أفكار بسيطة في الألوان تساعدك على تجديد الديكور
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

أفكار بسيطة في الألوان تساعدك على تجديد الديكور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة في الألوان تساعدك على تجديد الديكور

أفكار تساعدك على تجديد الديكور
مراكش ـ ثورية ايشرم

لا يتوقف تأثير الألوان على الجوانب الحسية والنفسية فقط ، بل للون تأثيرات فسيولوجية على الإنسان لهذا يجب تطبيق النظريات العلمية لاختيار الألوان ، والتي تحدثنا عن جزء منها مراعاة الوظائف الفسيولوجية للون في اختيار ألوان المنزل .

فيفضل استخدام اللون البرتقالي في غرفة الطعام إذ يساهم في هضم الطعام ، ولذلك يمكن استخدامه في الجدران أو قطع الأثاث أو الإكسسوارات والديكورات التي تزيد من جمالية المكان قبل كل شيء .

أما غرف الأطفال فيفضل لها ان تكون مطلية بالأخضر والأزرق بدرجاتهم اللونية لما لهما من تأثير واضح في تكوين شخصية الطفل، كما أن للون الأخضر القدرة على مقاومة وقتل الجراثيم ، فنحصل من خلاله على غرف نظيفة وصحية.

عند اختيار ألوان الستائر لا يجب أن تطغى ألوانها على ديكور الفضاء ، إذ أنها ترهق العين ، فالستائر هي عنصر مكمل للديكور المنزلي ولا يجب أن يخفي معالمهم ، ومن الأفضل ان تكون ألوان الستائر مختلفة عن ألوان قطع الأثاث ، حيث يمكن تكون بنفس ألوان الوسائد الصغيرة التي توضع على كنابات الصالون أو الفضاء الذي توضع فيه .

كلما كان سقف المنزل مطلي بلون فاتح يشعر الإنسان بعلو السقف وارتفاعه واتساع الفضاء ما يساهم بشكل كبير في الإحساس بالراحة النفسية والرغبة في قضاء أطول وقت ممكن في المكان دون ملل أو لتفكير في مبارحته .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار بسيطة في الألوان تساعدك على تجديد الديكور أفكار بسيطة في الألوان تساعدك على تجديد الديكور



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday