توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية

مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقيه
الرياض ـ واس

وقع فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية أمس مع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة اتفاقية تدريب مشترك تتولى خلالها إدارة التدريب بالدفاع المدني تأهيل مفتشي فرع العمل حول معايير الصحة و السلامة المهنية وفق آليات معتمدة ، التي تهدف إلى تأهيل كادر التفتيش لمراقبة سلامة العاملين بالمنشآت الصناعية وزيادة الوعي لدى المفتشين بهذا الجانب ، وتشمل الاتفاقية التدريب كافة المفتشين بالمنطقة في دورات تدريبية متخصصة مدة كل دورة أسبوعية ، وذلك امتداداً للتعاون بين العمل وقطاعات وزارة الداخلية .
وأكد مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة محمد بن عبدالرحمن الفالح الذي وقع الاتفاقية من جانب الفرع مع مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالله بن عبدالرحمن الخشمان ، أنَّ أثر هذه الاتفاقية يشمل المفتشين والموظفين ويمتد إلى عملاء الفرع وذلك من خلال المحاضرات التوعوية التي سيقوم بها الفرع بالتعاون مع الدفاع المدني لتثقيف العملاء حيال الصحة والسلامة ، مشيرًا إلى أنه من المتوقع إن يكون هناك نتائج ايجابية وقيمة مضافة للمفتشين ، وأيضاً للدفاع المدني نتيجة هذا التعاون المثمر وما هذه التجربة إلا خطوة أولى وستمتد إلى كافة مناطق المملكة.
وأضاف الفالح أن التعاون لن يتوقف عند التدريب فقط بل سيشمل المشاركة في الأعمال الميدانية من خلال حملات تفتيشية مشتركة كما قدم الفالح شكره لسعادة مدير الدفاع المدني بالمنطقة على هذا التعاون من اجل تحقيق الصالح العام متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
من جانبه أوضح مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة أن توقيع اتفاقية التعاون بين فرع وزارة العمل والمديرية العامة بالدفاع المدني بالشرقية تعد قفزه نوعية لتقديم التوعية الوقائية من جهاز الدفاع المدني إلى المنشآت والمرافق بخبرات مدنية ، مشيرا بان فرع وزارة العمل يعد من الأجهزة الحكومية المساندة والقوية لجهاز الدفاع المدني الذي يقدم كافة الخدمات والتسهيلات لهذا التعاون البناء. ورحب اللواء الخشمان بالتعاون مع باقي الأجهزة الحكومية الأخرى في مجال التدريب والتعليم على مهام إعمال الدفاع المدني في مجال السلامة والوقاية التي تهدف لمصلحة الوطن .
وأضاف اللواء الخشمان أن الاتفاقية ستدخل حيز التنفيذ مع بداية العام الهجري الجديد 1436هـ ، التي تثمر عن جهود جبارة بدعم مدير عام الدفاع المدني بالمملكة اللواء سليمان بن عبدالله العمرو ، منوها بان هذه الشراكة مكملة لجهود رجال الدفاع المدني في مهامهم وخاصة في مواقع التفتيش بالمصانع والمرافق التجارية الأخرى .
وأبان أن مركز التدريب بالدفاع المدني لدية القدرة لاستيعاب أكبر عدد من التدريب من منسوبي فرع وزارة العمل حيث يحتوي المركز على فصول وصالات محاضرات ومؤهل بكوادر تعليمية على إعلاء مستوى من التدريب والكفاءة التعليمية من نخبة من الضباط الحاصلين على شهادات ودورات تدريبية متخصصة في العديد من المجالات .
وشكر اللواء الخشمان في ختام حديثه مدير عام فرع وزارة العمل على هذه المبادرة من قبل فرع وزارة العمل ، لافتاً الانتباه إلى أنه بعد الانتهاء من التدريب سيقيم الأداء ونتائج الدورة وسلبيتها وبعد نجاحها نأمل بأن تعمم على باقي مناطق المملكة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 17:50 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

تيفاني ترامب على علاقة بشاب من أصول لبنانية

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 17:43 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات خاطئة عن العلاقة الجنسية

GMT 03:25 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

أفكار ديكور لتزيين المنزل استقبالًا للعام الجديد

GMT 05:20 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

"النعناع البري" نبات ربما يُساعد في علاج مرض السرطان

GMT 01:07 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

ماغي بو غصن تؤكّد أن "كراميل" يغرّد خارج السرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday