مدير جامعة أم القرى يطلق حملة حماية حقوق الطالب
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

مدير جامعة أم القرى يطلق حملة حماية حقوق الطالب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير جامعة أم القرى يطلق حملة حماية حقوق الطالب

حملة حماية حقوق الطالب
مكة المكرمة ـ واس

أطلق معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس اليوم, حملة حماية حقوق الطالب "تبصير", بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي, ووكيل الجامعة للفروع الدكتور محمد بن واصل الحازمي .

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف خلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة, أن هذه الحملة ستسهم في تعريف الطالب بحقوقه في الجامعة وماله وما عليه داخل البيئة الجامعية.
من جانبه بين رئيس نادي الدراسات القضائية والأنظمة الطالب فهد المالكي في كلمة له نيابة عن الأندية الطلابية, أن مشاركة الأندية الطلابية في هذه الحملة جاء إيمانا منها بالعمل الرائع والتعاون المشترك بين الطلاب والجامعة في إيصال الحقوق للطلاب وإعلامهم بواجباتهم, مشيرا إلى أن تقديم الطلاب لمثل هذه البرامج سيكون لها بإذن الله الأثر في التقبل والإجابة .

وألقى وكيل عمادة شؤون الطلاب للدعم الطلابي الدكتور عمر سراج سنبل كلمة, أكد فيها انه من خلال التعامل مع طلاب الجامعة لوحظ أن عددا كبيرا منهم ليسوا على دراية كافية بما جاء في لائحة حقوق وواجبات الطالب الجامعي مما يتسبب في ضياع الكثير من حقوقهم في نفس الوقت وقوعهم في مخالفات عدة وذلك لجهلهم ببنود هذه اللائحة التي تهدف إلى بناء شخصية الطالب الجامعي وتنمية قدراته لمواجهة المشكلات التي تعرقل مسيرته التعليمية
واستعرضت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة خلود أبو النجا في كلمة لها, أهمية هذه الحملة والدور الذي ستقوم به في توعية الطلاب والطالبات بحقوقهم وواجباتهم انطلاقا من دور العمادة المنوط بها لتهيئة جميع الإمكانات لهم للتعريف بحقوق الطلاب وواجباتهم .

بعد ذلك ألقت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي كلمة قالت فيها: انطلاقا من حرص جامعتنا على خدمة بناتنا وأبناء الطلاب وتبصيرا بحقوقهم جاءت هذه الحملة للتعريف بحقوق وواجبات الطلاب "تبصير", سعيا منا لتقوية بناتنا وأبنائنا الطلاب وحل الإشكاليات التي قد تواجههم .
بدوره أشاد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز سروجي, بوجود برنامج الكتروني يسعى من خلاله الطالب الانتقال من التنظير إلى الواقع وان ذلك دلالة على التميز, مشيرا إلى انه لابد أن تعرض هذه التجربة وتنقل للجامعات الأخرى.

واختتم الحفل بكلمة لمعالي مدير الجامعة, شكر فيها جميع من قام على هذا العمل المتميز من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية وعميد شؤون الطلاب ووكلائه, مشيرا إلى ما تحظى به الجامعة من تميز في مخرجاتها دلالة على الدعم الكبير الذي تلقاه من قيادتنا الرشيدة - حفظها الله -, وتميز أعضاء هيئة التدريس, مشيدا بكليات الجامعة وتميز أعضاء هيئة التدريس بها الذين أسهموا في إخراج الكوادر الوطنية لخدمة هذا الوطن, متمنيا التوفيق والسداد لهذه الحملة ولجميع القائمين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير جامعة أم القرى يطلق حملة حماية حقوق الطالب مدير جامعة أم القرى يطلق حملة حماية حقوق الطالب



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday