الوفود الخليجية تشيد بفكرة إقامة بطولة للإعلام الرياضي
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

"الوفود الخليجية" تشيد بفكرة إقامة بطولة للإعلام الرياضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوفود الخليجية" تشيد بفكرة إقامة بطولة للإعلام الرياضي

بطولة الإعلام الرياضي
المنامة - بنا

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي بمملكة البحرين على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة  الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، التي تقام في الفترة من الأول من ابريل وحتى الخامس منه، المؤتمر الصحافي بفندق السوفتيل الزلاق بحضور الاستاذ هشام محمد الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، وأمين عام اللجنة البحرينية الأولمبية عبدالرحمن عسكر، وعدد كبير من منتسبي ورجال الصحافة والإعلام، وبحضور كل اللاعبين المشاركين في هذه البطولة من كافة دول الخليج العربي.

وتحدث في المؤتمر الصحافي رؤساء الوفود المشاركة وعبروا عن محبتهم لمملكة البحرين قيادة وشعبا مشيدين بمبادرة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤكدين بأنها فكرة رائعة وتستحق الشكر والتقدير، كما أشادوا بالمبادرات البحرينية الرامية على الدوام لوحدة الوجدان الخليجي وبما يقوي من أواصر المحبة والتآخي بين كل شعوب المنطقة مستذكرين بكل الفخر والاعتزاز مبادرة تأسيس كأس الخليج التي انطلق من مملكة البحرين واحتضنتها المنامة في 1970م ومنها توالت لقاءات التواصل والأخوة والمحبة بين أبناء الخليج العربي.

ومن خلال المؤتمر الصحفي عبر كل من رؤساء الوفود عبر سعادتهم بأن يكون للإعلاميين الرياضيين بطولة يلتقوا فيها وتزداد علاقتهم ببعضهم البعض، كما عبروا عن فرحتهم بزيارة البحرين للمشاركة في هذه البطولة التي تضم الاعلاميين والكتاب والصحفيين الذين قد تعود الناس على رؤيتهم عبر الاجهزة الاعلامية لكن اليوم يشاهدونهم في الملاعب وتحت الأضواء.

ومن خلال المؤتمر الصحفي عبر رئيس الوفد السعودي فيصل الشوشان عن ثقته بقدرة منتخب بلاده في الدخول بقوة في منافسات البطولة، مؤكدا أنه يطمح للتتويج باللقب عطفا على ما يضمه من إمكانات وقدرات لدى لاعبيه يتميزون بالخبرة في هذه اللعبة، مشيرا إلى أهمية البطولة على صعيد التقاء أبناء المنطقة الخليجية، مؤكدا أنها ستزيد من العلاقات الطيبة والمميزة التي تجمعهم في إطار مجلس التعاون الخليجي.

وفي مداخلته أثنى رئيس وفد منتخب عمان خميس البلوشي على خطوة تنظيم البطولة، معتبرا الفكرة متطورة وتأتي انسجاما مع الواقع الذي يعيشه أبناء الخليج العربي، واصفا إياها بأنها ملتقى للإعلاميين بصورة أكبر بعيدا عن الأجواء التنافسية التي تأتي في سياق البحث عن الإثارة، مؤكدا أن منتخب بلاده يسعى لتقديم مستويات فنية مشرفة بعيدا عن البحث عن اللقب والتتويج ومجرد تواجده مكسب.

ومن جانبه قال رئيس الوفد القطري عبدالعزيز المعرفي أن هدف منتخب بلاده من التواجد على أرض مملكة البحرين هو زيادة العلاقات والتعرف أكثر على جميع منتسبي الإعلام في أوطاننا الخليجية، مؤكدا أن المنافسة غير مهمة في مثل هذه العفاليات، واعتبر منتخب بلاده بعيدا عن حسابات المنافسة نظرا لتواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة ومن كبار السن كانوا بحق نجوم الكرة الخليجية في الفترة الماضية.

علّق رئيس الوفد الكويتي زيد السربل على منتخب بلاده بأنه خليط من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، مؤكدا أن الهدف ليس المنافسة من هذه المشاركة بقدر ما هي زيادة أواصر التعاون والعلاقات المميزة بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، معتبرا أن التواجد على أرض مملكة البحرين بحد ذاته هدف ومكسب الجميع في هذه الفعالية المميزة.

قال رئيس وفد منتخب الإمارات الإعلامي المتميز وصاحب الخبرة الطويلة في الملاعب الخليجية محمد الجوكر أن هدف هذه البطولة أكبر بكثير من أجواء المنافسة لأن أهدافها تتجاوز هذا المعنى، مشيدا بالفكرة ومتمنيا استمراريتها لأنها تمثل الجانب الإيجابي في علاقات أبناء دول الخليج العربي، متمينا أن يحالف الحظ الجميع في هذه البطولة.

وأكد كابتن منتخب البحرين للإعلام الرياضي عبدالعزيز الإشراف أن مملكة البحرين دائما سباقة ومحطة انطلاقة لجميع ابناء البحرين وهي الملتقى التي يتجمع فيها كل أبناء الخليج العربي ودول مجلس التعاون، متمنيا التوفيق للجميع في هذه الفعالية خصوصا لمنتخب البحرين الذي سيدخل البطولة بهدف الحصول على اللقب بحسب تعبيره.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي تم فتح باب الحوار والنقاش، فقام مدير المؤتمر ورؤساء الوفود بالرد على الكثير من الأسئلة والاستفسارات، ثم اعقب المؤتمر الصحفي مأدبة العشاء على شرف الوفود المشاركة في البطولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفود الخليجية تشيد بفكرة إقامة بطولة للإعلام الرياضي الوفود الخليجية تشيد بفكرة إقامة بطولة للإعلام الرياضي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 04:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

مايكل وولف يكشف تفاصيل نشر كتابه " فير أند فيوري "

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بيلا حديد وكيندال جينر تشاركان في " Miu Miu"

GMT 11:03 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

استعراض لتفاصيل سيارة "شفرولية كورفيت ZR1 " المكشوفة

GMT 05:26 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

رياض الخولي يروي كواليس مسلسل "سلسال الدم"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday