مطاعم نها ترانج تقدم لزائريها تجارب متنوعة لتناول الطعام في فيتنام
آخر تحديث GMT 08:16:14
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

مطاعم "نها ترانج" تقدم لزائريها تجارب متنوعة لتناول الطعام في فيتنام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطاعم "نها ترانج" تقدم لزائريها تجارب متنوعة لتناول الطعام في فيتنام

مطاعم "نها ترانج"
القاهرة - فلسطين اليوم

على الرغم من كون نها ترانج في فيتنام مدينة ساحلية، لكنها تقدم لزائريها تجارب متنوعة لتناول الطعام تتعدي أكثر من مجرد المأكولات البحرية، لذا تعد هذه الوجهة الساحرة نقطة جذب شهيرة للآلاف من السائحين الدوليين كل عام، باعتبارها مدينة تلبي جميع الأذواق والرغبات، فماذا تريد أن تأكل؟ البرغر؟ السوشي؟ الكباب؟ أو تفضل تناول الطعام المحلي مع المعكرونة أو بعض المأكولات البحرية اللذيذة؟ حتى إن لم تستقر على اختيار معين، دعنا نساعدك على تحديد ما تفضله عبر عرض مجموعة من أفضل مطاعم نها ترانج .
Sandals


هذا المطعم هو مطعم فاخر يقع على الواجهة البحرية داخل نادي الإبحار الشهير في نها ترانج، ويقدم لزائريه أجواء رائعة مع قائمة طعام تقدم الأطباق الفيتنامية والمتوسطية الشهية، حتى انه سيمكنكم هناك الاستمتاع بوجباتكم في الداخل أو على الشرفة مع إطلالة خلابة على مشهد غروب الشمس الممتع .
Lanterns


يقع مطعم Lanterns على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ تران فو، وهو مطعم ذو طراز رائع يلفت الأنظار مزين بفوانيس هوي آن الملونة التقليدية. أما القائمة هنا فهي مزيج من المأكولات الفيتنامية والغربية التي تشمل المعكرونة والسلطات والسندويشات. يتخصص المطعم أيضا في المأكولات البحرية فضلا عن الكاري الفيتنامي ولحم البقر المشوي.

ويكتسب المطعم اعترافا بكونه مطعما رائعا يعتمد على منتجاته من قرى الصيد المحلية وتستخدم نسبة من الأرباح لدعم دور الأيتام المحلية وتوفير برامج للمنح الدراسية ووجبات غداء مجانية كل أسبوع.
Pita Gr
يفتح هذا المطعم اليوناني أبوابه في الساعة 8 صباحا وهو مثالي لتناول الإفطار والعشاء والغداء، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة طعامك على التراس المطل على شارع هونغ فيونغ الصاخب. وننصحك عند الزيارة ألا تفوت تجربة طبق السوفلاكي الذي يحظى بشعبية كبيرة في أثينا، والذي يتكون من خليط من اللحم والطماطم والبصل والبطاطس والصلصة في الخبز، كما يتم تقديم الوجبات الخفيفة مجانا.

كما ننصحك بالوصول مبكرا أو الحجز المسبق خاصة خلال ساعات الذروة.
Lac Canh
يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة بين السكان المحليين لذلك فعادة ما يكون مزدحما من الصباح حتى المساء، ويتميز بأجوائه الودية حتى أنك ستشعر بأنك في منزلك، ويقدم المكان تشكيلة واسعة من أشهى أطباق لحم البقر الغنية بالتوابل، فضلا عن أطباق المأكولات البحرية الأخرى التي تستحق التجربة.
Kiwami


كيوامي هو مطعم ياباني يقدم أفضل أطباق السوشي في نها ترانج، حتى أنك ستلحظ عند الزيارة مهارة الشيف في إعداد تلك الوجبة اللذيذة، وكما هو الحال مع أي مطعم ياباني، فإن أطباق الساكي والسابورو متوفرة.
مطعم غانيش الهندي.. مطاعم نها ترانج
غانيش هي سلسلة مطاعم هندية شهيرة في فيتنام مع فروع في مدن متعددة. ويقع مطعم غانيش في مكان مريح وسط أجواء نابضة بالحياة في هذه المدينة الجميلة، ويقدم أطباق لذيذة وموظفين ودودين ومتيقظين، ويحظى بشعبية كبيرة مع السياح الأجانب والوافدين. وتتنوع قائمة الطعام مع الأطباق الهندية الحارة بداية من الكاري وحتى أطباق البرياني.
Mix.. مطاعم نها ترانج


يقدم هذا المطعم الرائع والذي يحظى بشعبية بين السكان المحليين والسائحين بعض المأكولات المتوسطية اللذيذة، لذا من الأفضل لك الحجز المبكر قبل الزيارة.
Yen’s Restaurant.. مطاعم نها ترانج
أصبح مطعم ين بسرعة كبيرة الوجهة المفضلة بين السكان المحليين والوافدين على حد سواء لتناول الطعام في نها ترانج، وهو مكان رائع للاستمتاع ببعض الأطباق الفيتنامية الأصيلة وسط الإضاءة الرائعة، والموسيقى التقليدية، والموظفين الودودون.

قد يهمك ايضا شاطئ "La perle bleue" لمحبي أطباق المأكولات البحرية

"ذا غروتو" أجمل الفنادق المتخصّصة في المأكولات البحرية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطاعم نها ترانج تقدم لزائريها تجارب متنوعة لتناول الطعام في فيتنام مطاعم نها ترانج تقدم لزائريها تجارب متنوعة لتناول الطعام في فيتنام



 فلسطين اليوم -

ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 03:57 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"لادا نيفا" رباعية الدفع المطورة قريباً في الأسواق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday