فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة في ماربيا  
آخر تحديث GMT 04:17:17
 فلسطين اليوم -

 فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة في ماربيا  

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -  فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة في ماربيا  

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو
ماربيا - فلسطين اليوم 

اشترى لاعب كرة قدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo فيلَّا جديدة فخمة في ماربيا بإسبانيا، في مُقابل 1.4 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 1.6 مليون دولار أمريكي.

الفيلَّا عبارة عن بناء ذي خطوط حديثة وواجهة بيضاء؛ الأسقف العالية، والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف تضمن دخول الضوء الطبيعي الوافر إلى أركان المعيشة والاستقبال المفتوحة على بعها البعض، فيما يربط الدرج الأنيق بين الدورين. ويحتوي الجناح الرئيس الفسيح بدوره، على خزانة ملابس كبيرة خاصَّة بكرة القدم، مع حمّام داخلي، وإطلالات خلَّابة على البحر.

تمتاز الفيلَّا المصممة بدقَّة بحضور أنظمة عالية التقنية تتحكَّم في الإضاءة وتكييف الهواء، من دون الإغفال عن أنظمة الترفيه. علاوة على ذلك، هناك قبو وصالة رياضيَّة خاصَّة وسينما.
في الهواء الطلق، ثمة حديقة تحضن حوض سباحة فسيحًا، وحفرة نار، وصالة في الهواء الطلق.

تنفتح صالة الاستقبال على المساحات الخارجيَّة، من خلال أبواب ضخمة من الزجاج؛ والمُلاحظ هو طغيان الألوان الحيادية على المكان، حيث يحلُّ الرمادي على قطع الأثاث، فيما تتلوَّن الجدران والأسقف بنقاوة الأبيض. أمَّا الثريَّا العصريَّة المُتدلَّاة من السقف فتنطق حروف الأناقة، واللوحة المُعلقة على الجدار الرئيس تطبع المساحة بهوية عصريَّة. وتكثر الإكسسوارات في المساحة.

الفخامة تصف ديكورات غرفة الطعام المؤثَّثة بطاولة شبه بيضوية، ومحوطة بكراسٍ منجّدة بقماش رماديّ اللون. وتطعِّم الإكسسوارات البرونزية المشهد بالأناقة.
يلعب الرمادي دور البطولة في غرفة النوم الرئيسة، إذ يحلُّ على معظم مُكوِّناتها، فيما يتسلَّل البيج الفاتح المائل إلى الزهري العسلي إلى المكان، ليتشارك في إعداد ديكور الجدار خلف السرير الذي تتوسَّطه لوحة خالية، عبارة عن مربعات بيضاء شبه متلاصقة من الرسومات، وتتخلَّلها الإنارة لتضفي جاذبية على المساحة.
يحلُّ نقاء الأبيض على الحمَّام الرئيس، الذي يحتوي على زوجين من حوض الغسل، تعلوهما مرآة مُزوَّدة بإنارة مخفية، يُقابلها المرحاض المعدّ من الرخام الأبيض، وإلى جانبه مساحة "الدش" المنفصلة بلوح من الزجاج الشفَّاف.

الاهتمام واضح بالجلسات الخارجيَّة، حيث مطبخ خارجي مفتوح على طاولة الطعام المُعدَّة من الحجر الأبيض، تحوطها كراسٍ شفافة. وتكثر الجلسات الوثيرة الموزَّعة حول حوض السباحة الضخم.

قد يهمك أيضا :

كريستيانو رونالدو يشتري قصرًا جديدًا يحتوي على كافة وسائل الترفيه

كريستيانو رونالدو يعترف بأن ريال مدريد لها فضل كبير على حياته الشخصية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة في ماربيا    فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة في ماربيا  



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday