تصاميم جديدة لأسرة راقية تضفي على بيتك طابعًا كلاسيكيًا فريدًا
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

تصاميم جديدة لأسرة راقية تضفي على بيتك طابعًا كلاسيكيًا فريدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصاميم جديدة لأسرة راقية تضفي على بيتك طابعًا كلاسيكيًا فريدًا

غرفه النوم
مراكش ـ ثورية ايشرم

ارتبطت غرف النوم ذات المظلة دائمًا بالقصور والفيلات الكلاسيكية والفاخرة التي تجمع كل ما هو أنيق وفاخر، وكانت دائمًا لمسة يعتمدها الملوك والشخصيات المشهورة في العالم، وها هي عادت هذا الموسم؛ لتكون عنوانًا للفخامة والرقي في المنازل؛ وذلك باعتماد تصاميم جديدة وبلمسة عصرية جديدة تشع بالجمال والتميز،  التي اعتمدها عدد من الأسر التي تهتم بأحدث الصيحات العالمية في مجال الديكور والأثاث، والراغبين في تجديد ديكوراتهم والحصول على أناقة فاخرة وفخمة أثناء تجديد الديكور.

وتتميز هذه الأسرة الراقية التي برزت بقوة في عدد من المعارض العالمية المتعلقة بآخر صيحات الديكور بأشكال مميزة تجعلك تسافر إلى عالم من الرقي والفخامة التي كانت مشهورة في حقبة الامبراطوريات، فهي تتميز بتلك الأعمدة الفخمة المطعمة بألون ذهبية وفضية وتحمل الكثير من الإضافات الراقية والمميزة مثل النقوش والخامات التقليدية التي تشير إلى منازل الاثرياء العالميين، فضلًا عن خامة الستائر الحريرية المنسدلة عليها على نحو راق يبعث على الراحة النفسية قبل كل شيء.

وسعت مختلف دور الديكور إلى اعتماد هذا الصيحة الكلاسيكية من أجل منح فرصة لكل عاشق للجمال والأناقة والرقي من أجل التمتع بتصاميم مميزة ومختلفة، تمكن الفرد من عيش تجربة غنية بالرقي والراحة الجسدية، لا سيما أنّها تجمع بين اللمسة الرومانسية المتألقة وبين البساطة الحالمة والفخامة الملكية، وتجمع أيضًا بين التنسيق في التصميم والخامات والتنوع في الألوان، وهذا ما يمنحها  تلك الجمالية المميزة التي تظهر في أدق التفاصيل الراقية والخاطفة للأنظار التي تمنح الغرفة تلك الفخامة وتجعل الشخص يستمتع بغرفة لا مثيل لها تتوافر على كل التفاصيل والمميزات التي يرغب في الحصول عليها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم جديدة لأسرة راقية تضفي على بيتك طابعًا كلاسيكيًا فريدًا تصاميم جديدة لأسرة راقية تضفي على بيتك طابعًا كلاسيكيًا فريدًا



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday