المشرق وجامعة بيرزيت توقعان مذكرة تفاهم لتدريب طلبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"المشرق" وجامعة بيرزيت توقعان مذكرة تفاهم لتدريب طلبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المشرق" وجامعة بيرزيت توقعان مذكرة تفاهم لتدريب طلبة

جامعة بيرزيت
رام الله - فلسطين اليوم

وقعت شركة المشرق للتأمين وعمادة كلية الاعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت مذكرة تفاهم لتوفير فرص تدريب لطلبة الكلية، وذلك بحضور مدير عام الشركة نهاد أسعد وعميد كلية الاعمال والاقتصاد الدكتورة غريس خوري، وحضر توقيع الاتفاقية من شركة المشرق السيد مساعد المدير العام للانتاج حاتم العليات، ونادية عابد مدير دائرة شؤون الموظفين، والسيدة ضحوك داوودي مسؤولة وحدة التدريب والتوظيف في كلية الأعمال والاقتصاد بالجامعة.

وقال مدير عام شركة المشرق نهاد أسعد أن برنامج التدريب يأتي في اطار الحرص على تأهيل المتخصصين من طلبة الجامعات وتهيأتهم لسوق العمل قبل تخرجهم، ما يدعم الخبرة العملية لديهم، مشيراً إلى أن الشركة ستوفر فرص عمل للمتدربين الذين يثبتون قدراتهم وكفاءتهم العالية، وأوضح أسعد أن التعاون مع جامعة بيرزيت يأتي في إطار جهود المشرق للتأمين والتي تسعى من خلالها إلى تأسيس علاقة شراكة وتكامل مع المجتمع المحلي والعمل المشترك لما فيه مصلحة مشتركة.

من جانبها، أكدت عميد الكلية غريس خوري أهمية توقيع الاتفاقية مع شركة المشرق للتأمين، موضحة أن التدريب يوفر خبرة عملية للطلاب، ويزيد من مهاراتهم، حيث دعت كافة شركات القطاع الخاص التي تمتلك برامج تدريب للتعاون مع الجامعة واستيعاب عدد من الطلاب في برامج مختلفة لرفع جودة التعليم.

وأشارت مدير دائرة شؤون الموظفين في شركة المشرق للتأمين السيدة نادية عابد إلى أن الشركة توفر عدة فرص للخريجين الجدد للعمل في الشركة ويأتي ذلك في إطار سياستها في منح الخريجين الجدد الخبرة الكافية وتدريب الطلبة المتوقع تخرجهم للإنخراط في سوق العمل، خصوصاً أن هذه الفئة تعتبر بيئة خصبة للعطاء والتميز في سوق العمل.

كما أكدت ضحوك الداوودي أن مذكرة التفاهم تأتي تعزيزاً لرسالة الجامعة التي تتعدى الجانب الأكاديمي، وتسعى جاهدة إلى تهيئة الطلبة من الجانب العملي، الأمر الذي يعد ضرورياً للنجاح في أي وظيفة مستقبلية.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين من أوائل شركات التأمين العاملة في فلسطين حيث باشرت أعمالها في عام 1993 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصاً منهاعلى تقديم أرقى أفضل الخدمات لزبائنها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشرق وجامعة بيرزيت توقعان مذكرة تفاهم لتدريب طلبة المشرق وجامعة بيرزيت توقعان مذكرة تفاهم لتدريب طلبة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:00 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

غوارديولا يُشكك في فوز السيتي بلقب "البريميرليغ"

GMT 04:11 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نقدم لكِ وصفة الرقاق الذيذة من لبنان

GMT 18:31 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيقة توقف فيلم أحمد عز بعد قرار حبسه

GMT 19:28 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

دراسة صينية تؤكد ان تناول السمك يقلل من أمراض الكبد

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

اتبّعي خطوات المدونة آسيا لإطلالة رائعة بأزياء المونوكروم

GMT 01:45 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

وزير إسرائيلي يهدد بقطع المياه عن العاصمة الأردنية"عمان"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday