من الأزرق الذي يمثل المياه والحياة دائماً، أكثر ما يميز الفيلا هو قدر الخصوصية الذي يناسب عاداتنا وتقاليدنا الشرقية، فالآن يمكنك الاستمتاع بخصوصية تامة في حمام السباحة الخاص الملحق بالفيلا وأنت على يقين تام بأنك لن تجدي من يعكر صفو خصوصيتك، إلا ربما قطيع من المها التي قد تشق طريقها في الصحراء المحيطة مما يجعل هذه اللحظات مثالية لالتقاط الصور التذكارية لذكريات تبقى مدى الحياة.

إلا أنها تتباهى بلمساتها العصرية الحديثة، حيث تتناغم ديكورات الفيلا من الداخل مع أجواء الصحراء المحيطة فكل الألوان كانت تتباين بين الألوان الترابية من البني والبيج مع لمسات من الأزرق الذي يمثل المياه والحياة دائماً، أكثر ما يميز الفيلا هو قدر الخصوصية الذي يناسب عاداتنا وتقاليدنا الشرقية. فالآن يمكنك الاستمتاع بخصوصية تامة في حمام السباحة الخاص الملحق بالفيلا وأنت على يقين تام بأنك لن تجدي من يعكر صفو خصوصيتك، إلا ربما قطيع من المها التي قد تشق طريقها في الصحراء المحيطة مما يجعل هذه اللحظات مثالية لالتقاط الصور التذكارية لذكريات تبقى مدى الحياة.


أما إذا كان بصحبتكم أطفال فإن الرحلة سوف تكون ممتعة بحق بالنسبة إليهم ولن يجدوا لحظة ملل. فيكفي أن الحيوانات البرية تطوف بكل حرية في الخلاء من حول الفيلا، فيمكنهم رؤية المها ومختلف الحيوانات الصحراوية التي يصعب رؤيتها في المدينة، ولمزيد من المتعة والاستفادة، يمكنكم حجز رحلات مخصصة لأطفالكم ولكم أيضاً إن رغبتم، عن طريق برنامج الأطفال Ritz Rangers  حيث التعلم متعة. هذا البرنامج تم تخصيصه للأطفال بدءاً من سن 4 سنوات فما فوق، حيث يستمتعون من خلاله بروح المغامرة والاستكشاف والتعلم من خلال عدة أنشطة مسلية داخل أرجاء المنتجع السياحي بصحبة الخبراء في الفندق لجعل التجربة مفيدة وممتعة بحق ،هذا كله إلى جانب الاستمتاع بركوب الجمال وتعلم فن تدريب الصقور والبوم، والكثير من الأنشطة والألعاب الأخرى المسلية لكم ولأطفالكم.


أما التنقل حول الفندق فهو ممتع بحق، حيث يمكنكم التنقل عن طريق الدراجات المتوفرة في المنتجع الصحراوي الفاخر أو عن طريق عربات الجولف المنتشرة حول أرجاء المكان ، فقط يمكنكم طلب العربة بالهاتف لتصلكم بعد ثوان معدودة لتنقلكم إلى وجهتكم المطلوبة، سواء كان ذلك إلى أحد المطاعم الفاخرة التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق، أو إلى أحد الأنشطة الممتعة في الفندق، وفي نهاية الإقامة يمكننا القول بأن حكمنا على هذا الفندق هو أنه أحد أكثر الفنادق تميزاً على الإطلاق في منطقة دول الخليج، وليس في الإمارات فقط ،فبالرغم من طابعه الصحراوي الأصيل، إلا أنه نجح في تقديم المعادلة الصعبة وهي تجربة فاخرة بامتياز دون المساس بالأصالة والعراقة والتجربة التراثية العريقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس فندق الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس



 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:03 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها
 فلسطين اليوم - تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها

GMT 03:20 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار
 فلسطين اليوم - قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار

GMT 03:25 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها
 فلسطين اليوم - فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

GMT 07:35 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تيم يهزم ديوكوفيتش في مواجهة مثيرة ليبلغ الدور قبل النهائي

GMT 07:31 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إمبيد يقود سيفنتي سيكسرز لتجاوز كافاليرز

GMT 18:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ستيفن كوري يأمل في تعافيه من الإصابة منتصف آذار

GMT 19:32 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ميونخ الألمانية تستضيف بطولة أوروبية متعددة الرياضات في 2022

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 16:30 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

مجالات جديدة وأرباح مادية تنتظرك

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday