دورات تدريبية في الجامعة الأردنية حول طرق مكافحة المخدرات
آخر تحديث GMT 18:34:01
 فلسطين اليوم -

دورات تدريبية في الجامعة الأردنية حول طرق مكافحة المخدرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دورات تدريبية في الجامعة الأردنية حول طرق مكافحة المخدرات

المخدرات
عمان - فلسطين اليوم

أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة ان الجامعات الأردنية خالية ونظيفة من آفة المخدرات، وما تم ضبط من تعاط في أماكن سكنات الطلبة انما هو حالات محدودة خارج حرم الجامعات.

واضاف في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، بمناسبة انطلاق سلسلة من الدورات التدريبية لمنتسبي الأمن الجامعي في الجامعة الأردنية حول طرق مكافحة آفة المخدرات، ان مديرية الأمن العام تنظر بفخر واعتزاز إلى الدور الكبير الذي تضطلع به الجامعة في التعاون معها لمحاربة هذه الآفة التي تهدد الشباب والمجتمعات الإنسانية.

وقال أن مدير الأمن العام أوعز لإدارة المكافحة بتكثيف حملات التوعية بين صفوف الطلبة، مبديا استعداد الإدارة للتعاون مع عمادات شؤون الطلبة في الجامعات من خلال تكليف فرق متخصصة لإقامة الفعاليات والنشاطات التي تهدف إلى حماية الشباب الجامعي من أخطار المخدرات.

وأشار إلى أن الجامعات الأردنية ستظل منارات علم ومعرفة وبيوت خبرة وهي من أهم المؤسسات التي تساند إدارة المكافحة في التصدي لمشكلات المخدرات، لافتا إلى أن الدورة التي بدأت في الجامعة الأردنية تتضمن تعريف عناصر الأمن الجامعي على أنواع المخدرات وأشكالها وطرق إخفائها واكتشافها، وهي باكورة دورات مماثلة ستعقد في جميع الجامعات.

وأشاد مدير دائرة الأمن الجامعي في الجامعة الأردنية خميس الزبيدي بالجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات لحماية المجتمعات من هذه الآفة الخطرة.

وبين إن هذه الدورات، التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة 100 من منتسبي ومنتسبات الأمن الجامعي، تتضمن معلومات حول السبل والإجراءات المتخذة للوقاية من المخدرات بما يعزز المخزون المهني لديهم في حماية أبنائنا الطلبة من هذه الآفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورات تدريبية في الجامعة الأردنية حول طرق مكافحة المخدرات دورات تدريبية في الجامعة الأردنية حول طرق مكافحة المخدرات



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday