فندق الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فندق "الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة" للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة" للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس

فندق "الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة"
القاهرة -فلسطين اليوم

على بعد ساعة واحدة تقريباً من مدينة دبي يقع فندق الريتز كارلتون الوادي في رأس الخيمة الذي يحتل مكاناً مميزاً وسط الحياة البرية الطبيعية على مساحة شاسعة من الأراضي مترامية الأطراف والتي تقدر بخمسمائة هكتار، سواء كنتم تبحثون عن الهدوء والعودة إلى الطبيعة أو الرومانسية والهدوء أو رحلة تعليمية لصغاركم فإن كلٌ سيجد ما يتمناه في هذا المنتجع الصحراوي الفاخر ذي النجوم الخمسة. 

يمكنكم الإستمتاع بالإقامة في واحدة من الفيلات الفاخرة التي أعيد تجهيزها بالكامل لتكون الملاذ المثالي من صخب المدينة ومتاعب الحياة اليومية ذات الإيقاع المتلاحق ، فما من أجمل من العودة إلى الطبيعة وتجربة الحياة البرية النقية التي تعد إرثاً غنياً لدولة الإمارات العربية المتحدة.


كان تجربتنا مميزة بكل ما في الكلمة من معنى، حيث وصلنا إلى المنتجع في أجواء شتوية رائعة، لنرى السحاب الكثيف فوق الفيلا المترفة التي لم يغب عن مصمميها أي من التفاصيل الصغيرة سواء من الداخل أو الخارج، تمتاز الفيلا بكونها على شكل خيمة حقيقية لتنقلكم في رحلة عبر الزمن إلى العصور القديمة، إلا أنها تتباهى بلمساتها العصرية الحديثة، حيث تتناغم ديكورات الفيلا من الداخل مع أجواء الصحراء المحيطة فكل الألوان كانت تتباين بين الألوان الترابية من البني والبيج مع لمسات من الأزرق الذي يمثل المياه والحياة دائماً، أكثر ما يميز الفيلا هو قدر الخصوصية الذي يناسب عاداتنا وتقاليدنا الشرقية، فالآن يمكنك الاستمتاع بخصوصية تامة في حمام السباحة الخاص الملحق بالفيلا وأنت على يقين تام بأنك لن تجدي من يعكر صفو خصوصيتك، إلا ربما قطيع من المها التي قد تشق طريقها في الصحراء المحيطة مما يجعل هذه اللحظات مثالية لالتقاط الصور التذكارية لذكريات تبقى مدى الحياة.

إلا أنها تتباهى بلمساتها العصرية الحديثة، حيث تتناغم ديكورات الفيلا من الداخل مع أجواء الصحراء المحيطة فكل الألوان كانت تتباين بين الألوان الترابية من البني والبيج مع لمسات من الأزرق الذي يمثل المياه والحياة دائماً، أكثر ما يميز الفيلا هو قدر الخصوصية الذي يناسب عاداتنا وتقاليدنا الشرقية. فالآن يمكنك الاستمتاع بخصوصية تامة في حمام السباحة الخاص الملحق بالفيلا وأنت على يقين تام بأنك لن تجدي من يعكر صفو خصوصيتك، إلا ربما قطيع من المها التي قد تشق طريقها في الصحراء المحيطة مما يجعل هذه اللحظات مثالية لالتقاط الصور التذكارية لذكريات تبقى مدى الحياة.


أما إذا كان بصحبتكم أطفال فإن الرحلة سوف تكون ممتعة بحق بالنسبة إليهم ولن يجدوا لحظة ملل. فيكفي أن الحيوانات البرية تطوف بكل حرية في الخلاء من حول الفيلا، فيمكنهم رؤية المها ومختلف الحيوانات الصحراوية التي يصعب رؤيتها في المدينة، ولمزيد من المتعة والاستفادة، يمكنكم حجز رحلات مخصصة لأطفالكم ولكم أيضاً إن رغبتم، عن طريق برنامج الأطفال Ritz Rangers  حيث التعلم متعة. هذا البرنامج تم تخصيصه للأطفال بدءاً من سن 4 سنوات فما فوق، حيث يستمتعون من خلاله بروح المغامرة والاستكشاف والتعلم من خلال عدة أنشطة مسلية داخل أرجاء المنتجع السياحي بصحبة الخبراء في الفندق لجعل التجربة مفيدة وممتعة بحق ،هذا كله إلى جانب الاستمتاع بركوب الجمال وتعلم فن تدريب الصقور والبوم، والكثير من الأنشطة والألعاب الأخرى المسلية لكم ولأطفالكم.


أما التنقل حول الفندق فهو ممتع بحق، حيث يمكنكم التنقل عن طريق الدراجات المتوفرة في المنتجع الصحراوي الفاخر أو عن طريق عربات الجولف المنتشرة حول أرجاء المكان ، فقط يمكنكم طلب العربة بالهاتف لتصلكم بعد ثوان معدودة لتنقلكم إلى وجهتكم المطلوبة، سواء كان ذلك إلى أحد المطاعم الفاخرة التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق، أو إلى أحد الأنشطة الممتعة في الفندق، وفي نهاية الإقامة يمكننا القول بأن حكمنا على هذا الفندق هو أنه أحد أكثر الفنادق تميزاً على الإطلاق في منطقة دول الخليج، وليس في الإمارات فقط ،فبالرغم من طابعه الصحراوي الأصيل، إلا أنه نجح في تقديم المعادلة الصعبة وهي تجربة فاخرة بامتياز دون المساس بالأصالة والعراقة والتجربة التراثية العريقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس فندق الريتز كارلتون الوادي رأس الخيمة للتمتع بصحراوية فاخرة بكل المقاييس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday