كلية الإمارات للتكنولوجيا  تشارك في مؤتمرات لاتفيا وماليزيا و تونس
آخر تحديث GMT 10:46:07
 فلسطين اليوم -

" كلية الإمارات للتكنولوجيا " تشارك في مؤتمرات لاتفيا وماليزيا و تونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " كلية الإمارات للتكنولوجيا " تشارك في مؤتمرات لاتفيا وماليزيا و تونس

كلية الإمارات للتكنولوجيا
أبوظبى - وام

اختتم عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الإمارات للتكنولوجيا في أبوظبي مشاركاتهم الأكاديمية والعلمية والتدريبية في .. منتدى توجهات العالم في لاتفيا و مؤتمري أبحاث الأعمال في آسيا والمحيط الهادئ " في ماليزيا والجمعية العلمية لإدارة الموارد البشرية في تونس.

وقال الأستاذ وائل الأنقر رئيس مجلس أمناء " الإمارات للتكنولوجيا "..

إن الكلية اختتمت مشاركتها بورقتي عمل قدمهما الدكتور كالفن كاسبرز والدكتور حسن مصطفى في منتدى توجهات العالم في جمهورية لاتفيا الأوربية وتحت رعاية مجلس مدينة ريغا وأكاديمية لاتفيا للعلوم وغرفة لاتفيا للتجارة والصناعة بمشاركة كبار المسؤولين في حكومة لاتفيا .

كما شاركت الكلية في مؤتمر أبحاث الأعمال في آسيا والمحيط الهادئ والذي عقد في ماليزيا بورقة بحثية قدمتها الدكتورة ناديا غوشه وعني المؤتمر بالأوراق النظرية والتجريبية وإجراء دراسات الحالة المتعلقة بمجالات المحاسبة والخدمات المصرفية والمالية والاقتصاد والإدارة والتسويق وأخلاقيات الأعمال والإحصاء التجاري .. ورعته ثماني مجلات علمية دولية من الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا..فيما أشرف على تنظيمه المعهد العالمي للأعمال التجارية في أستراليا ومركز البحوث الأميركي والمطبوعات الدولية في الولايات المتحدة.

وشاركت كلية الإمارات للتكنولوجيا في المؤتمر التاسع لبحوث الأعمال الدولية والعلوم الاجتماعية والذي عني بجميع مجالات المحاسبة والخدمات المصرفية والقانون التجاري والمالية والاقتصاد والاستثمار والإدارة بجانب نظم المعلومات الإدارية والتسويق والتجارة الإلكترونية وأخلاقيات العمل والتعليم التجاري والاقتصاد القياسي وريادة الأعمال والأزمة الاقتصادية والمالية العالمية .

ورعى المؤتمر الذي مثلته الدكتورة عزة البورصلي .. المعهد العالمي للأعمال التجارية في أستراليا ومؤسسة لندن للبحوث العلمية والنشر المحدودة في المملكة المتحدة ومركز البحوث الأمريكي والنشر الدولي في الولايات المتحدة .

وشاركت الكلية أيضا في الندوة السنوية السادسة للبحوث في الأعمال والاقتصاد ومثلها الدكتورة شهيرة أسامة والدكتور معز بن يدر والتي كانت فرصة كبيرة للقاء المتخصصين والباحثين من جميع أنحاء العالم لتناول أحدث البحوث في مجال الأعمال والاقتصاد التي استضافتها جامعة الإمارات العربية المتحدة..بمشاركة كليات إدارة الأعمال في مختلف الجامعات .

وكان للكلية حضور متميز في المؤتمر السابع عشر للجمعية العلمية لإدارة الموارد البشرية في تونس تحت شعار " الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية " بورقة بحثية قدمها الدكتور نزار منصور رئيس قسم البحث المؤسسي وضمان الجودة ونظمتها الجمعية العلمية لإدارة الموارد البشرية بحضور أكاديميين وخبراء مهنيين تدارسوا خلاله المستجدات العلمية في إدارة الموارد البشرية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 كلية الإمارات للتكنولوجيا  تشارك في مؤتمرات لاتفيا وماليزيا و تونس  كلية الإمارات للتكنولوجيا  تشارك في مؤتمرات لاتفيا وماليزيا و تونس



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:09 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

"داعش" تفرج على فيديو تُحرض فيه على "حماس" الفلسطينية

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 10:30 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

أفضل الفنادق في جزر الكناري

GMT 00:25 2014 الأحد ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تحويل جزر فرسان جازان إلى وجهة سياحية عالمية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday