كريزلر تستدعى 14 مليون سيارة فى الولايات المتحدة بسبب العيوب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"كريزلر" تستدعى 1.4 مليون سيارة فى الولايات المتحدة بسبب العيوب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كريزلر" تستدعى 1.4 مليون سيارة فى الولايات المتحدة بسبب العيوب

"كريزلر" تستدعى 1.4 مليون سيارة
نيويورك - أ ش أ

استدعت كبرى شركات السيارات الأمريكية "كريزلر" 4ر1 مليون سيارة من أسواق الولايات المتحدة الأمريكية لوجود عيوب فنية بها خاصة / الجيب جراند شيروكى/.

وبدأت القصة عندما عرض شريط فيديو للصحفى /اندى – جرينبرج/ على موقع مجلة /ويرد/ حيث يظهر فيه اثنان من باحثي الأمن المعلوماتى يقومان باختراق عن بعد السيارة الجيب عندما كان يقودها الصحفى على الطريق ويجد أن هؤلاء القراصنة استطاعوا تشغيل الراديو فى السيارة وزيادة حجم السرعة ووقف الموتور بحيث أن قائد السيارة أصبح غير قادر على تحريكها وقطع فرامل السيارة وإرسالها فى حفرة صغيرة.

وقد استعان مهندس الأمن على موقع / تويتر / شارلى ميلر / و/ كريس فالاسيك/ الباحث فى شركة الأمن المعلوماتية باستخدام كمبيوتر متصل بالإنترنت والموجود فى العديد من السيارات والذى يسيطر على حركة ملاحة السيارة 4x4 / وأدوات الاتصالات فى السيارة التى تسمح بالاتصال التليفونى و/واى – فاى/ واخترقوا هذا المجال وتوصلوا الى معلومات أخرى متصلة بالعمل الميكانيكي للسيارة مثل الفرامل والمحرك.

والجدير بالذكر أن صناع السيارات لم يأخذوا فى اعتبارهم خطورة تأمين السيارات المتصلة بالإنترنت والتى يصل عددها 36 مليون سيارة وسوف تتعدى 150 مليون سيارة فى 2020 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريزلر تستدعى 14 مليون سيارة فى الولايات المتحدة بسبب العيوب كريزلر تستدعى 14 مليون سيارة فى الولايات المتحدة بسبب العيوب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday