جامعة القصيم وجمعية أسرة توقعان مذكرة تعاون
آخر تحديث GMT 06:37:10
 فلسطين اليوم -

جامعة القصيم وجمعية "أسرة" توقعان مذكرة تعاون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة القصيم وجمعية "أسرة" توقعان مذكرة تعاون

جامعة القصيم
بريدة ـ واس

وقعت جامعة القصيم مذكرة تعاون وشراكة مع الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية ببريدة " أسرة ", حيث مثل الجامعة في التوقيع معالي مديرها الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي , فيما مثل الجمعية معالي رئيسها الشيخ عبدالله المحيسن ، وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعدد من منسوبي الجمعية .

وتهدف الشراكة التي أعدها معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة إلى الاستفادة من خدمات وتخصصات الطرفين في مجال الأسرة والخدمة المجتمعية سواء في التدريب أوالبحوث أو الكوادر البشرية .
وكان معالي مدير جامعة القصيم قد زار مركز مهارات الأسرة للتدريب والتأهيل التابع للجمعية الذي يهتم  بتأهيل أفراد المجتمع على مستوى الحياة الأسرية بوجه عام وعلى مستوى الحياة الزوجية بوجه الخصوص ، والتقى بنخبة من المستشارين في المجال الأسري والنفسي " بمركز إسعاد " للاستشارات الأسرية التابع للجمعية الذي يقدم خدمات استشارية مجانية من خلال كفاءات مؤهلة بالتعاون مع جامعة القصيم  .

كما زار معاليه وحدة الإصلاح الأسري التي تمارس عمليات الإصلاح بين الخصوم وحل القضايا الأسرية الواردة للجمعية سواء ما يرد مباشرة من المجتمع أو ما يحال من الجهات الحكومية لحلها وفق برنامج يتميز بالمرونة والاستدامة في عمليات الصلح بين المتخاصمين ، واطلع على المعرض الدائم بالجمعية ومركز التثقيف الأسري ووحدة التيسير ، وشعبة العرسان الجدد  ، وقاعات التدريب ، وأكاديمية قادة المستقبل التابعة للجمعية .
وأشاد معاليه بتميز رسالة الجمعية والخدمات التي تقدمها للمجتمع ،  مؤكداً أن جامعة القصيم تتطلع إلى أن تكون هذه الشراكة إضافة متميزة لمسيرة العمل وتقديم ما يخدم المجتمع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة القصيم وجمعية أسرة توقعان مذكرة تعاون جامعة القصيم وجمعية أسرة توقعان مذكرة تعاون



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

تُكمِل أناقتها بالأحذية الرياضية وتصاميم الأنكل بوت

هايلي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية لمواكبة أحدث الصيحات

واشنطن - فلسطين اليوم
تتميّز عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين بإطلالاتها الشبابية بأسلوب وستايل عصري ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.ومن التصاميم التي تعشقها هايلي وتفضلها في العديد من الإطلالات تصاميم جاكيت البافر والتي تعدّ من أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم، وتعتمدها هايلي بمختلف الموديلات والقصات والألوان.تعتمد هايلي جاكيت البافر بالعديد من الاطلالات وبأكثر من ستايل، منها بأسلوب كاجوال عملي بتنسيقها مع السراويل الرياضية أو الجينز والتوبات العملية المريحة كتصاميم السويتر أو بأسلوب شبابي بالكروب توب، وتكمل أناقتها بالأحذية الرياضية الشبابية أو بتصاميم الأنكل بوت الجذابة. ولفتت نظرنا طريقة هايلي بتنسيق الجاكيت البافر مع التصاميم الرسمية كالفساتين القصيرة أو السراويل البراقة من الترتر مع أحذية الكعب العالي. وقد يهمك أيضً...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday