توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية

مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقيه
الرياض ـ واس

وقع فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية أمس مع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة اتفاقية تدريب مشترك تتولى خلالها إدارة التدريب بالدفاع المدني تأهيل مفتشي فرع العمل حول معايير الصحة و السلامة المهنية وفق آليات معتمدة ، التي تهدف إلى تأهيل كادر التفتيش لمراقبة سلامة العاملين بالمنشآت الصناعية وزيادة الوعي لدى المفتشين بهذا الجانب ، وتشمل الاتفاقية التدريب كافة المفتشين بالمنطقة في دورات تدريبية متخصصة مدة كل دورة أسبوعية ، وذلك امتداداً للتعاون بين العمل وقطاعات وزارة الداخلية .
وأكد مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة محمد بن عبدالرحمن الفالح الذي وقع الاتفاقية من جانب الفرع مع مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالله بن عبدالرحمن الخشمان ، أنَّ أثر هذه الاتفاقية يشمل المفتشين والموظفين ويمتد إلى عملاء الفرع وذلك من خلال المحاضرات التوعوية التي سيقوم بها الفرع بالتعاون مع الدفاع المدني لتثقيف العملاء حيال الصحة والسلامة ، مشيرًا إلى أنه من المتوقع إن يكون هناك نتائج ايجابية وقيمة مضافة للمفتشين ، وأيضاً للدفاع المدني نتيجة هذا التعاون المثمر وما هذه التجربة إلا خطوة أولى وستمتد إلى كافة مناطق المملكة.
وأضاف الفالح أن التعاون لن يتوقف عند التدريب فقط بل سيشمل المشاركة في الأعمال الميدانية من خلال حملات تفتيشية مشتركة كما قدم الفالح شكره لسعادة مدير الدفاع المدني بالمنطقة على هذا التعاون من اجل تحقيق الصالح العام متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
من جانبه أوضح مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة أن توقيع اتفاقية التعاون بين فرع وزارة العمل والمديرية العامة بالدفاع المدني بالشرقية تعد قفزه نوعية لتقديم التوعية الوقائية من جهاز الدفاع المدني إلى المنشآت والمرافق بخبرات مدنية ، مشيرا بان فرع وزارة العمل يعد من الأجهزة الحكومية المساندة والقوية لجهاز الدفاع المدني الذي يقدم كافة الخدمات والتسهيلات لهذا التعاون البناء. ورحب اللواء الخشمان بالتعاون مع باقي الأجهزة الحكومية الأخرى في مجال التدريب والتعليم على مهام إعمال الدفاع المدني في مجال السلامة والوقاية التي تهدف لمصلحة الوطن .
وأضاف اللواء الخشمان أن الاتفاقية ستدخل حيز التنفيذ مع بداية العام الهجري الجديد 1436هـ ، التي تثمر عن جهود جبارة بدعم مدير عام الدفاع المدني بالمملكة اللواء سليمان بن عبدالله العمرو ، منوها بان هذه الشراكة مكملة لجهود رجال الدفاع المدني في مهامهم وخاصة في مواقع التفتيش بالمصانع والمرافق التجارية الأخرى .
وأبان أن مركز التدريب بالدفاع المدني لدية القدرة لاستيعاب أكبر عدد من التدريب من منسوبي فرع وزارة العمل حيث يحتوي المركز على فصول وصالات محاضرات ومؤهل بكوادر تعليمية على إعلاء مستوى من التدريب والكفاءة التعليمية من نخبة من الضباط الحاصلين على شهادات ودورات تدريبية متخصصة في العديد من المجالات .
وشكر اللواء الخشمان في ختام حديثه مدير عام فرع وزارة العمل على هذه المبادرة من قبل فرع وزارة العمل ، لافتاً الانتباه إلى أنه بعد الانتهاء من التدريب سيقيم الأداء ونتائج الدورة وسلبيتها وبعد نجاحها نأمل بأن تعمم على باقي مناطق المملكة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت

GMT 10:33 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

فلسطين تفوز بجائزة المعلوماتية في دورتها الـ19
 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday