جامعة الشرق الأوسط تكرم أسرتها لحصولها على المراكز الاولى
آخر تحديث GMT 23:54:55
 فلسطين اليوم -

جامعة الشرق الأوسط تكرم أسرتها لحصولها على المراكز الاولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الشرق الأوسط تكرم أسرتها لحصولها على المراكز الاولى

جامعة الشرق الاوسط
عمان - فلسطين اليوم

كرمت جامعة الشرق الاوسط أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية على جهودهم في الحصول على المراكز الاولى في امتحان الكفاءة الجامعية للعام 2015.

وحصلت الجامعة على مراكز متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية على مستوى الجامعات الحكومية و الخاصة في المملكة الذي عقدته هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في كانون اول 2015، حيث حصلت على المركز الأول في حقول الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات و العمارة والتصميم الجرافيكي والحقوق ، و المركز الثالث في علوم الإدارة والأعمال باللغة العربية على مستوى الجامعات الحكومية و الخاصة في المملكة.

و في هذا الصدد قال رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، الذي رعى حفل التكريم بحضور رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم إن هذا التميز جاء من خلال رؤية الجامعة كجامعة جادة ملتزمة ساعية للتعلم و في إطار رسالتها التي تهدف الى إعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

و أضاف أن الجامعة تعمل في هذا المجال بهداية من رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في النهوض بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي، بإعتباره مكوناً رئيساً من مكونات النهوض وتحقيق المزيد من التقدم في مسيرة الإصلاح الشامل الذي يحقق قوة ومنعة وإزدهار وتقدم لوطننا العزيز .

من جانبه أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم بجهود طلبة الجامعة المخلصة و المتميزة لما حققته الجامعة من تميز و انجاز ، معربا عن شكره و تقديره لعمداء الكليات ورؤساء الأقسام و أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية على هذه النتائج و الإنجازات التي حققتها الجامعة .

وكانت الجامعة شكلت  العام الماضي لجنة للاشراف على امتحان الكفاءة الجامعية برئاسة عميد كلية الحقوق الدكتور محمد أبوالهيجاء، وعضوية أعضاء هيئة التدريس الذين يمثلون كليات الجامعة، استنادا إلى قانون الجامعات الاردنية.

وفي هذا الصدد قال الدكتور أبوالهيجاء إن اللجنة قامت بالعمل على منهاج واضح نابع من فهمها وإيمانها برؤية الجامعة باعتبارها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، للوصول إلى المكانة التي وصلت إليها الان حيث تتبوأ الجامعة المركز العاشر في المستوى العام على صعيد امتحان الكفاءة بعد ان كانت في  المركز السادس عشر.

وأضاف ان جهود الجميع في الجامعة من إدارة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة جميعها أسهمت في تحقيق هذه النجاحات التي صممنا على مراكمة الانجازات وتحقيق الافضل في امتحان الكفاءة القادم.

ووقف  المشاركون في حفل التكريم  دقيقة صمت قرأوا فيها الفاتحة على روح الشهيد النقيب البطل راشد حسين الزيود، الذي استشهد أدائه الواجب الوطني في العملية الامنية أمس أثناء ملاحقة خارجين عن القانون في محافظة إربد. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الشرق الأوسط تكرم أسرتها لحصولها على المراكز الاولى جامعة الشرق الأوسط تكرم أسرتها لحصولها على المراكز الاولى



 فلسطين اليوم -

دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday