تعرف على أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع لشهر العسل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تعرف على أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع لشهر العسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع لشهر العسل

المنتجعات السياحية المخصصة للأزواج
بالي ـ فلسطين اليوم

تستعد عروس الربيع من الآن لتجهيز حفل زفافها، والتحضير لأجواء كلها سعيدة ومبهجة، من بينها بالطبع شهر العسل، والوجهات السياحية الأفضل في فصل الربيع، وهو ما سيكون حديثنا عنه اليوم، فنعرض لكِ أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع لشهر العسل؛ لتختاري ما يناسبكِ.

بالي - إندونيسيا
بالي من الأماكن الشهيرة لوجهات شهر العسل طوال العام، ولكن في فصل الربيع ستكون الأجواء ممتعة أكثر. تتميز المدينة بالبساطة والهدوء، سواء كان بالنسبة للشعب، أو الأكلات، أو شوارعها، ويوجد بها الكثير من المنتجعات السياحية المخصصة فقط للأزواج، لتشعري بأجواء الرومانسية محيطة بكِ من كل النواحي، كما يمكنكِ الاستمتاع أيضاً بجلسات المساج المميزة، أو عمل السنوركلينج في البحر، أو الاسترخاء على الشاطئ.

تاهيتي - بولينزيا الفرنسية
على شواطئ المحيط الهادي الرومانسية، تتمتع مدينة بولينزيا الفرنسية بسحر خاص، وبأجواء البحر الهادئة والرمال البيضاء. تحتوي على الكثير من الجزر، أشهرها جزيرة تاهيتي، المليئة بالسكان والمحلات التجارية، التي يمكنكِ فيها شراء الكثير من التذكارات والهدايا.

أمستردام - هولندا
تشتهر هذه المدينة الساحرة بقنواتها ومنازل التجديف، وفي الربيع هناك الكثير من المناظر الطبيعية المحيطة بها، وتتحول أمستردام إلى قاعدة مثالية لاستكشاف حقول الخُزَامى الشهيرة في هولندا، ويمكنكِ كذلك استئجار الدراجات والأدوات في جميع أنحاء الريف المغطى بالسجاد، ومشاهدة أزهار التوليب، والحقول ذات الرائحة المنعشة، حيث يتميز كذلك شعبها بالهدوء، لهذا سوف تحظين بالكثير من الخصوصية.

بودروم - تركيا
في كثير من الأحيان تسمى "سانت تروبيز" في تركيا، أو "بودروم" وهي المنبع للمناظر الخلابة في فصل الربيع؛ فيكون الهواء منعشاً، ولهذا هي الوجهة الأولى للفنانين بهذا التوقيت، حيث يوجد بها الكثير من اليخوت الفخمة لرحلة رائعة في البوسفور، أو الفنادق المطلة على البحر.

قد يهمك أيضا :  

   أجمل جزر شرق آسيا لقضاء شهر العسل في 2020

أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع لشهر العسل تعرف على أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع لشهر العسل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday